-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
لو سمحتوا ضروري ...
كيف أدرج الصورة في برنامج إن ديزاين ؟؟!
والله ضروري أبي أشتغل ألحين على مشروعي للجامعة ... =(
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kushina Sama
طيب مافي برنآمج ثاني لصناعه الفيديوهات
زي حقت اليوتيوب غير الموفي ميكر ؟!
نعم يوجد ولكن لم أصادف من يدعم الصيغة التي تريدينها للأسف.
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
أنا حملت برنامج إن ديزاين و مع الباتش ...
بس مو راضي يتفعل ليش ؟! ممكن تعلموني وش السبب ؟!
و شكرا لكم ، والله ييسر لكم أموركم يارب ...
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kushina Sama
طيب صيغه mp4 ولا مافي !؟
حسنا لديك الآتي، خلاصة ما أراه جيد و لكن دون تجربة للعلم:
Vegas video editor
AVS video editor
Wondershare video editor
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوريوكو
أنا حملت برنامج إن ديزاين و مع الباتش ...
بس مو راضي يتفعل ليش ؟! ممكن تعلموني وش السبب ؟!
و شكرا لكم ، والله ييسر لكم أموركم يارب ...
هل تظهر لك رسالة من نوع ما أو ما شابه؟
لربما الباتش قد تم إيقافه مسبقا.
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمبيوترات
هل تظهر لك رسالة من نوع ما أو ما شابه؟
لربما الباتش قد تم إيقافه مسبقا.
يظهر لي عندما أفتح البرنامج بقي لك 28 يوم للنسخة المجانية ، هذا ما فهمته ...
لا أعلم ما القصة ؟_؟!!
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوريوكو
يظهر لي عندما أفتح البرنامج بقي لك 28 يوم للنسخة المجانية ، هذا ما فهمته ...
لا أعلم ما القصة ؟_؟!!
يبدو أن خلل التفعيل من ال patch ، أخال انه قد أوقف مسبقا.
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوريوكو
أنا حملت برنامج إن ديزاين و مع الباتش ...
بس مو راضي يتفعل ليش ؟! ممكن تعلموني وش السبب ؟!
و شكرا لكم ، والله ييسر لكم أموركم يارب ...
بالنسبة لإضافة صورة للإنديزآين
تروحين على قائمة
file > Place
وتحددين على الصورة
.............................
و بالنسبة للكرآك
آي نسخة عندك !
لو هي CS5 او 5.5
هذا هو افضل بآتش وآنا مستخدمته
بس تأكدي من إسم النسخة
http://www.mediafire.com/?71x2pqmax1zm3c5
الطريقة حطيه بمسآر البرنامج ,.
http://img268.imageshack.us/img268/4946/93776175.jpg
شغليه كمسؤول وإختآري رقم النسخة
موفقة ,..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم
عندس سؤال
كيف يمكنني التقاط الصور
من برنامج Media Player Classic؟؟؟
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحرالآمال
السلام عليكم
عندس سؤال
كيف يمكنني التقاط الصور
من برنامج Media Player Classic؟؟؟
اول شيء تعديل الضبط كما فالصورة
http://i781.photobucket.com/albums/y...7056768398.png
ثم من File نختر Save Image او من لوحة المفاتيح Alt + I ..
ولحفظ عدد من الصور من المصغره من مقطع الفيديو ككل نختار Save Thumbnails
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
AMYM:
شكرا لك أخوي على المساعدة
وجزالك الله الف خير
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياح الابداع
ممكن برنامج SPY NET 2.6
ممكن البرنامج
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم
واجهتني مشكلة عندما أردت إقلاع ويندز XP
وهذا رمز الخطأ والرسالة التي ظهرت
status : 0xc0000225
Info : The boot selection failed because a required device is inaccessible
وأنا نظامي ويندز 7 ، لكن الجهاز بطيء وإمكانياته ضعيفة للويندز 7 لذلك أردت العودة للXP
بنتظار حلكم
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
.: PATO :.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
هل ظهرت هذه الرسالة بعد انقطاع عملية تقسيم أو فرمتة هارد معين أو أي شئ من هذا القبيل؟
إذا كان الجواب نعم - وكان الهارد يحتوي بيانات مهمة - فقد يفيدك استخدام برنامج لاستعادة التقسيمات (جرب موضوع الأخ a-g) جزاه الله خيراً
أما إذا لم يحتوي الهارد على بيانات مهمة فقد تنفع الفرمتة.
كما أن بعض المنتديات تقـترح تفعيل خيار APIC من الـــ Bios.
بالتوفيق ^_^
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
شكراّ أخي على المساعدة القيمة
تم حل المشكلة ولله الحمد
لكن عند إقلاع الويندز XP
تظهر الشاشة الزرقاء ومكتوب فيها خطأ
وهذا رمز الخطأ
STOP : 0x0000006f
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
طيب اخواني شكرا لكم
بس ممكن اسم برنامج لتحويل الصيغ باسثناء factory format او Xilisoft Video Converter Ultimate 6 او Allok Video to MP4 Converter
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
حملت سابقا برنامج داونلود مانجر من موضوع الاخ a-g ثم بعد فترة حملت نسخة جديدة من متصفح الفايرفوكس
وطالبني بتحديث نسخة الداونلود مانجر لانها اصبحت قديمة بالنسبة لاخر اصدار من الفايرفوكس
لذا عندما ذهبت لحذف الداونلود مانجر في control panel لم اجده .. لماذا ؟
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عندما أحمل فيديو على جزءين من mp4
فكيف أدمجهما
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .: PATO :.
شكراّ أخي على المساعدة القيمة
تم حل المشكلة ولله الحمد
لكن عند إقلاع الويندز XP
تظهر الشاشة الزرقاء ومكتوب فيها خطأ
وهذا رمز الخطأ
STOP : 0x0000006f
ولكن ما هي الطريقة التي حللت بها المشكلة ؟!
عموماً بالنسبة للخطأ الذي ذكرت، جرب استخدام سواقة أخرى أو ثبت الويندوز من USB.
وأيضاً تأكد من عدم وجود أجهزة إضافية مركبة في الجهاز (طابعات، بروجيكتور، ...) أثناء التثبيت.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صهيب زياد
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عندما أحمل فيديو على جزءين من mp4
فكيف أدمجهما
إذا كان إسم الحلقة ينتهي بـ rar ، إضغط على الجزء الأول باليمين واختار Extract وسيقوم البرنامج بالدمج (إذا كان اسم الملف الثاني يختلف عن الأول سيطلب منك البرنامج تحديده يدوياً)
أما إذا كان ينتهي بـ 001. استخدم برنامج HjSplit.
في أمان الله...
-
معذرةً، وشُكراً للجميع، ومُتابع معكُم بإذن اللـه ^_^.
معذرةً على الغياب كُنت على سفر،
أي شخص طلب مني شيء أو كُنت
أُتابع معهُ مُشكلة فليُذكرني بها وسوفَ
أُتابع معهُ من حيثُ توقفنا،
وشُكراً لجميع الإخوة والأخوات الذينَ يُساعدون إخوانهُم هُنا ^_^.