..~
http://www.sharh.com/up/saye_hand_da...di_fardiat.jpg
حَتــمًا سَيَصِلُ إليكَ..~
كُن مؤمنًا به فقط...وستراه , مهما أشتد سواد ماحولكَ..!!
وإن طال الإنتظار...في نهاية الأمر سَيصل.~,
~.. ــ ..~
عرض للطباعة
..~
http://www.sharh.com/up/saye_hand_da...di_fardiat.jpg
حَتــمًا سَيَصِلُ إليكَ..~
كُن مؤمنًا به فقط...وستراه , مهما أشتد سواد ماحولكَ..!!
وإن طال الإنتظار...في نهاية الأمر سَيصل.~,
~.. ــ ..~
http://www.3bia.com/4images/data/med...3bia.com-8.jpg
ابعتذرلك .. طلبتك لا تردني ..
ادري اني غلطـآن ..
بس انا تايـب .. وربي تـآيب عن ذنبي ..
ابرجع وابوس رآسك يـآ ..
يــآ يبـــه ..
نظره بآآرده لهذه الحياه ..~
لا لون يميزها...!! بآآرده ...بآآآرده ..بآآرده
مشاعـــ....................مشاعر..!!! ؟؟؟
شعورُ ُ وحيد ..يملئ فراغُ قلبي ...الا مُباااالاه لكل شئ ...وإن كان موتي , ففي نهاية الأمر كلي أنا لا مبالاه.~!
هه.. وكأنني أبالي بما أنا عليه الآن..؟؟!!!!!!!!!!!!!
http://images.msoms-anime.net/images...9617972983.png
هم يقاومون العدو .. .......................................................
...........ونحن لا نقاوم رائحة قهوة ..!......................
...^
من بريدي ..:d
http://www.albrari.com/vb/uploaded/5070_41238119519.jpg
لا شئ مميز ..!!
http://up.arab-x.com/Aug10/DlP33387.jpg
تسألني الناس عني كيفهاآ احوالي .؟؟
اقول بخير وماني بخير يا الغـآلي ..
.
.
http://images.msoms-anime.net/images...0851760208.png
م’ـآ ع’ـهدتُ ع’ـيداً م’ـرَّ ع’ـليَ ڪهذآ مع’ـڪِ يآ رفيق’ـتِي !
ڪن’ـتِ دآئم’ـاً الس’ـبآقَة لتهن’ـئتِي ق’ـبْلَ " الڪلْ " .
ايُّ ظروفٍ م’ـنعتڪِ هـذِه الم’ـرة ؟
وأيُّ ظروفٍ هذِه التِّي تم’ـنعُڪِ ح’ـتى م’ـنْ ق’ـولْ " ع’ـيدُڪِ م’ـبآرڪْ " ؟!
لتع’ـلمِي أنـِّي " زع’ـلَانَة م’ـنڪِ "
لَا أدرِ م’ـن قسَ’ـى ع’ـلى الَآخ’ـر ؟
نح’ـن قس’ـونآ ع’ـلَى أنفس’ـنآ أم الدنيآ قس’ـت ع’ـليْنآ ؟!
رح’ـمنِي اللهُ وإيآڪِ أيّ رفيق’ـة ! وس’ـآمحَ نفوس’ـاً فع’ـلتْ م’ـآ فع’ـلتْ بح’ـآلِهآ وأح’ـبتهآ !
.
.
مؤثر ذكرني بهذااقتباس:
http://images.msoms-anime.net/images...9617972983.png
هم يقاومون العدو .. .......................................................
...........ونحن لا نقاوم رائحة قهوة ..!......................
أكتفيت من كل شيء
من كل شيء
من كل شيء
من كل شيء
من كل شيء
و عجلوا بَ النهاية..!
~> يَ ترى هل تكون نهاية /..حكايه قلب../ هكذا..!
http://center.jeddahbikers.com/uploa...2846631111.gif
http://images.msoms-anime.net/images...0231531192.jpg
~{الفتاة تصبر وتطلب شيئً واحدا من الدنيا .. زوجاً...
فإذا تزوجت طلبت منه الكثير }~
ليتني مثل هذه الفتاة Icon22
http://images.msoms-anime.net/images...7486574813.jpg
ذاتَ يـوم
سـألتُ أمّي
"أين تذهبُ الشّمسْ؟"
قالتْ لي: إنها تغرق في البحر الأزرقْ
فقلتُ: إذنْ مَـنْ يُـنقذها؟
قالت: لا أحد يُنقذها
فالبحـر هو من يطردها من قعره
لأنّ الشمس لا تسكن القعر
إنها لا تسـكنُ إلاّ في السّمـاءْ .. !
ٍ
http://jou3an.files.wordpress.com/2010/04/untitled2.jpg
اصدقاء حتى الموت ..!
هذا ما قلته لي ذاك اليوم , لكن اذا حدث ما حدث بماذا سينفع الصوت .؟؟
لو حافظتي على وعدك فما كان لما حصل ان يحصل ويفوت الفوت ..
اعذريني يا من عن حماقتها غفوت ..!!
http://images.msoms-anime.net/images...5051907666.gif
’
’...
كل ليلة ، تمتلئ (سلة مهملاتي) بـ أوراق دَفنت بها جيوش كلماتي ، حفلة تأبينٍ غير مكتملة ..،
أزرع بها عند كل قبر (زنبقة) تحرسها حمامة أتعب الخفق جناحيها .،’
أتأملها طويلاً ,.،
أين أخفقت أين انزلقت وكُسرت ..،؟!
.
أين تكمن بالضبط حلقتي المفقودة .,؟
لم أعتد على كل هذه الفوضى ،،
كنت أرتبني دائماً ، أُهذب الألم واستسقي الفرح بين حينٍ وآخر ..
ما الذي حدث .,~!
’
’...
روعة
بلتوفيق
http://www.s0s0up.net/uploads/images/s0s0a1179c4666.jpg
خَرِيْفَاً رُبمَا يَجِدُ الآخَرُونْ أَحْبَابَاً يَتَحَدَثُونَ إِلَيْهِمْ ...
إلا أَنَنِي لَمْ اَعُدْ أَجِدُ مَنْ أَتَحَدَثُ إِلَيْه ..!
غَيْرَ كَائِنٍ تَاهَ فِي أَحْضَانِ العُتْمَةَ ..!
وَلبَسَ عَبَـــــاْءِةْ الغِيْاَبْ ..!
http://www8.0zz0.com/2010/09/26/18/663824576.jpg
احياانا نضطر للرحيل ليس لاننا نريد ذلك ولكن لاننا ولاسباب لا نستطيع البقاء ..
كثيرة هي مفترقات الطرق في حياتنا ..ولكي نختارطريقا وجب التخلي عن الاخر ..
التضحية من اجل النجاح .. احذرو مفترقات الطرق وفكرو جيدا قبل اختيار اي طريق ..فهذا مستقبلك وتلك حياتك...
لا اعرف ان كنت ذات فائدة تذكر هنا .. او ان كنتم تعرفونني او حتى ستذكروني .. ولكن ما يهم هو انني لن انساكم ..
لان ماتعلمته هنا حفر فيً واصبح جزءاا لا يتجزا مني مني .. فشكراا لكم ..
لقد رايت فيكم العائلة .. الجسد الواحد ..امل الامة والدين .... وفقكم الله احبائي..
اعتذر ان كنت ازعجت احدكم او جرحت مشاعره باي طريقة .. او اعطيت وعداا واخلفته .. لا عذر لذلك .. ولكنــ .. ان حصل .. سامحوووني
ليس من اجلي .. ولكن من اجلكم .. لا تحملو شيئا على احد..!!؟
في النهاية اذكركم ان لكم اهل في بقاع الارض يحتاجون للمساعدة . باي طريقة .. وان لم تستطيعوا بشيء فلكم الدعاء ...
ولا تسمحو لاي احد بان يخطيء بدينكم .. مهما كان صغيراا لانكم ستعتادونه .. ولن تمانعوه وان عظم ..
وساعدو الاخرين ولا تياسوا من رحمة الله
اتمنى ان تذكروني بدعوة على الاقل ..فانا بحاجة لدعائكم بالهداية والتوفيق جداااااا..!!!
لا تنسوا ما يحدث للاقصى ....!!!
ساشتاقكم ..
http://www.kashkool.org/vb/imgcache/54649.imgcache.jpg
ربـّـي!
لا أعلمُ ما تحمـلهُ ليّ الأيآآم ..
لــكنْ ثقـتي أنّـكَ معي
[تكــفيني]
السلام عليكم ورحمه الله وبكرته
ياهلا ولله و غلا كيفك [ خويي ~ ^^
ولله كما ابدعت في الشششعر الرائع جداو كلمات
اكثر من رائعه و طبعا راأح اقول ايش اكثر
البيات الي اعجبتني من قلب
. . . [ ما اقدر احدد الجمل كلها رئعه جدا ] . . .
و ان شاء ءاح يكون في احلى مع ان هاذا احلى بعدد
[ مع اني قاعده اترجم المناجا ولا خلصتها باقي كثير ^^ مع اني
حبيت الشعر بعد بحفضه عندي لو سمحت الله يوفك
راح احفضه اوكي من جماله الرائع من البيات و الكلماات
تحياتي : انسسه ارومي ^^ ~
http://www.alkul.com/online/2009/9/28/3/000.jpg
ربي..أنتَ أعلمُ مافي الصدور فقضي لي حاجتي أنك على ذلك قدير
!~..وها أنا أرفعُ كفي إليكَ فلا تردني خائبة يا رحيم..~!
"دعواتكم بأن يستجيب لي ويتحقق مُرادي"
!~.♥.~!
http://www.m5zn.com/uploads/2010/10/...8w0mj4wo3z.jpg
هـــكذا أُريد أنْ أكـونْ
بـِقُربكِ
وأجعـل كُـلَّ مـا يُسعِدكِ
قريبًا إلــــيـــــكِ ~
:
http://up6.up-images.com/up//uploads...ea3eec3920.png
هلْ أحذفُڪ ؟ هلْ أم’ـحُو ذڪْرآڪِ م’ـن حلوِ أيآم’ـي ؟
لَا أنڪِر ! ڪآنت أيآم ج’ـميلة جداً ،، لڪنَّهآ م’ـضت و لنْ تع’ـود أبداً
لنْ يبقى لنآ م’ـنهآ إلَّا الحنين !
م’ـسڪتُ ج’ـوآلِي ، طآلعتُه ڪثيراً ،، طآلعتُ ڪلمآت تلڪ الرسآلة !
يآ الله ڪم ڪنآ م’ـسرورتيْن ،،
وڪم ع’ـهداً قطعنآهُ في رسآئلنآ بعدمِ نسيآنِ بعضنآ و لوْ فعلت بنآ الدنيآ الع’ـجآئب !
لڪنهآ قستْ ع’ـليْنآ ڪثيراً يآ رفيقَتِي ، أليْس ڪذلڪ ؟!
لڪن لَا أرآڪِ ڪحآلِي ؟! ڪأنَّ الَأمر بسيطٌ جداً !
لَا تهتمينَ أبداً !!
ولنْ أهتَم أنآ أيضاً بعدَ الَآن ، سأحذف تلڪَ الرسآلة فلمْ تصدُق ڪلُّ مع’ـآنيهآ !
قلتِ " لَا تنسِني " و لمْ أفعلْ لڪنَّڪ فعلتِ .
إذاً ! - Supprimer - وإلَى الَأبدْ !
:
http://www.s0s0up.net/uploads/images/s0s037c52ed91b.jpg
الصّامتونَ وحدَهم يسمعونَ " كلّ شيء
http://images.msoms-anime.net/images...1959591270.jpg
فــلنَرْحل .. | حيثُ جنّة الأرواحْ ..
فإنْ رفضـتْ مبادئنا الأرض ..
فهنــاكَ في السّماءْ .. ربٌ عظيمٌ يَـرضاها ~
http://sub3.rofof.com/img4/010yjrvp29.jpg
الضياع ذاكِرة مِيلاد !
الآه وجهك الذي نسِىَ أنْ يمُوت
الكبرياء,زواية لاتكون إلا من قالت له كون فستكُون هي ذاتها قد تفقدك المكان
هدوء,, لشعور بكل شي هُنا ,لأنها حقائق نقتسمها بينَ قوسين ألم !~
http://img5.imagebanana.com/img/gzaw...liquidkid1.jpg
ألم تكُن تدري !
أنك إذا رَحلت.. تضطرب البواصل..
يختفي الشمال.. ويتلاشى الجنوب..
ويتلاصق الشرق مع الغُروب..
ألم تكن تدري !
أنّك إذا رحلت.. تُعانِق ملابسك عاطِفتي..
وتُلاحِقك ذاكرتي.. وتتعلق بأطراف أصابِعك عروقي وشراييني..
ألم تكُن تدري حينَ رَحلت أن قلبي لا يزال ينبض في محفظتك..
وفي عينيك بَصري.. وفي كفّيك حِسّي وإحساسي ،،
اروع من رائع :)
لي عوده بإذن الله
قد نتغَافل حدْ السذَآجهْ أحياناً ، كي نحَافظْ على قلوبْ أحببْنَاها .. (u)
أيٌ وجه يروقك أن أرتدي هذا الصباح !
أي أكذوبةٍ تتمنى أن أتقمص !،،
رائع ولي عودة باذن الله
http://wareeef.files.wordpress.com/2...if?w=400&h=300
،
لتتفآئل ؛ فآذآ تراكمت الغيومـ ` حتماً ستمطر /!
الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله، والله أكبر، الله أكبر، ولله الحمد ,,
http://img5.imagebanana.com/img/6bre...alked_away.jpg
حينَ يطويك الجنون..
يتلبسني ضربٌ من الغياب..
لنُفرغ الكون منّا..
ونُفرغ مننا كُل ما كُنّا..
ونزرع حينَ اللقاء صُدفةً كاذبة..
نتلبس "نحن" اللذين تواجدوا وقتها..
ونرسم مسرحيةً مُبتذلةً للغاية.. تُعيد فصولها ،،
........~
http://files.nireblog.com/blogs3/sam...8%A7%D8%B1.JPG
سأنتظر ..سأنتظر اللحظة التي تجمعني بكِ سويًا بقرب بعضنا البعض..
سأنتظر..وإن طالت وطالت..~!
،،
..
http://habercininyeri.files.wordpres...zze-cocuk3.jpg
منعونآ نحلم وننام
حرقو المسجد قتلو حمام
بعد الظلم هذا كلهُ
جائوا يقولون..."سلام".!
قَتلوا أبي..وذَبحوا أمي
وتركوني غارقة بدمي..
هيا تعالي خُذيني بحضنكِ
ضُميني ..دعيني أنام
في فلسطين أطفال ملايين
أحياء لكنهم ليسو بأحياء
قبل أن يجدو حُضن حنين
تتفجر فيهم ألغآم..!
بعد ما قتلو يآعالم أفراحنآ
أيُ سلامٍ سَيُدآوي جراحنا..؟؟!
من غيرُنآ سَيشُق صباحنآ
ويُعيد حق الأيتام..~!
الأقصى أبدا مايهون
والبركان لو كان في سكون
بدء الثورة على الملعون
لن يوقفهُ إي كلاآآم...؟؟
..دموع الصمت العربي جَفّفّـفّــــــــــتْ..
!
http://i.cubeupload.com/5HOhJJ.jpg
وااو مرَّ وقت طويل على التقاطي لهذه الصورة
لقد عادت بي الذكريات لذلك اليوم ..
كان يوما رائعا حقا ..
شكرا لك أخي على تلك النزهة الفريدة من نوعها..
فالتقاء تلك الأحداث في يومٍ واحد .. كان صُدفةً يستحيل تِكرارها!!
لن أمضي طريقي دون الحماس و الأمل ,
و الطموح و العمل ,
سأبتسم رغم الظروف رغم الفراق و الألم ..
سـُلاف ^ـــــــــــــــ^
* شكراً Lord of Max على موضوعك المُسلي ..
http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=48494
إن أحرقت قلبكـ نيران الانتقـــام ..! فأطفئها بماء التسامح ..
وإلا أصبحت وحشاً ملوثاً بالدماء .. لا يطهره حتى ماء السماء ~
good
mood
أعجبتني الفكرة كثيراً
http://www.free-pictures-photos.com/.../colour-05.jpg
االجمال الوان لماذا نصر أنه لون واحداً
شكراً لصاحب الفكرة
هي آلة الخلق العظيم يسوقها المولى دلاله
فيها تجلت قدرة الابداع في احلى مقاله
و الله اكبر .. تغمر الدنيا بأنوار الجلاله
http://images.msoms-anime.net/images...0906692140.jpg
لكل نَفْسْ رونق أخّاذ ..
يتآلف مع الآخرين مكونا هذا المشهد البديع..
من الغرقى من ينتظر وصول السفينهـ إليه
ومنهم من يستغل الوقت في التوجة إليها
!
http://dc10.arabsh.com/i/02551/93gt8jermkxp.jpg
عامُ ُ جَديدٌ مُظلمُ ُ ومُسِدُ ُ
ببَراحِ غزة َ يزرعُ الأكفآآن
..
!!
http://images.msoms-anime.net/images...5267272577.jpg
’
’...
الحقــائب التي نحملها ،،.
الخطوات التي نمشيــها ,,.
الذكريــات التي تثقب قلوبنا ,،
ورحلة واحدة تبقـــت ,,.
رحلة لا تحــتاج إلى حقيبة ،،~!
’
’...
http://i3.makcdn.com/userFiles/a/y/a...omsoars600.jpg
أريد أن أحلق بعيداً
حتى لا تكسر أجنحتي
خلف الابواب و بعيد عن عيون البشرلا بد من لحظة بكاء
الظل مهما طال أو قصر .. يبقى ظلاً .. !
لا يمكنه إخفاؤكـ .. لا يمكنكـ الاختباء خلفه ..لا يمكنه تركـ أثراً لكـ بعد رحيلكـ ..
كل ما علينا القيام به .......... خطوة ..!
http://img846.imageshack.us/img846/4285/2912jxv.jpg
وحدي هنا
والليل ينعي رحلته
والموجُ آثر من جفافٍ رفقته
من لي
و أنا الأنين
بدمعه و بحلته
آيا عيني دموعا لغير الله كفكفيهـا..
أما علمت أنك موقوفة أمام الله
ومسئولـة عن مـآفيــــها؟