اري جاتووووو ^_^
عرض للطباعة
اري جاتووووو ^_^
ههههههههههههههههههههههههه ه
من جد هذا البرنامج مافي زيه
حيوفر لنا عناء الكتابه والحروف اللي تدخل غلط واي شي
مشكور اخوي عالطرح الرئع
بيس
شكرا اخوي على المجهود الطيب
مشكوووووووووووووووووووووو ور
مشكور على البرنامج وماقصرت
جاري التحميل والتجربة
تقبل مروري...
لي عودة بعد التجربة
الرابط مو شغال
عموما شكرا
شوووووووووووووكرااااااااا ااااا
شكرا و بارك الله فيك
مشششششكووور البرنااامج روعـه
من زمان كآن ودي فيـه
بس ياليت تسوي ششرح
اريقااااتو قوزيمس ... بس ينفع لوندوز 7 و لا لاا
مشكوووووووووووور لك جدا
شكرا اخوي جدا
مشكووووووووور جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
مشكووووووووووووووووووور
مشكور على البرنامج أخى وننتظر منك المزيد
تسلم على البرنامج جاري التحميل
Icon0e0Icon0e0Icon0e0
كله كلام فاضي
والعالم تقول مشكور وماهي داريه اصلا ايش الموضوع
والله بعض الأعضاء اتحدى لو هو داري ايش الموضوع بس يرد ويقول مششكور
اقسم بالله
مره من المرات واحد فاتح موضوع يستفسر فيه عن برنامج ويبغى حل لمشكلته
فيه اعضاء ردوا عليه بكلمة مشكوور والله مو عضو واحد بل اكثر من عضو
انها لطااامة كبرى
مشكور بس أنا أعرف إن البرنامج ما يكتب عربي بس انجليزي بس إن شاء الله يكتب عربي و الله يجزاك خير
يعطيك الـعآفية
بـرنآمج ولآ أروع