السلام عليكم ..
شوشو
:dull8ay:
بدون لا اشوف اكيد حلو < ---- جذاب :p
والله اختي بدون مجامله التصميم رررهيب .. الله يوفقج ^^
امم .. يلا ننتضر أبداع اختنا كوووين ^^
عرض للطباعة
السلام عليكم ..
شوشو
:dull8ay:
بدون لا اشوف اكيد حلو < ---- جذاب :p
والله اختي بدون مجامله التصميم رررهيب .. الله يوفقج ^^
امم .. يلا ننتضر أبداع اختنا كوووين ^^
اوة عليكى شوشو اختيار موفقL:sly:
ياعينى عليكى كوين زمانك تبكين بدل الدموع دم:flex: >>>> امزح هههه:cool3:
يالله شدى حيلك وورينا الابداعmsn-wink
بانتظارك :fruits:
رنوو
::no:Lلالالالالالالالالالالا لالا يا شوشو سان ما هقيتها منج
الحين أنتي تختاريني ياليتهم ما أختاروج عشان ما يتم اختياري
هي ما صدقتي تشوفين أسمي في المتواجدين ولا ما صدقتي أنج عرفتي أني داخلة المنتدى واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااء :hmmm3:
ومشكورين على التعاون معاي هذا ما أتوقعه منكم التعاون مع كوين مون
وأن شاء الله خلال هذا اليوم ولا بكره بنهي التصميم مالي وبرسله لكم وبختار العضو الي في بالي فأحذروا مني ههههههههههههههههههههههه:cla p:
وعلى فكرة الي ما بيعجبة تصميمي تراني بخبر بوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووشهاب وبو ناااااااااااااااااااااااا ااااااااااار وبخليهم يراونكم نجوم النهار < < الي يشوف بيعرف ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ^_^
وأن شاء الله الحين بسوي التصميم عن الجمجمه الخطيرة الي حطتها شوشوسان ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
بس سؤال لو سمحتوا
يعني عادي أكتب أي جملة في التصميم ولا لازم أكون مجبورة على كتابة لا للتدخين < < فديتج مسس مي عطتيني الفكرة هههههههههههههههههههه
لازم تساعدوني أنا ملكتكم أنزين ومحد في المنتدى بأسمي مفهوم
الظاهر من الحرة الي في قلبي كتبت وايد بسك ثرثرة روحي جابلي التصميم
ودعواتكم لي أخواني الأعزاء
وعلى فكرة < < ما صدقت تدخل المنتدى
تراني أن شاء الله ما بنور القائمة هذا الي ناقص كوين بنت كوينان آل مسومسي تنور قائمة العاجزين ولا مادل شو أسمها
لا حبايبي ما بنورها أنتوا بتنورونها
بس عاد تكلمت وايد
سلام بروح الحين
كوووووووووووووووووووووووو وووووووووونو < < براويج شوشوسان ما عليه صبري علي بس شوي وبتشوفين شي ما شفتيه في حياتج ^_^ :harhar1:شغلج بعدين عندي
"
"
Good job ShooShoo San
كونــوو يالقاطعة زين شفنا كشتكـ :D
زين ماسويتي شوشوسان
.+.+.+.
كونـو الكلام اللي فوق مو حقد و الا شي لا سمح الله > ماتبي تتورط <
بس لأننا اشتقنالك
آخر مره كلمتك عن أبو عصام بعدها غطستي ماعاد شفتك ><
أوكي حبــووبهـ الحمدلله عالسلامــة من الغطسـة الفظيعـة
و بانتظـار تصميمك اللي بيسكتنا ^^ > لا تضيعين ثقتي فيكـ <
يلا C U
"
"
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااء
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااء
واء
كم بقى لي يوم < < مسرع هههههههههههه
يوم الأربعاء آخر يوم لي صح ^^
بس أطمنكم عني بعدني ما سويت تصميم >> مندمجة في مسومسي
سلام
ومشكورين على التعاون معاي ^^
وانتوا بعد وحشتوني كثير
تاديما :D:D:D
كوين انصحك تدخلي قائمة العاجزات عن التصميم
لانه ما في حد فيها ولو دخلتيها
بتكوني انت الملكة عليها هههههههههههههههههههه
ولما تختاري حد اختاري عضوة
لانه تم خيانتك وتم اختيارك من قبل عضوة
<< يا عيني على الشر :laugh2:
"
"
و الله أمير 11 نشاطهـ زايد هالفترة > تحسد يصير يهون < :d
كونو ماتخــوون المسومسيات
ياخي هي الزعيمة لو خانتنا الله يستر وش بيصير
عز الله تفككت الدولة > الله وكبر < :p
"
"
كونو بقيلك يومين أو 3 أيام خليتيها يوم الربوع
شكلك تبين تعيدين :d
و بانتظار التصميم الكيووت
"
"
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
أضحكتني لن أدخلها أطلاقا وهذا وعد مني لمسومسي قير
وأنا ملكة القمر ولا أرغب في دخول قائمة العاجزين
< < شو بترموني في دار المسنين وأنا حية صدق انكم عيال عاقين فيني
سلام
لا أطمني الحين تراني أسوي التصميم
وبنهيه قريب أن شاء الله
خخخخخخخخخخخخخخ إيوا يا كوينووووو
مساااكين على بااالهم إن المسومساااااااات عاجزااات :evil::evil:
حتى لو اختارت شوشو ساان مسومسية هذا اثباااااات لقوتنا في التصميم :shiny:
=-=-=-=-=-=-=-=-
بانتظاااااااااار الإبداااااااااااع في التصميم
ولا نوصيك اختاري مسومسي لسه تمهيدي في التصميم XD
=-=-=-=-=-=-=-=-
جنووو
^^
مرااااااااااااااااحب
و الله شوشو-سان قدرتي تطلعين منها و راسج فوق.....ههههههههههههههههه لكم أيها المسومسين
بس حراااااااااااام كوين، يلا لا هنا منها هي ملكتنا كلنا و ها الشيء سهل بالنسبة لها
إي كوين مو شرط تكتبين الكلام الي قالته إختنا جنو عادي أي كلام ينفع
يلا ورينا شطارتج و إنتقامج بعدين
و بالتأكيد أول شخص يدخل قائمة الخاسرين هوووووووووو مسومسي
بإنتظار التصميم الي من الحين راح يفوق التوقع
سلااااااااااااااااااام
سلااام !!!
كونو >>> لما لا تذخلي إلى دار العجزة وتنهي المسألة .. XD >>
متل ماقال الاخ أمير << سوف تكونين زعيمة القسم .. //// XD >>
هونتوني أريغاتو غوزايماشتا :: شوشوـ سان على الصورة الجميلة إلي عطيتيها لكونوicon30 .
كونو >> افرحي سوف تدشني دار العجزة المسومسية ... :tears:
شوفي تصميمي وقولي ماشاء الله ;)
جـــاي
منتظراك كوينو
اقتباس:
تراني أن شاء الله ما بنور القائمة هذا الي ناقص كوين بنت كوينان آل مسومسي تنور قائمة العاجزين ولا مادل شو أسمها
لا حبايبي ما بنورها أنتوا بتنورونها
لا دى منورة بنورك انتى
رنوو
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
نيهاهاهاهاههاهاها
وبداية الأنشقاق بين البنات
عاشت كونو
وريهم الأبداع
يمدحون دعاية التدخين نافع للصحة <<-- برشومة
او المخدرات شي كويس <<-- كلحها ابو الشباب
او أخر شي
لا تلعب بالنار تحرق أصابيعك <<-- هذي الي صج مضيع دربه
المهم انا عطيتج براشيم وان شاء الله تستفيدين منهم
<<--اي براشيم أطلع برا
XDDDD
كوينو
او ضعى نقطة ماء واكتبى نقطة الماء غالية او شيئ من هذا
رنوو
مرااااااااااااااااااااحب
حبيباتي ليش كل ها الخوف هاااااااااااااااااااااي كوييييييييييين أم الإبداع تعرفون شو يعني أم الإبداع لو ما كانت شان ما كان إسمها كويييييييييييييين...... يا عيني على الثقة
يلا كوين ورينا شطارتج و كوني قد إسمج The Queen
سلااااااااااااااااااااام
السلام عليكم ..
ههههههههه
أفااا ام خمآآس .. هذا وانتي ام خماس ما تقدرين تسوين تصميم
ننتضر التصميم خيتوو كوين ^_^
صبروووووووووووووووووووووو وووووووا علي
لازم العالم يظهره اكتشافه بعدين هههههههههههههه < < لخبطة في الكلام
وأشكر كل الي يشجعني من مسومسي قير ومسومسي بوي
وأن شاء الله ما بنورها وتراه بقى أربعة أيام لي لأنه يوم الأربعاء آخر يوم
سلام كونو شان
وأبشركم تراه تصميم منتهي بس صبروا علي النت عندي بطئ
^_^
~]:[ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ]:[~
http://katanalord.googlepages.com/4cf3690fa1.gif
مينا .. ^^ ..
نيها نيها نياهاها .. :em07: ..
جاكم الحشاش .. كتونة - ساما .. بخشته الجميلة ، ورائحته العبقة ليري ماذا فعل المحششين بحياتهم .. <-- عذروه مسكين ، توه مخلص من التحشيش .. :crazy: ..
ما شاء الله ، تبارك الرحمن .. أرى أن الإبداع قد تفجر في شرايين المسومسينـ | ـات في هذا الموضوع ..
إبراهيمز-كون --> عالمٌ من التحشيش .
نونو - تشان --> عالمٌ من الرقة .
شوشو-تشان --> عالمٌ من الإبداع .. هذي اللي ركبت معاي .. :nosweat: ..
أمير-سان --> عالمٌ من النصب .. :D ..
كونو-أوباساما --> عالمٌ من التعجيز .. :p ..
يلاا خيتي كونو ما بقى غير إنتي .. راويهم التصميم على أصوله لين ما تنفقع عيونهم .. :D ..
:byeb:
فكرة جميلة جداً ..
مشكووووووووووووور أخوي ..
وشدوا حيلكم ..
وينكن يامسومسيات
وين المصممه الخطيره تبعكن
بقي من الوقت سبع ساعات ونصف
لن اسامح في الوقت
اخر مهله الساعه الثانيه عشر قبل منتصف الليل
بتوقيت المملكه العربيه السعوديه
وستشهدن اول هزيمة لكن
الله يعينكن على تقبل او هزيمه
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
albalasi