http://www6.0zz0.com/thumbs/2010/02/22/09/462117764.jpg
كم اُحب الصباح حين يمتزج برائحةِ القهوة العبقة
فهي كالمنبه يُوقِظ الجمال داخلنا
ويُفعِمنا بالنشاطِ والحيَوية
طاب صباحكم
عرض للطباعة
http://www6.0zz0.com/thumbs/2010/02/22/09/462117764.jpg
كم اُحب الصباح حين يمتزج برائحةِ القهوة العبقة
فهي كالمنبه يُوقِظ الجمال داخلنا
ويُفعِمنا بالنشاطِ والحيَوية
طاب صباحكم
http://www.hoshi-fansubs.com/image/f...gmvkh5r8f9.jpg
التحرر من القيود ..
http://www.imagebanana.com/img/n7zbk...9517bbb4b9.jpg
ما أجملَ الدُّنيا مرسومةً -كما نُريد-..
و ما أجملها تتلوَّنُ بمن حولنا من أصدقاءٍ رائعين..
^_^
( عندما يُحاكم السياسي والعسكري )
هل يستويان في السقوط ؟!
:)
ترى الدنيا بمنوظرٍ آخر .. ترى الحياة خرافاً ونعاجا ! .. ورُعاةُ الغنمِ من حولهم يراقبون ويتحادثون ،، حياةٌ بسيطة ! .. كلٌ في عمله ! ..كل يتزوج ويُنجب الأطفال ! .. حياةٌ رغيده ! . عيشٌ هنيء !..
سطحيةُ التفكير هذه ليس لها مكان بعد الدمار والخراب ! , وخاصة في قاعةِ المحكمة !..
بل ليس لها مكان البته !
( آآآه غربان الأفكار ! ..في كل زواية ! .. فلتعذروني يا جماعة :d )
http://www.upislam.com/images/6tu88n2m56ipsxfqrp.jpg
طفلةٌ / تُكفكفُ دُموعها في عتمةِ الليل وَ تحتَ عُنفِ المطرِ المُتراكمْ /
فقطْ ،، المطرُ هوَ مَن يساعدها لكي لَا تَنكشفَ دُموعها البريئة ..،،
مَن يدريْ ،، انْ كَانتْ تبكيْ امْ المطرْ هوَ الذي بللَ تَفاصيلَ وَجهها الصغيرْ ..!
لكنْ / فقطْ هي مَنْ تملكَ مُفتاحَ ذاكَ السرّ ..
http://images.msoms-anime.net/images...3089460823.jpg
في صحرآء الأسـىالحمرآء .. قلـوبٌ متناثرة !!
= )
http://www14.0zz0.com/2010/02/28/15/382138119.jpg
أرى أنَّ بعض الذكريات قد آن لها أن تُمسح من الذاكرة
حتى لو اقتضى ذلك مسح الذاكرة بأكملها
...
السلام عليكم ..
http://muaazu.files.wordpress.com/20...crying-eye.jpg
أحيانا .. لا يوجد للإنسان تعبيراً .. أو كلاماً يعبر عنه إلّا البكااء ..
الأعظم والأعلم ..
رب الشرق والغرب والعرب والعجم ..
لك حق السجدة والركعة ..
لك حق الخشية والدمعة ..
http://miqat-aldakera.com/wp-content...ad8a7d8b61.jpg
لا بد مما لا بد منه ..
http://static.open.salon.com/files/friend1231203588.jpg
أيا صديقاآآآآتي العزيزاآآآت..
لطالما أَنرتُنَّ دربي..
وأسعدتُنَّ أيامي..
.
.
وقدر الله أن نفترق..
لكن حبكنَّ دائمٌ في قلبي..
.
.
فإن لم تكنَّ قدري .. فقد كُنتُنَّ اختياري
~
http://i172.photobucket.com/albums/w...xX/goodbye.jpg
لماذا بعد أن نعتادهم..
ونعتادُ تواجدهم..
يختارون..
الرحيل..
ويتركون من خلفهم..
قلب يتلهف..
رؤيتهم..
..~
http://www9.0zz0.com/2010/03/03/05/934987048.jpg
~}{آآآآآآآهـ..
خبر وفاة انسان+صدمه+حزن+بكاء}{~
http://byfiles.storage.live.com/y1pt...1z_2G-YQ0avETg
انادي للقلب بأن يتئد ليعود مغروراً للماضي الجريح
لماعدت لما أتيت ليتك يوماً لم تعد
ليغتر القلب الذبيح بما أكتلم
فرغنا الحنين كلها واجتبيت الألم ما كفى
لطوي الصفحات الكاذبة
لنعد.....................!
http://www12.0zz0.com/2010/03/05/16/748092149.jpg
وها أنا لازِلتُ أُواكبُ الأيام وحيدة
بلا أنيس يصحبني أو رفيقة
فلا طعم للحياة ..ولا معنى للألوان
إن لم نتقاسمها مع من نحب
وحيدة أنا في قفص الطبيعة!
..
آآآه ما اقصى الوحدة ما أقصاها!
http://images.msoms-anime.net/images...2791541412.gif
أهكذا هِيْ النِهايْة ؟
وحِيدٌ أحَاكِيْ خَفيْفَ رُوحِي فِي ظُلمةِ المكَانِ
كُلما أردْتُ أن آرى ثُغرةً فِيْ منْفايْ تُثخنُ بالدُموعِ تَنفرجُ لِيْ
آرى جَحيمًا ووجعًا جَديدًا
فِيْ غِصةِ يَلعقْ ,
أنَا اثمٌ منزوعْ المَغفِرةِ !
فأرْجُوكُم لا تُشاركُونِي فِي غربةِ, !
http://images.msoms-anime.net/images...8923339172.gif
~.!
صبرت
ومن الغلا .. انهد حيلي
أصيح
ومن سمعني قال ويلي
.
,
حتى (ليلي) من عرفتك ماهو ليلي
:
اشتقت لك .. يا أقرب بعيد : (
http://www.dohaup.com/up/2010-03-07/...1867045584.jpg
حتى لو حلّقتْ .. فما طعم تحليفها .. بقيود تُعيقها ..؟
~
http://img502.imageshack.us/img502/9...7961145197.jpg
واهطلي على أحلام من الأعماق رحّلتُها..
وبقايا أردان مشاعر حان وقت غسلها..
اقلبي..
صفحة آلامٍ آن لها الانطواء..
وامحي.. ببرودةٍ نقية..
حرارة دموع..
وبقايا..
ضياع
..~