رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
اقتباس:
يا أخت سجع /
أصبري وأذكري الله ..
مابقا شيء على المغرب ،
لماذا لا تكون على الساعة : 7:10 أفضل ؟!
الفقرة الرابعة والخامسة الساعة 8:00 إن شاء الله . < سأحجز سريري بالمشفى xD
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
تم الحذف شكرا جدتي العزيزة : )
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجـوهرة
آعترض
آلصورة جآية طلبت من وحدة تصورهآ لي -__-
لا تغيرون قآعدة سنه تدور بين كتبهم مآ يصير >_>
وبعدين آلمسآبقة تقول آسآلوآ إلي حوليكم ومسموح آلمسآعدة
مب ذنبي إنكم مآ تسآلون إلي حوليكم ._.
ومب ذنبي تكون ....
جنبك وتعطيك كل شيء -_-
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
^
ما فهمت الطلب الله يهديك ،، ثانياً ،، تصوير ذوات الارواح ، تقدري تخليقهم !!
الله يهديكم بس ما ادري ايشبك ،، وثانيا : ذا الكتاب ؟!
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black Mercury
ممتاز :) .
الخصم أم الإضافة ؟
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
الخصم من أكثر فرق والله المستعان -_- << أعلنت الحرب
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
لحظة الزئبق كأنه مشمش أو أنا واهمه
واضح من حجمها بالنسبة للأصابع لايوجد تفاح بهذا الحجم @@؟
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
اخيييرا -____-
سورة الفاتحة حقتي < أطالب نقاط لمراعاة شعوري وشعور اختي المسكينة ..
هاه ، نبي بدل فاقد ~
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
اقتباس:
آعترض
آلصورة جآية طلبت من وحدة تصورهآ لي -__-
لا تغيرون قآعدة سنه تدور بين كتبهم مآ يصير >_>
وبعدين آلمسآبقة تقول آسآلوآ إلي حوليكم ومسموح آلمسآعدة
مب ذنبي إنكم مآ تسآلون إلي حوليكم ._.
ومب ذنبي تكون ....
جنبك وتعطيك كل شيء -_-
المسابقة مسموح فيها ولكن تمّ تغيير الجولة :) وانتهينا .
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
سجع تاكدي أنها تفاحة وليست خوخ أو شي آخر -_-
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
تفاحهم غير تفاحنا , سأقبل به والظاهر أنه تفاح مهجنّ :/ < أو أنه من سلالة الخوخ == دخت والله :"((
الخصم أم الإضافة ؟
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
سجع عطينا النقاط لو تكرمت .. :)
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
لدينا تفاح أصغر حجمًا بكثير ..
عندما يكون الإنتاج منزلي تكون بهذا الحجم ..
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
لهذه الدرجة الحرب علينا -____-
ابشروا بهزيمة نكراء !!!
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
^
المشكلة ليست في الحجم وإنما في اللون .. لم أرى تفاحا بلونين ذذ
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
الخصم من الفريق الثاني والله المستعان -_- << أعلنت الحرب وانتقامًا لفريق 1 ض1
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sos_chan
لدينا تفاح أصغر حجمًا بكثير ..
عندما يكون الإنتاج منزلي تكون بهذا الحجم ..
هذا التشجيع ولا بلاش ..
صح أنتم الفريق 1 المساكين :(
ماعليكم أنا عند وعدي بإذن الله <ض1
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
[TABLE="width: 500"]
[TR]
[TD]الفريق2[/TD]
[TD]الفريق 3[/TD]
[TD]الفريق 4[/TD]
[TD]الفريق 5[/TD]
[/TR]
[TR]
[TD]-15[/TD]
[TD]35+[/TD]
[TD]+60[/TD]
[TD]+30[/TD]
[/TR]
[/TABLE]
نستكمل الجولتيّ 4 و 5 الساعة 8:00 إن شاء الله .