رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
اهـلاً بالعيد
كـل عامو أنتم بألف صحة و عافية
اشتقت لكم أخـواني أعضاء Msoms
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
السلام عليكم وكل عام وانتم بخير
والله كنت منتظر افتتاحه بكل شوق وحرارة
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
كل عااااام وانتم بخييير :)
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
عودة موفقة للجميع,
شكرا لك محمد شريف على هذا المنتدى الرائع مرة أخرى..
و الأخ Creative مبدع كما عهدناك دائما, شكرا لك و للأخ أبو الوليد على التصميم الرائع..
شكرا لكل أعضاء المنتدى على مساهامتهم و مواضيعهم الرائعة التي تهدف الى السموّ بهذا المنتدى الى أعلى المراتب..
و كل عام و أنتم بخير..
و السلام dete.ctive2
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
كل عام وكلكم بخير
وعساكم من عواده
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
وعساكم من عواده
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
نعم عرفت حقا ماذا يعني لي مسومس ...
رمضان ....اللهم أعد علينا رمضان مرات عديدة وأزمنة مديدة وأنت عنا غير غضبان...
شكري لن يكفي أو يوفي ادارة منتداي العزيز ورغم اتباري أي حكومة او ادارة في أي مكان هي متهم حتى تثبت البراءة ...
فقد غيرتم نظري تماما....
أكرر شكري...
ومعه إعتذاري...
أتوقف عند هذا القدر....
يوتشيها ساسكي !
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
كل عام وانتم بخير...
جزاااكم الله كل خير علي ذلك
اقتباس:
يا عباد الله الكرام ... أرجو من الله أن يكون شهر رمضان قد ودعكم و أنتم من الفائزين فيه بالمغفرة و الرحمة و أن يكون محطة لإعادة شحن طاقاتنا و عزائمنا للاستمرار على العبادة و الاستزادة منها طوال العام ...
نرجو من الله ذلك..
والف الف شكر لكم..
في امن الله ورعايته
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
happey new feast...
ramadan is gonna be missed
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
وعليكم السلام
كل عام وانتم بألف خير
وتقبل الله أعمالكم وعيد سعيد
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
تقبل الله من الجميع الصيام والقيام وسائر الاعمال
وكل عام وأنتم بخير
وجزاكم الله خيرا
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
اهتئ أعضاء منتدى جميعا بمناسبة عيد الفطر المبارك
اعاده الله علينا بالخير وبمسرات
كل عام وأنتم بخير
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..
كل عام و انتم بخير ..
شكراً جزيلاً لكلٍ من كريتيف و أبو الوليد و كل من عمل
على تغير حلة هذا المنتدى و جزاكم الله خيراً ..
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
كل عام والمنتدى كله بخير يارب
وتقبل الله طاعاتكم وصيامكم ودعاءكم
وإن شاء الله نكون من المغفورين لهم في رمضان ...
وألف شكر على شكل المنتدى الرائع
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عدنا والعود احمد
والحمد لله
وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ووفقنا للخير والمثابرة على الطاعات
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
بسم الله الحمن الرحيم
الله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
وباذن الله نكون من المغفور لهم جميع ذنوبهم^^
تقبلوا مروري^^
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
وعليكم السلام
تقبل الله منا و منكم
عيد مبارك علينا و عليكم
كل عام و أنتم بخير
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
يعطيكم العافية والله يجعلنا واياكم من المقبولين