رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
تم اضافة الاصدار
6.08build 08
بالتوفيق للجميع ، ..
تحياتي ..
مشكور جداً على التحديث البرنامج الذي لا يستغنا عنة
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
6.08build 09
بالتوفيق للجميع ، ..
تحياتي ..
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
يعطيك العافيه على البرنامج و الشرح الوافي
و جاري التحميل
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
تم اضافة الاصدار
6.09build 02
بالتوفيق للجميع ، ..
تحياتي ..
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
تم اضافة الاصدار
6.09build 02
بالتوفيق للجميع ، ..
تحياتي ..
الله يعطيك العافية أخوي
دائما موضوعك بالصدارة
وجاري تحميل النسخة الجديدة
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
شكرا لك ، على التحديث
جزاك الله خيرا و لا حرمك من الجنة ...
والله إنك مبدع ، الله يوفقك ... =)
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
شكراً لجميع المتابعين معنا ..
و سنظل متجددين مع برنامجنا هذا إن شاء الله ..
إن علمتم بنزول أي اصدار جديد و لم أضعه فيرجى تنبيهي فأحياناً المشاغل تنسينا ..
تم اضافة الاصدار
6.09build 03
بالتوفيق للجميع ، ..
تحياتي ..
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير يا اخي على جهدك بارك الله لك و عليك و لوالديك ..
دائماً انصح الجميع بإستخدام برمجيات حره ..
http://www.freedownloadmanager.org/new/img/icon_gpl.gif
GPL
و البديل الحر المجاني لهذا البرنامج هو Free Download Manager
يمكنك تنزيل البرنامج من هنا: http://www.freedownloadmanager.org/download.htm
و هذا مشروع بديل: http://badeel.coeia.edu.sa/ كل برمجيه مغلقه تجاريه , يوجد البديل لها ..
انا استخدم اعجوبة لينكس , برنامجي Wget
جزاكم الله خير ... و اتمنى لكم كل خير
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
وعليكم سلام
الف شكرا لك اخوي a-g
برنامج مهم و كل شخص غاوي تحميل يحتاجه
و ما شاء الله على شرحك رائع
الله يحفظك ويبارك فيك
تحياتي
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
برنامج مهم جدا ما استغنى عنه
وجارى التحميل .. ويعطيك الف عافية
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
الله يجزيك خير ولكن للأسف الملفات غيرموجوده محذوفه
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
المعذرة على التأخير في وضع هذا الاصدار فلم أنتبه له بسبب الامتحانات الحالية ، فدعواتكم لنا
تم اضافة الاصدار
6.10build 02
بالتوفيق للجميع ، ..
تحياتي ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miaka Yuki
الله يجزيك خير ولكن للأسف الملفات غيرموجوده محذوفه
حملي الاصدار الأحدث و ستجدي الروابط تعمل فقد رفعتها اليوم ..
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
ألف شكر يا غالي ألف شكر لك
هل بالإمكان رفع الباتش فقط
لكي يتم تحميله في حالة الحاجة إليه ^_^
وأكرر شكري لك
تحياتي :)
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجل الطيب
ألف شكر يا غالي ألف شكر لك
هل بالإمكان رفع الباتش فقط
لكي يتم تحميله في حالة الحاجة إليه ^_^
وأكرر شكري لك
تحياتي :)
الباتش مرفق مع النسخة التجريبية مع الباتش لكل اصدار و أحياناً تتغير الباتشات مع تقدم الاصدارات ..
لهذا تستطيع أخذ الباتش من هذه النسخ و التحديث معه باستمرار ..
و إذا تريد الباتش الفعال مع الاصدارات الحالية فقد رفعته لك بشكل منفصل
http://www.mediafire.com/download.php?jq1tkp9thh9u21u
تحياتي ..
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
مشكور ولكن صدر إصدرا جديد من البرنامج وقد قمت بطرح الموضوع للإنتقال إليه
http://www.msoms-anime.net/t169930.html
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمزة هاكيا
حياك الله أخ حمزة ..
النسخة التي وضعتها في موضوعك لازالت Beta بعكس النسخ التي أوفرها في موضوعي هذا ..
تستطيع تجربة تنزيل آخر اصدار موجود في موضوعي و حاول التحديث سيتم ابلاغك أنه لا توجد نسخة حديثة ..
تحياتي ,,
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
الله يوفقك يارب و يجعل حياتك كلها سعادة في سعادة يارب ...
دائما أدعي لك جزاء ما قدمته لي ... =)
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوريوكو
الله يوفقك يارب و يجعل حياتك كلها سعادة في سعادة يارب ...
دائما أدعي لك جزاء ما قدمته لي ... =)
جزاكِ الله خير ..
و الله أسعدتيني بدعواتك و أحمدالله الذي يسر لي من أمثالك فكل ما نطمح اليه هي دعوة صادقة ..
تحياتي ..
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
الباتش مرفق مع النسخة التجريبية مع الباتش لكل اصدار و أحياناً تتغير الباتشات مع تقدم الاصدارات ..
لهذا تستطيع أخذ الباتش من هذه النسخ و التحديث معه باستمرار ..
و إذا تريد الباتش الفعال مع الاصدارات الحالية فقد رفعته لك بشكل منفصل
http://www.mediafire.com/download.php?jq1tkp9thh9u21u
تحياتي ..
معك حق يا غالي
عموما
جزيل الشكر لك :)
رد: الموضوع الرسمي لـ¶ برنامج التحميل الشهير ¶ Internet Download Manager ¶بآخر اصداراته¶تثبيت صامت¶م
بســــــــــــرعة اسبق الكل :icon100: ..
وبتاريخ اليوم .. تم اضافة الاصدار6.11build 05
بالتوفيق للجميع ، ..
تحياتي ..