يعطيك العافيه و منتظرين اعمالك
عرض للطباعة
يعطيك العافيه و منتظرين اعمالك
مشكوووور اخوي على الرد الجميل ^^
جآآآنآآ
شكرا ع الصور
مشكوووور على الصور الرائعة للاكاتسكي
مشكورين على الصور الرائعة
مشكورين أخواني .. الله يعطيكم العافية ..
أمتعتونا بــ صور أحلى شخصيات ناروتو ( طبعاً بعد كــآكــآشي ) ^_^
دخولي لــ الموضوع متأخر .. وكنت أتمنى لو عرضتها من أول .. بس ماهي مشكلة ..
الحين بــ أقدم لكم مساعدة بسيطة .. اعتبروها هدية مني إليكم ^_^
أبدأ على بركة الله ^_^
^^^
^^^
^^^
^^^
^^^
^^^^^^
وأخيراً .. أتمنى الصور تعجبكم ..
^ تقبلوا مروري ^
^ ندو-هيمي ^ icon152
يسلمو على الصور الحلوة
مشكورين على الردود الحلوه و الجميله
وحبيت اشكر الاخت ندو-هيمي << انشالله قلتها صح XDD
مشكوره خيتو على الصور الحلوه وأكيد نتقبل منج الهديه الروعه ^^
جآآنآآ
مشكوووووووور اخوي على الصور الروعه وتقبل مروري
مشكوووووووووووووووووور
وااااااااااااااو
صور خطيييييييييير و كوااااااااااااااااااااايي يييييييييي
أتمنالكم التوفيق
إيه تذكرت بالنسبة لصورة هذي
http://images.msoms-anime.com/50/979...3f40a4436a.jpg
ترى كان يتكلم معاااي ^^
خلاص مالكم امل فيه دوروركم ع واحد ثاني>>> هع هع
خخخخخخخخ
مشكورين على الردود الجميله خخخخ
خلاص راح ندور واحد ثاني خخخخ XD
مشككككككككككككككككككككككو ووووووووووووووووررررررررر ررررررررر
تسلم ايديك
اخوي
مشكوررررررررررررررررررررر رر
كوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووول
راااااااااائعة ..
سلمت الأيادي على الصور ..
السلام عليكم
يا احلى اعضاااء ^^
اسفين تاخرنا على التكملة بسبب الدراسه و المدرسه T_T
اليوم راح اجيبلكم التكملة ^^
نبدا ^^
خخ احبهم مأقدر استغني عنهم XD
http://img689.imageshack.us/img689/7671/711.jpg
خخخ شكلهم مره يضحك ^^
http://img408.imageshack.us/img408/5...ilerswarni.jpg
كيوووت ^__^
http://img689.imageshack.us/img689/9...sbyabsinth.png
توبي لاتحااول تسوي نفسك بريء XD
http://img21.imageshack.us/img21/110...setsutobii.jpg
قويه بحق !!!! XD
http://img509.imageshack.us/img509/4...nbycabalar.png
لاتعليق
http://img408.imageshack.us/img408/9...atsukiedit.jpg
توبي ولد كويس XD
http://img526.imageshack.us/img526/4...8t21092002.jpg
ديدارا شكلك مره كيوووت XD
http://img517.imageshack.us/img517/9598/00fa194f.jpg
حلووو ناايس ^^
http://img177.imageshack.us/img177/8792/99875974.jpg
وخلصناا ^^
انشالله تعجبكم الصور
كاناا معكم من الاكاتسوكي
ر ك ن Icon30 و pein icon23 وكشيناا سااماا iconbaye4
في امان الله ^^
باايووو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته =^^=
هالــوو هالــوو بيـين-كــن =)
كيفك عساك يارب بخير وعافيه D=
وآآآآآآآآآآآآآء كـــــــــآآوآآيـي xD الصور تاخد العقل
الله يعطيك الف عافيه الصور ماشاء الله روووعه =^^=
منتظره الدفــعه القادمــه بأحـــرمن الجمــــــر....xD لووول
دمتـ فيـ حفظـ الرحمنـ...=)
JanE~