الفوز لمجموعة ناروتو إن شاء الله
عرض للطباعة
الفوز لمجموعة ناروتو إن شاء الله
من زمااااااااااااااااااااااا ن ما دخلت ايش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وش النتائج؟؟؟؟...؟؟؟؟
سؤال ...
كيف سترسل الأسئلة ؟ ..
و إلى أين ؟ ..
أها ...
شكرا على كل شئ ...
أها ...
شكرا على كل شئ ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
أشكركن على المسابقة الرووعه
واسمحوا لي بالاشتراك في مجموعة lovely complyx
يبدوا بأنكن لم تلاحظن طلبي بالإشتراك...؟؟؟؟
.. بإذن الله الفوز لمجموعتنا ..
بس سين سؤال
..×.. كونو ..×..
متى تطلع النتايج ..؟؟
ترا أخس شي يوم الواحد ينتظرالنتيجة ><
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا اختي ازهار الكرز والله صدق أني ما أستحي ما أنتبهت أنك مسجلة
والحمد الله أنك جيتي في الوقت بدل الضائع
:bigsmile: وتمت تسجيلك في المجموعة ياهووووووووووووووووووووو
أكتملت مجموعات مسومسي قير والفوز لنا :bleh: حره لكم يا مسومسي بويز
سلام عليكم ;)
اختك كونو شان اووووه مسومسي مافيا :tongue3: كشفت حقيقتها
سلام عليكم
أن شاء الله النتائج بتقولها لكم كوين مون تستهبل هههههههههههههه < < عاد أذا دخلت بالعضوية مالتي ^^"
بالنسبة لمجموعات مسومسي قير خلاص لا يمكن التسجيل فـــيها لأنها مكتملة ولله الحمد والمنة
وبالنسبة لمسومسي بوي يا بوووووووووووووووووووووووو وي وينكن ووين التعاون ما أشوف ولا واحد سجل
المهم أنا عطيتكم مهلة يالين يوم السبت
وبعده بترسل الرسالة لأنه نبى نبدأ بالجولة الثانية
وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
والآن إعلان لنتائج المجموعات التالية
مجموعة نارتو && مجموعة اورال هاي سكول
ومجموعة كينشن && مجموعة سورا
أعرف كلكم خايفين وتبون النتائج بس شو أسوي مشغووووووووولة msn-wink
المهم تبون النتائج ولا لا < < على فكرة عشوقة هي الي تكلمني في المسن ولا أنا بحطها قبل n_love
لا الظاهر تشبه تسوتسو هههههههههههههههه عمي تراه خخخخخخخخخخخخخ
صبروا أرتب المجموعات حسب النقاط وعلى فكرة لا تفرحون لأنه المجموعات الباقية ما حلت
الأسئلة وبتحلها خلال الأسبوع القادم ^_^ < < يا فرحة ما تمت :flex:
والآن ترتيب المجموعات حسب النقاط ولكنه مؤقت اوكيك
المركز الأول نارتو 23 http://content.sweetim.com/sim/cpie/...s/000200BB.gif
المركز الثاني سورا 21 http://content.sweetim.com/sim/cpie/...s/0002014B.gif
المركز الثالث اورال هاي سكول 14 http://content.sweetim.com/sim/cpie/...s/0002015F.gif
المركز الرابع كينشن 8 http://content.sweetim.com/sim/cpie/...s/0002006A.gif
والآن نتظر بقية المجموعات
وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته n_love
.×. كونو تشان .×.
معاي بالمسن على أعصابي
ايه صحيح أنا تسوتسو >هع هع<
&
Thank You Very Much
و يلا نشد حيلنا يابنات يصير نفوز باللقب
بس حظنا طلع مثل حظ المنتخب
المركز الثاني
و أنا أفضل هداف > مضيعه الدرب <
و بإذن الله ترجع آي كون بالسلامة
و الله شغلة القائد مو حلوة
آه يازين العضو مرتاح دوم >مو قد المسؤولية<
و بالتوفيق للجميع
و مبروك للجميع
متي يكون الاختبار لمجموعتنا...
والله يوفق البقية
.
2ad
سلام عليكم أختي
بيكون يوم الأحد ^_^
أختك كونو شان وحشتني هذه العضوية < < لا تلومنها مريضة خخخخخخخخخخ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وأخيرا النتائج...
اقتباس:
المركز الثاني سورا 21
المركز الثاني...الحمد لله على كل حال...وكما قالت أختي كايتو فان...
اقتباس:
بس حظنا طلع مثل حظ المنتخب
بإذن الله القادم أفضل...
صحيح لدي سؤال النتائج من كم...يعني نحن 21 من كم...
وشكرا...
كودو سينشي
احم احم مجموعة نارتوو مجموعة ثقافيه جدا هههههههههههههه
لوووول مشكوووريين ونحن الافضل للابد هع
إنتهت مجموعتنا ..
و برضى كل شخص .. ( أظن ) ...
و الحمد لله ..
وعليكم السلام
هلا باعضاء الحلوين
والف مبروك لتقدم نارتو عليكم ولكن لا تفرحوا كثيرا لأنه هناك مجموعات لم نعرف نقاطها
سنعرفها فيما بعد أن شاء الله
وبالنسبة لعدد النقاط لا توجد هناك نقاط فقط سنعرف أكبر عدد لنقاط لأنها ستظل معكم
ولكن بالنسبة لجولة الأولى عدد النقاط عشرين نقطة مع عشر نقاط تكون 30 نقطة
وسلام ختام واي سؤال حاضرين
^_^
هلاع ، وا فضيحتاه .. :eek: ..
ما هذا ، نحن 8 نقاط فقط .. ولكن كيف ذلك .. :confused: ..
أليست الأسئلة 20 سؤلاً .. إذا فمن أين أتت الـ 30 نقطة .. ؟؟ ..
ومما فهمت من ردك السابق ..
اقتباس:
ولكن بالنسبة لجولة الأولى عدد النقاط عشرين نقطة مع عشر نقاط تكون 30 نقطة
أن على الأسئلة 20 درجة ، و 10 درجات مع العدد .. فأين درجاتنا العشر .. :confused: ..
بصراحة لم أفهم النظام المعتمد في الدرجات ، لذلك أرجوا التوضيح ..
وكذلك أرجوا مراجعة نتيجة فريقي لأني غير مقتنع بها أبداً .. :nosweat: ..