جاري التفكير بالفكره اخ فروووووس
استشير وارجع لك بالجواب الشافي
وان شاء الله مايحصل الى كل خير
بس قبل هذا دعواتك لي بالشفاء العاجل
اليوم عندي عمليه الساعه اربعه العصر
عرض للطباعة
جاري التفكير بالفكره اخ فروووووس
استشير وارجع لك بالجواب الشافي
وان شاء الله مايحصل الى كل خير
بس قبل هذا دعواتك لي بالشفاء العاجل
اليوم عندي عمليه الساعه اربعه العصر
ياسلام ننتظر التصميـــم
2ad
مرااااااااااااااااااااااح ب
ما شاء الله المسومسيات محتلين المكان، طايحين تحدي في بعض
ما شاء الله خواتي مس مي و كوين التصاميم روعة و تهبل... واصلو إبداعاتكم
و يلا إختي أينجل شدي الهمة و ورينا شطارتج في التصميم...و لا تطولين
و أخيرا اخوي البلعسي أتمنى لك الشفاء العاجل... يلا لا تتأخر علينا، رد لنا
سلااااااااااااااااااااااا ااااام
ألف سلامه عليك اخى احمد وإن شاء الله تقوم وترجع لنا بالسلامه قريب
وإن شاء الله سليمه وربنا يشفيك ...........
بأنتضار التصميم :)
آآآآآآآمييين يا رب .. http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon11.gif
يلااا ننتظر التصمييم ><
وما تشوف شر اخوي البلعسي ..
وان شاء الله ترجع لنا بالسلامه ..
سلااموا ^^
..
..
سوري اخوي أحمد " البلعسي "
والله ما انتبهت لردك ,,
ما تشوف شر .. وان شاء الله ترد لأهلك بالســلامهـ :)
albalasi
ان شاءالله تقوم بالسلامة ^-^
--------------------------
ان شاءالله دقايق و بحط التصميم..بس باقي اللمسات الأخيرة http://msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
بوع بوع
سلالالامااااات يالغالي ماتشوف شر
ان شاء الله ترجع بالسلامة
نيهاهاهاهاهاهاه
بالتوفيق لوف :)
tadaima
اخيرا خلصت من التصميم icon31
ما عرفت شو اسوي بما اني ما صممت تصميم مثل الاوادم من دهوور لوول
المجال مفتوح للانتقاد http://msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
نياهاهاها
أبداع أختي أنجل :D
بس التصميم غامج حييل ^^ , لو فتحتي الأضائه
ننتضر الضحيهـ :d
ثانكس لوول
من يومي تصاميمي غامجة خخ الكل كان يقولي تصاميمج غامجة بس ما اتوب http://msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
بالنسبة للضحية..قريباً جداً لوول
تصميم رائع جدا اختي..
وانا مو شايفه انه غامق..بالعكل هو فاتح بالنسبه لي..
ابدعتي..
وننتظر الضحيه..
2ad
كاواااييييي التصميم ... بسيط والوانه غامجة عجيبة <-- ذكرتني بحبج للغامج خخخخخ
وفكري بالضحية عدل ولا تستعيلين .. مب كل يوم تحصلين هالفرصة =D
البلاسي
بالـــسلامة ان شاءالله .. ماتشوف شر
البلعسي
ألف ألف ألف .. سلامات ما تشوف شر ...^^"
إن شاء الله ترجع زي الأسد ..^^...
وفكر على راحتكـ...,
-------
LoVe AnGeL
ماشاء الله بستخدام صورة واحدة قدرتي تسوي تصميم ^.^"
التصميم كويس وأعذرك لأنك ما طلعتي كل إلي عندك فيه ...
لأن صورة واحدة ما تكفي...,,لكن.. عندي ملاحظتين صغيرة..
1_طريقة كتابك للجملة مو حلوة لهذي الدرجة .."@@
2_التأثير إلي سويتيه على كامل الصورة ما كان قد كذا حلو ...
يعني شكلك سويتي لير وخليتيه بالأبيض وخليتي المود على overlay
أو ما أدري بالضيط بس خرب لك الموضوع كله...
يعني ملاحتين تمشي حالها..
وآسف لأني أتملقفت .. وصممت بنفس الصورة تصميم ...
بس بأعطيكي فكرة بسيطة عن التأثيرات الممكن لو وقعتي في ورطة زي هذي..-__-"
http://www.alhnuf.com/up/u9/825aa718ba.jpg
بس خذي الفكرة ,,, وليس التصميم لأنه لسة ما كملته "ناقص" بس حطيت الأساس...
حتى طريقة كتاتبة الكلام عليه والتأثير مؤقت إلى ما أعدله بس أحتفظت به بهذا الشكل علشان لا أنسى الفكرة
وراح أعدله في وقت آخر إن شاء الله...
وشكراً لكـ.,,
تصميــــــــــــــــــمك ماشاء الله اختى بس غامق شوى <<< اعرف انهم قالو كذا...ههه
لا تفترى على الضحيـــة ....
ياترى ميــــن ....اكيد حد عايزة تنتقمى منه..
رنوو
ثاااانكس على رايكم المشجع ^o^
Mr.FaRoOoS
ماشاءالله حلو التصميم ^-*
اممم انا ما سويت overlay
سويت screen حق 2 لايرز و brightness/ contrast حق اللاير الثالث
تراني ما اتفيجت اطلع افكار و لاني من سنة و نص ما سويت تصميم لوول
اصلا ما افكر ارجع اسوي تصاميم..اعتزلت هالمجال من زمان http://msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif بس اسوي بنرات و تواقيع خخخ
المهم
الصورة اللي اخترتها
صورة حلوة و سهلة msn-wink
و الضحية
بليييز لا تدعي علي http://msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
اخر يوم لوضع التصميم هو يوم الجمعة في نفس هالوقت :cool3:
Ganbatte XD
الصورة لوووووووووووووول...
بس مااعرف الضحية...عالعموم ننتظر التصميــــــــــــم..
رنوو
اكيد تمزحين لوف .. اول شيء ما عندي فوتو شوب ..
يعني لازم انزله ..بس يأخذ مساحة ..وما عندي الخبرة اصلا ..في التصاميم بالمرة ..
للاسف بيكون تصميمي متواضع جدا .. وبتضحكون ..
لكني وافقت على التحدي :D ... واجرب شو خسران الا تعليقات حادة وضحكات :D ..
بس من الحين ما عندي خبرة .. في سوالف الفوتو شوب .. فكل الي اعرفه عن المهمة هو
اضافات لمسات على التصميم صح ؟؟؟
ومن وين اقدر انزل فوتو شوب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخيراً رمت اكتب رد :clap:
تصميم حلو لوف ماشاء الله..وحلو تأثيره واايد ومب غامجL:sly:
اممم ممكن الحركة إلي على اليمين مب مناسبة..مع هذا التصميم جميل
يعطيج العافية..
تاماهومي
بالتوفيق اخوي..
هنيه بتحصل الفوتوشوب بآخر اصداراته
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=23059
اممم وإذا ماعندك مساحة امره له..استخدم برنامج الرسامL:sly:
عاد لوف مختاره صوره....عجيبه:cool3:
شكرا ميس مي ... بس شكلي بنزل النسخة الي قبل .. ما عندي مساحة :D
ناس قالولي ان تاماهومي يعرف يصمم أنا مالي خص http://msoms-anime.net/images/icons/icon10.gifاقتباس:
اكيد تمزحين لوف .. اول شيء ما عندي فوتو شوب ..
يعني لازم انزله ..بس يأخذ مساحة ..وما عندي الخبرة اصلا ..في التصاميم بالمرة ..
للاسف بيكون تصميمي متواضع جدا .. وبتضحكون ..
لكني وافقت على التحدي :D ... واجرب شو خسران الا تعليقات حادة وضحكات :D ..
بس من الحين ما عندي خبرة .. في سوالف الفوتو شوب .. فكل الي اعرفه عن المهمة هو
اضافات لمسات على التصميم صح ؟؟؟
ومن وين اقدر انزل فوتو شوب
هيه ضيف اي لمسات او تاثرات بس لا تضيف صورة ثانية..هاللي اعرفه لوول
و خلاص نزلت الفوتو و الا اعطيك اللنك؟
ميس مي
تسلميييين ^o^
نياهاهاها ..
الله يعينك تاماهومي !!
بس اذا ما تعرف تصمم بالمرهـ .. ! تقدر تنسحب ؟ :d
Miss me
I like your little monkey ^_^b
no need to tell you that since you are already good at making graphics
Love angle
awesome ...it's just perfect
don't add anything else>>> gets shot xD
ne ne *pokes* isn't hard for Tamahome to work on that pic
YOU ARE EVEL ... Poor Tamahome there's no way he would make it xD
not when he's a newbie xDDD gomen Tama ;D
GONBARE TAMA KUN xDD
تااااااااااااااهووووميييي يييييي
<<--- تو دريت ان الضحية بوي Xd
تاهومي الله يساعدك اذا تبي برشومة خبرني ْxd
يقولون الرسايل الخاصة ممتازة Xd
طبعا اذا بوقت الضرورة
مثل البويز " نغش اليوم لنحصل على غدا أفضل"
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه
بالتوووفيق خيووو
iiiiiiiiiii
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
أخيرا ولد يارب تكون أول من يدخل القائمة < < مقهووووووووووووووورة من سالفة قبل تبى تنتقم
<< على فكرة علي امتحان وداخلة على سريع ههههههههههههههه
بس لأني ما أحب اكون نفسكم أقول لكم الله يوفقكم يارب < < 100% كايتو كودو بيحذف الرد ههههههههههههه
سلام
يلا شد حيلك تاهومي :D
وان شاء الله ما تدخل ويا العاجزين Xd
لووف انجل::
للأسف التصميم ما طلع كامل عندي <<< هالمشكله عندي من زمان لازم ارجع بعدن وافتحها مره ثانيه عشان اشوف الصوره ><"
يعني ان شاء الله اذا شفت التصميم برد عليك ^^
تاهوومي ::
الله يوفقك ..
لاا تقولون شي يا مسومسي قيرلز ..لازم الواحد مننا يجع اخوانه ..حتى لو هو مو معهم <<<هيهي ^ــــــــــ^"
<<<يا ويليي من البنات
سلااامووا ^^
ههههههه ..انا مب منسحب .بسوي ابداع عجيب :D ..بس حتى الحين ما عندي الفوتو شوب .. :D ..اذكر قلت عندي حتى
يوم الجمعة .. بس ما ذكرت الساعة .. ولا تقصدين اليوم كله ;)
اليوم قالوا بيعطوني الفوتو شوب .. اذا ما نسوا .. بس ان شاء الله اليوم ببدأ فيه
وبرهوم لا تحاتي .. ما يحتاج برشومة .. انا عندي براشيم في العائلة .. لكن للامانة ..بسوي التصميم بروحي
علشان تعرف البنات ..بيقولون غش وما غش ومساعدة .. ما بتطلع من حلجهم :D (مزح بدون زعل )
tamahome
يله ترانا متحمسين لا تتأخر علينا
نبي نشوف ابداعك ................^_^
خخخخ
أوكـي بالأنتضار .. :)
تاديما
ترا نسيت الموضوع هههههههه
لاف:
ما شاء الله عليكي التصميم حلو
<<< لا تصدقي هههههههههههه
تاماهومي:
وريهم ابداعك في الفوتشوب
وريهم من هو تاماهومي
<<< انا خايف ما تعرف تعمل شيء واروح انا بين الارجل هههههههه
icon1366<<< آآآخ جاية متأخر ...
لوووووف ما شاء الله عليك التصميم خطير .. يعطيك العافية msn-wink
وأما عاااد الصورة اللي اعطيتيها لتاماهومي XD
بدعتي في الصورة :essen:
في انتظاااااار إبداعاتك .... في التصميم
اختك/ جنووو
^__^
أبدعتِ لوف آنجل :)
و بالتوفيق لكم أخ تاماهومي :)
تاماهومي
عاد يلاااا .... وايد بنتريا ؟؟؟ خخخ
تاماهومي مب جنه الوقت انتهى؟؟L:sly:
.
.
.
.
هع فـ انتظار التصميم ، ..
.
.
.
.
أمس المنتدى تعطل كانت عنده صيانة دورية
<<-- على بالي بطولة الكأس Xd
يالله توتو خلنا نشوف أبدأأاعك :)
السلام عليكم
بما انه المنتدى امس مغلق للصيانة .. فما قدرت اضع التصميم
هذه الصورة الاصلية
هذا هو التصميم ..
الصراحة يوم شفت الصورة حسيت انه الصورة مناسبة جدا للتصميم الي انفجر
في دماغي الرمادية .. ويقول انه الصورة مناسبة للتصميم ...
احس بتنصدمون من التصميم لكن هذا ما انتجه مخي ... :p
حاولت قدر الامكان اني افكر بفكرة اخرى لكن مخي مصر على هذه الفكرة( للمزيد رؤية التصميم بعد التعديل :D )
ما قدرت افكر بتصميم غير او حتى اتعب عمري لاني ما احب التصميم ابدا ..
لي افكار اخرى لكن طلب الجلوس والتصميم ليس من صفاتي .. للاسف ههههههه ..
فلهذا ارضوا بتصميمي العجييب الذي خرج من دماغي .. (احس تعب دماغي :D )
الصور بعد التعديل :D ..
ههههه تاماهومي..حلووه الفكره..يابخته إلي بقطف هالكمثرى
غلطت يوم خليت الصوره بظلها التحتي..لكنه ما يأثر إلا على إلي يلاحظها
والصرصور شو مدخلنه في نص التصميم:shutup:
يعطيك العافية..التصميم حلو..وفي انتظار الضحية القادمه:showoff:
.
.
.
.
http://shoguae.net/vb/1/41.gif
كشخه فكرة التصميم ، طلع غاوي
ما شااء الله ، صدق بس هـ الصرصور
مـــن ويــن يـــاي خخخ رزه بــس ..
تسلم اخويه عـ التصميم و فـ انتــظار
الضحيه اليديده ، بالتوفيـــــــق ..
.
.
.
.
السلام عليكم
واااو
تااااهومي .. متأكد برهوم ما عطاك رمز العصابه :d
تحيا عصابه الصراصر :p
رووعه تااهومي .. ونبي ضحيه قيرررررل رايحه فيها بالفوتو :)
ما شاء الله .. استغلال خطير للصورة
بس الصرصور عملاااق !! شو دخله في التصميم -_-"
اممممم في انتظار الصورة والضحية الجديدة ^^
وعليكم السلام
هههههههههههههههههه نقعت من الضحك عالتصميم
شو الفكرة الخطيرة هههههههه
شكلي ماباكل كمثرا من اليوم ورايح
ولا كل ما بفكر آكلها بذكر الصرصور اللي في تصميمك هههههههه
لكن بصراحة فرش والوان وفكرة عجيـــبة
يا خساااارة وانا كنت اتحراك بتكون من العاجزين لووول
ننتظر الضحيـــة
السلام عليكم
ههههههههههه سالفة الصرصور .. وانا اسوي التصميم قلت ابغى حشرة
وما اشوف الا صرصور قلت مناسب :D ..ههههههههههههههههه
بس الصراحة صدق عملاق ..كيف ما انتبهت له ؟؟؟
الحين انا الي اختار الضحية .. بس يمكن الضحية ما عندها خلفية في التصميم ؟؟
هو في بالي ضحية (انثى :D )
وعليكم السلام
لووول شو رايك تخليني اختار عنك عيل ؟ هههههه بختار بوي اكيد لوول
شوف دور بمواضيع وردود الضحية وبتعرف لو عندها خلفية ولا لا <-- لاف اختارتك لان احد ردودك اشرت ان لك خلفية بالتصميم هههههه
tamahome
كاواااايي التصميم^-^ ..شووف خليتك تفجر ابداعاتك http://msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
شكلي الوحيدة اللي ما لاحظت الصرصور الا بعد ما قريت ردود الاعضاء ههههه يبالي نظارة XD
بانتظار الضحية القادمة :showoff:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هههه زين يوم انتبهت انه الصرصور عملاق...مب طبيعي يمكن ماكل شي
بالنسبه للضحيه..انت تخبر الشخص المستهدف
لانه يمكن يكون بعد مب فاضي
ولا تنسى تقول متى آخر يوم لتسليم التصميم عشان مايكون لحد عذرicon30
وبإنتظار الضحيه