رد: |-|-|-|سجن الوراقين من آل مسومس|-|-|-|
اقتباس:
ولقد سعدت بالإقامة معكــم وأتمني ألا تتكر ثانية ^^
اطمئن ..
بالفعل سجنت الشخص المناسب وطالبته بإكمال السلسلة الشيقة .. أحسنتَ.
--------------
Rafail
لا تنس أن المؤمن مبتلى وتصبر بمصاب غيرك ممن سجن ..
نتمنى لك إقامة سعيدة مثل ساجنِك ..
ننتظرك .. موفق
رد: |-|-|-|سجن الوراقين من آل مسومس|-|-|-|
ان شاااء الله موضوعى يعجبكمــ وجارى العمل عليه ^_^
وان شااء الله تكون اقامه سعيده بس او كان فيه اكل كتيير لا تتوقعوا منى الخروج xD ض1 ^_^
رد: |-|-|-|سجن الوراقين من آل مسومس|-|-|-|
حمداً لله أن السجين الجديد قد ظهر
>> خشيت لوهلة أن يكون الحاج أحمد مأمون طيب القلب ولا يود زج أحد في السجن xD
رد: |-|-|-|سجن الوراقين من آل مسومس|-|-|-|
بالتوفيق لكَ أخي rafail في سبيلك للخروج من سجنهم ... :)
رد: |-|-|-|سجن الوراقين من آل مسومس|-|-|-|
عندى سؤال اسئله بسرعة قبل ان يكتشفــ الحراااس
انى جاالس على الكمبييووتر اكتب ها الرد xDDD
المهم السؤال نبدأ السؤال :
هل من الممكنــ ان اضع الموضوع غدا او بعد غد ؟؟؟
ام سأخرب نظامــ السجن واكون انا المسؤوول واسجن مره اخرى لاعمال الشغب xDD
رد: |-|-|-|سجن الوراقين من آل مسومس|-|-|-|
لم يجبنى احد بعد ؟؟
اذا كان هذا عادى فغالبا ترقبوا الموضوع اليوم او غدا
^____________^
رد: |-|-|-|سجن الوراقين من آل مسومس|-|-|-|
حياك الله Rafail
نعم .. ممكن إلا إن كنت تعشق أصوات السلاسل وهدوء الزنزانات .
رد: |-|-|-|سجن الوراقين من آل مسومس|-|-|-|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيفاء البنيان
حياك الله
Rafail
نعم .. ممكن إلا إن كنت تعشق أصوات السلاسل وهدوء الزنزانات .
اشكركــ فانا لا اعشقها تسبب لى الصدااع xD
شبه خلصت الموضوع ناقص فقط الفوااصل وتفاجئوا من سأختاار بعدى
^_________________________^
رد: |-|-|-|سجن الوراقين من آل مسومس|-|-|-|
ماذا ؟؟ حينما عرفت من سيختاآر أصابني الذهول ..
هل ستتحملون من سيختار ؟؟ فعلاً المفاجأة الكبري ..
رهيب يا محمد ^^
رد: |-|-|-|سجن الوراقين من آل مسومس|-|-|-|
راف : دعـنا نرى أثر السجن عـليك xD
أخوك في الأنمي : مايكل أنجلو xDDD
رد: |-|-|-|سجن الوراقين من آل مسومس|-|-|-|
لقد قال لى فى الهاتف من الذى سيختار والله مفاجة للجميع ^^
رد: |-|-|-|سجن الوراقين من آل مسومس|-|-|-|
^
^
^
عـسى ألا يكون الاختيار عـلى المراقب تروكي xDDDDDD
رد: |-|-|-|سجن الوراقين من آل مسومس|-|-|-|
لا ليس تروكي حاج فرموم ..
ولكنه .. لا نخليها سر أحسن ^^
رد: |-|-|-|سجن الوراقين من آل مسومس|-|-|-|
تم بحمد الله ^____^
[h=2]أورآق مـن الـزنـزانــة ~ \\ -[الجهاز التنفسى | Respiratory]- //[/h]وسبتم كتاابه من ساختااار بعدى قريبا ^________^
رد: |-|-|-|سجن الوراقين من آل مسومس|-|-|-|
وقع الاختيار على : c-moon
^_____________^
اهلا بكــ سى مونـ فى السجن ^^
وجارى اختيار الموضوع المناسب
رد: |-|-|-|سجن الوراقين من آل مسومس|-|-|-|
تم اختيااار الموضوع وهو عن :
دودة الانكلستوما ^______^
رد: |-|-|-|سجن الوراقين من آل مسومس|-|-|-|
السلام عليكم .. مبارك عليك رافايل علي الخروج .. تفضل المفاتيح لتجري بعيداً .. ولا تقول لأحد أني الذي حررتك ..
هذه ليستت من كان سيختار قبلاً ..
بل كان سيختار الأخت هيفاء البنيان :) بإقتراح مني ..
ولم ينفذها بإقتراح من أميم حبيبي ^^
مباآرك عليكي أخت سي ليمون .. ^^
رد: |-|-|-|سجن الوراقين من آل مسومس|-|-|-|
والله كنت انوى على الاخت هيفاء البنيان
حتى اخر لحظة .. قال اميم لى ان اغير ^^
فقلتــ سى ليمون اه اقصد سى مون :icon100::icon100:
فاهلا بكــ فى السجنــ ..
e.vil_le.vil_l
رد: |-|-|-|سجن الوراقين من آل مسومس|-|-|-|
axis sniper و Rafail << إياكم والتعاون ع الإثم والعدوان ..
وتأكدت الآن أن amym حكيم جدا .
مبارك خروجك من السجن واختيار موفق لـ c-moon
ننتظركِ
رد: |-|-|-|سجن الوراقين من آل مسومس|-|-|-|
الأآن نتعاون علي الإثم ؟؟ جررررر
أشك أنك أعطيتي لأميم رشوة .. ^^