رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
[quote=MSOMS_MAFIA;406637]
اقتباس:
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته
و عليكم السلام ..... :laugh8kb:
اقتباس:
وكل من هذه المجموعات ستضاف إليها خمس نقاط مجانية
>>>خمس نقاط يا بلاش<<<
شكراً على هذا الكرم منقطع النظير icon30>>>ياريت لو تعمليهم 10 icon31
اقتباس:
سلام مسومسي مافيا
سلمكِ الله ووفقك أختي
بنتظار النتئاج >>تكفي راعينا...
:biggrin2:...
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..^^..
..مسابقة رائعه وفعلا استمتعت معكم بالجوله الاولى ..
..لكن انا اسفه ما اقدر اكمل معكم لأني ما اقدر اتواجد لفتره طويله ..
..واسفه جدا لتأخري عليكم ..
..واعتذر لفريقي وشدو حيلكم^^
..وحظا موفق للجميع ..^^..
أختكم
..Detective Girl..
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم ونحن على احر من الجمر لأنتظار النتائج :)
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بانتظار النتائج منك كوينو-شان...
والله يستر منها...
كودو سينشي
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. ^^
والله كملتوا ما شاء الله عليكم .. من زمان ما فتحت الموقع .. ><
والله شغلة .. عذريني miss me آسفه إني ما شاركت وياكم
بدت المدارس والكمبيوتر طفره هاللأيام .. بصراحه السموحه
إنا خليناج بروحج ... آسفه فريق ديث نوت .. إن شاء أفيدكن في شي ! . !
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سمحولي أعزائي أني ما نزلت النتائج
بس قبل ما أنزلهن أبى رد منكم
بحيث تكون هذه الأجولة الأخيرة
وأذا حابــين تكملون الجولات الثاني أنا ما عندي مانع
بس بنكلمها بعد العيد
أنتظر ردكم سلام اختكم كوين مون
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سمحولي أعزائي أني ما نزلت النتائج
بس قبل ما أنزلهن أبى رد منكم
بحيث تكون هذه الأجولة الأخيرة
وأذا حابــين تكملون الجولات الثاني أنا ما عندي مانع
بس بنكلمها بعد العيد
أنتظر ردكم سلام اختكم كوين مون
انا بالنسبه لي ممكن ما اقدر اكمل في ايام الدراسه ..
فانا موافقه علي انها تبقي الجوله النهائيه...
وموافقه برده اذا ارد الاعضاء التكمله..
2ad
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سمحولي أعزائي أني ما نزلت النتائج
بس قبل ما أنزلهن أبى رد منكم
بحيث تكون هذه الأجولة الأخيرة
وأذا حابــين تكملون الجولات الثاني أنا ما عندي مانع
بس بنكلمها بعد العيد
أنتظر ردكم سلام اختكم كوين مون
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
سمحولي أعزائي أني ما نزلت النتائج
بس قبل ما أنزلهن أبى رد منكم
بحيث تكون هذه الأجولة الأخيرة
وأذا حابــين تكملون الجولات الثاني أنا ما عندي مانع
بس بنكلمها بعد العيد
ماعليه أختي كوينو...
والله على راحتك وراحة بقية الاعضاء...
جوله نهائية...نكمل بعد العيد...
لا مانع عندي...
وشكرا لإهتمامك..بانتظار التنائج على أحر من الجمر...
كودو سينشي
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سمحولي أعزائي أني ما نزلت النتائج
بس قبل ما أنزلهن أبى رد منكم
بحيث تكون هذه الأجولة الأخيرة
وأذا حابــين تكملون الجولات الثاني أنا ما عندي مانع
بس بنكلمها بعد العيد
أنتظر ردكم سلام اختكم كوين مون
والله الدوام يبدا عندنا بعد العيد وراح يكون دخولي قليل فاتمنى تكون الجوله النهائيه
فما اقدر اقدم لمجموعتي مساعده مفيده
اتمنى من المجموعه تسامحني
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
شكله ما في تكمله لأن المنتدى الصيفي تسكر ^^(دخلت بطرقي الخاصه ههههههههههههه)
يالله بانتظار النتايج أختي على الخاص (الله يعينك راح ترسلي لكل واحد)
أو ارسلي النتيجه لقائد المجموعه وهو يرسلها لباقي الرعيه هههههههههه
سلام^^
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossams
شكله ما في تكمله لأن المنتدى الصيفي تسكر ^^(دخلت بطرقي الخاصه ههههههههههههه)
يالله بانتظار النتايج أختي على الخاص (الله يعينك راح ترسلي لكل واحد)
أو ارسلي النتيجه لقائد المجموعه وهو يرسلها لباقي الرعيه هههههههههه
سلام^^
اعتقد استعملنا نفس الطريقه للدخول<<<<<<<<من فوق الحايط خخخخخ
بنتظار النتائج
الله يساعدك كيف ترسليها على الخاص
سلامي
رد: Msoms Boy Vs Msoms Girl
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen_moon
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سمحولي أعزائي أني ما نزلت النتائج
بس قبل ما أنزلهن أبى رد منكم
بحيث تكون هذه الأجولة الأخيرة
وأذا حابــين تكملون الجولات الثاني أنا ما عندي مانع
بس بنكلمها بعد العيد
أنتظر ردكم سلام اختكم كوين مون
كله سواء عندي
بس ممكن أعرف ليه التكملة ما راح تكون إلا بعد العيد ؟