اصوت لميس مي
وابصم بالعشره
فقط
albalasi
عرض للطباعة
اصوت لميس مي
وابصم بالعشره
فقط
albalasi
مبارك على إبتداء المـسابقة ^^
صوتي الأول :- لـ "D1rK-Knight"
صوتي الثـاني :- لـ "gharib"
وسامحـووووني "Queen" & "M!sS"
وبالتـوفيق للجميع ^__^ ,,
السلام عليكم
المجموعة الأولى : كوين مون
المجموعة الثانية: ميس مي
بالتوفيق للجميع..
أصوت وبكل فخر ل Queen-Moon و Miss Me
مممم
أصوت
لـ
queen-moon
&
ll. Miss Me .ll.
وأعتذر من الباقي
1-D1rK-Knight
2-gharib
و ارجو من اخوتى الافاضل ( كوين مون ) و ( ميس مى ) السماح
جزاكم الله كل خير و الى الامام دائما .
السلاام عليكم والرحمه
وأخيرا بدت المسابقه ...يا سلام عالتنافس
وهذا تصويتي:.......
صوتي الأول :- لـ "D1rK-Knight"
صوتي الثـاني :- لـ "gharib"
good luck
أصوت ل Queen-Moon و Miss Me
وفقكم الله جميعا
بدات المسابقة :D
اصوت لـ ..
D1rk Knight
Gharib
وبالتوفيق للجميع ^^
اهلا بالجميع و ما شاء الله بدأت المسابقة و التنافس
صوتي الأول : Queen
صوتي الثاني : Miss me
بالتوفيق و آسف دارك و غريب و إن شاء الله تتوفقون و تفوزون و ما عليه إعذروني لأني ماصوت لكم و إن شاء الله يكون الفوز لمن يستحق و بالتوفيق للجميع و إلى الأمام دائما
هلا وغلا
أصوت في التصويت الأول لـ دارك
والثانيه لـ غريب
وبالتوفيق للجميع
^^
يا سلام بدأ الدعس بالتصويت
والمسابقة بدأت..
أنا أصوت في المنافسة الاولى لـ D1rk Knight
وأصوت في المنافسة الثانية لــ .ll. Miss Me .ll.
وبالتوفيق للجميع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
يووووووووه صار لي مدة من كتبت شي في المنتدى ^^
المهم .. المسابقة ..
هممممم .. لمنو اصوت ؟؟ ..
انزين .. في المباراة الأولى ^^ أصوت لـ :
D1rk Night vs queen-moon
كـــــوين مـــــون ^^
في المباراة الثانية ^^ أصوت لـ :
ll. Miss Me .ll. vs gharib.
مس مي ^^
سلااااااااااااااااام
على حسب احساباتي وصلوا التصويتات لــ
دارك نايت 16
كوين موون 27
ميس مي 25
غريب 19
يلااااا بدنــا تصويت اكترر اكترررر
http://images.msoms-anime.com/16/948...c7295c8d2a.gif http://images.msoms-anime.com/16/948...c7295c8d2a.gif http://images.msoms-anime.com/16/948...c7295c8d2a.gif
صوتي في المجموعه الأولى لــ" D1rK-Knight"
بالتوفيق للجميع..
بداية أقول إلى جميع المشاركين إنكم رائعون
وإن لم أصوت لك فلا يعني هذا أنني أفضل العضو الآخر عليك لكن المسابقة هي عن الشهرة ومن تعرفه أكثر ومن أعرفه أكثر سأصوت له ^__^
D1rk Night vs queen-moon
صوتي لـ D1rk Night
ll. Miss Me .ll. vs gharib.
صوتي لـ gharib
السلام عليكم
المجموعة الأولى : كوين مون
المجموعة الثانية: ميس مي
بالتوفيق للجميع..
أعتقد أن احصائياتك غلط يا أخت Ayato
:confused3:
اصوت لــــ
كوين مون و ميس مي
بالتوفيق للجميع