اقتباس:
براق الثنايا K.Shinichi vs
أصوت لبراق الثنايا
أصوت لشوشو ساناقتباس:
Kais vs shooshoo_san
عرض للطباعة
اقتباس:
براق الثنايا K.Shinichi vs
أصوت لبراق الثنايا
أصوت لشوشو ساناقتباس:
Kais vs shooshoo_san
السلام عليكم
أصوت لـ: K.Shinchi
&
Kais
وبالتوفيق ...
بسم الله الرحمن الرحيم ...
وأخيراً فتح المنتدى ...
أصوت ل
سينشي ...
وقيس ....
أصوت في الجولة الأول لــ براق الثنايا
و في الجولة الثانية لـ shooshoo_san
وأخييييييييييييراً فتح المنتدى
ألف ألف مبروووووووووكـ لـ دريم وأحمد ش ..
..::..::..::..::..::..
بصراحة الجولة هذه من أصعب الجولات ..
وأصوت في الجولة الأولى لـ براق الثنايا ..
وفي الجولة الثانية أصوت لحبيبتي شووشووسان ..
وأعتذر منKais و K.Shinichi
..::..::..::..::..::..
وأنا أشوف إنه من حق المتسابقين انه يستمر التصويت فترة أطول ..
يعني على الأقل من بداية أول تصويت .. واللي كان لـ ميس مي ..
النتائج إلى ردي السابق ..
K.Shinichi = 25
براق الثنايا = 18
shooshoo_san =24
Kais = 22
براق الثنايا K.Shinichi vs
اصوت لـ K.Shinichi
Kais vs shooshoo_san
اصوت للأخت shooshoo_san
واعتذر من اللي ما صوت لهم واتمنى لهم Good luck
صوتي رح يكون لقيس ^^
جاني~
أصوت في الجولة الأولى لـ K.Shinichi
وفي الجولة الثانية أصوت لـ Kais
أعتذر من براق الثنايا وشوشو_سان ^^
بالتوفيق للجميع ...
اصوت للجوله الاولى لبراق الثنايا......
الجوله الثانيه لـKais
اعتذر للبقيـهـ><...
اصوت للاخ براق الثنايا واعتذر جداً للاخ K.Shinichi
واصوت للاخ Kais واعتذر من الاخت شوشو سان
بالتوفيق للجميع
الجوله الثانيه لـKais
و السموحة من الجميع ^^
اصوت ل
براق الثنايا
و
شوشو سان
بالتوفيق للجميع
السلام عليكم
^^
مبروك دريم ^_________^
مبروك أحمد ش ^^"
------------------------------------------
همممم ... أكيد بصوت لأخوي وحبيبي " قيس " !!
عذرا ً شوشو
والجوله الثانيه
ما يحتاج أفكر .. حبيب قلبي
K.SHINCHI
:D
بالتوفيق ,
النتائج بناءً على عد سايلنت كوين ....
K.Shinichi =28
براق الثنايا =21
shooshoo_san =26
Kais =28
وبالتوفيييييييييييييييييي ق ....
اصوت لـ ShooShoo_San
أنا أصوت لبراق و قيس >>مستعجل خايف لا النوم يطير من عينه xD
اصوت لـ
K.Shinichi
و Kais
اصوت لـ ShooShoo_San
اصوت لكايس&ك.سينشي
بالتوفيق لهما