رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
يمـــكن التصوير؟نعم
يمكن بالريل بلاير؟لا
لتصوير صورة واضحة ونقية للجهاز:-
الضغط على زر مكـــــــــــــــــــــــ ـــــــتوب عليه print screen
وعندما تأتي اللحظة المناسبة للتصوير نضغط على ctrl+alt
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meemo
السلام عليكم
لو سمحتوا عندي مشكلة في بلوتوث اللاب توب
أل شي كان كل شي تمام والحين يرسل ولا يستقبل
نوع اللاب توب Hp dv6500
أنتظر الرد بفارغ الصبر
إنت أول بتعرفي تستقبلي بإستخدامه ؟؟ ^^
لزماً عليك تروحـ\ـي عـ الأيقونة إلى تكون في شريط البداية إلي يكون أسفل الشاشة, و و تضغطـ\ـي Recive file و بعدها رجعـ\ـي لجوالك و إبحثـ\ـي بالبلوتوث عن إسم جهازك و إرسلـ\ـيه له
و إنتهت القصة وليلة سعيدة و نوماً هنيئاً ^^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
روحي عـ الحلقة أو اللحضة إلي تبين تلتقطين فيها صورة
و إضغطي رايت كليك بعدي إختاري Capture frame ^^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossams
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^.^
اضغط بالزر اليمين على سطح المكتب ^.^
واختار خصائص ^^
بعدين روح على اعدادات ^^
و غير الوان الشاشه من 32 بت إلى 16 بت
وجرب شغل الحلقه ^^
ما شاء الله عليك مشرفنا حسام
إنت عجيب
والله يجزاك كل خير
لانك حليت لي مشكلة معقدتني من زمان
ومعليش مشرفنا عندي سؤال آخر هل هناك حلول أخرى لهذي المشكلة لاني
وجدت إن الحلقات ال HD اللي ابعادها
1280×720 لازلت فيها نفس المشكلة
أما اللي ابعادها
1024×576
الحمدلله انحلت مشكلتها
في آمان الله
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
وبارك فيك ^^
أخي هل تقصد انك جربت الطريقة ولم تفلح هذه الطريقة ام تقصد انك لا تستطيع تنفيذها لأنك لا تستطيع الدخول على الويندوز أو ما شابه؟
بالنسبة للطريقة نفسها فهي تعمل بنسبة مليون في المئة ^^ وقد جربتها بنفسي من قبل واعدت تجربتها لك الان مخصوص للتأكد وقد عملت على ما يرام
جربتها في و لم تنجح اعتقد ان الخلل في نضام الدوس الذي في الوندوز
لكني اريد الطريقة في حالت اني لم استطع الدخول للوندوز و دخلت بالدوس - الشاشة السوداء-
بارك الله فيك ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k.a.b
روح الانمي + وحش القراصنة يبدوا أن الاخ kudo_1996 سيسبقنا!
لا لست بالمنافس انا مار منها فقط ^___^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Monster pirates
أولاً أخي عفواً و لم نقم إلا بالمستطاع ^_^
ثانياً أنا حطيت لك إسطوانة كسر الباسوورد ^_^ في الردود السلبقة تشوفه ^_*
تصفحة الموضوع الى غاية الصفحة 71 ولم اعثر على البرنامج ^___^
================
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *.. ريمي ..*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
//
\\
أولا : أشكرك أخي ع الموضوع المفيد
ثانيا :استفساري لا أدري إذا كان هذا موضعه المناسب أم لا ..
إذا كان هذا هو فلا بأس ، وإذا لم يكن هنا رجاء أعلمني أين مكانه
استفساري هو : في برنامج الريل بلاير هل يمكنني أن أصور لقطة من أنمي مثلا ..
أعجبتني صورة في الأنمي وأردت أن أصورها هل يمكنني ذلك ..
أتمنى أنك فهمتني ،، في انتظارك ،، ومشكووور مرة ثانيــهـ ..
\\
//
في أمـــــ الله ـــــان ..
هذا برنامج رائع و سهل يسمح لك باخذ صورة من اي فيديو تريد في اي دقيقة تريد
تحميل من هنا
http://www.fileflyer.com/view/MWpGkBK
رد: مشكلة وابغى لها حل ضروري
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossams
مرحبا أخوي حساااام حملت البرنامج وكمل معي العملية بس لما خلص و رجعت افتح على السي مرة ثانية رجع لنفس الحكاية ما كاني سويت اي شي icon1044
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
خخخ . تذكرت أني رافعه لواحد غيرك ^^"
أوكي أوكي , حبيبي , إن شاء الله الحين أرفعه لك ^_^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
إخواني
لدي مشكلة،، وهو أني كل ما حملت برنامج لحماية الكمبيوتر من الفايروسات تدخل في بعض الأحيان فايروسات للجهاز..
والآن لدي برنامج avast لكنه يطلب تحديث، و إذا حدثته ما يتحدّث..
فممكن أحد يساعدني بأفضل برنامج للحماية من الفايروسات وتكون مدة عمله طويلة شوي..
وله جزيل الشكر..
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
Avira AntiVir Premium .V8.1.00.331
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
تفضل أخي
http://www.zshare.net/download/11805560354808a5/
و طبعاص نفس ما ذكرت لك , إنها تكسر باسـ الإدمين
للعلم أني ما جربتها ^^ XD
إحرقها و إشويها عـ المشواة و ليس CD ^^ >>>>> مشتاق للمشويات ^^"
الموهيييم , أخي , جربها و عطني النتائج و .... , لأني ما أستعمل باسـ في الدخول للجهاز و لذلك ما رجبت مرة أستخدمها ^^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Monster pirates
إنت أول بتعرفي تستقبلي بإستخدامه ؟؟ ^^
لزماً عليك تروحـ\ـي عـ الأيقونة إلى تكون في شريط البداية إلي يكون أسفل الشاشة, و و تضغطـ\ـي Recive file و بعدها رجعـ\ـي لجوالك و إبحثـ\ـي بالبلوتوث عن إسم جهازك و إرسلـ\ـيه له
و إنتهت القصة وليلة سعيدة و نوماً هنيئاً ^^
هلا أخوي أعرف هذه الطريقة
بس المشكلة أنه قبل ذلك كان زين
بس الحين إذا بيستقبل ملف واحد فقط هذه هي العلة
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
Avira AntiVir Premium .V8.1.00.331
معليش أخوي رونقة الحياة بتعبك معاي شوي icon111
بس ممكن تنزلي رابط البرنامج ...
يعطيك الف الف عاااافية
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAI 2 KID
معليش أخوي رونقة الحياة بتعبك معاي شوي icon111
بس ممكن تنزلي رابط البرنامج ...
يعطيك الف الف عاااافية
أخي تفضل هذا هو البرنامج
مع الشرح من هنا
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
لوسمحتو في حلقة من مسلسل ابغا احملها ومانفع التحميل لانو مكتوب mb4 وكمان موجودة على file send لمن ابغى احط download save target as ماينفع في هذا الموقع ابغى اعرف الحل .. وممكن ابغى كمان اعرف اش طرق التحميل الكويسة ؟؟! ارجو المساعدة .. arigato
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
أكيد يوم كنتي يتحمليها كان لون علامة الداونلود رصاصي
حاولي تدخلين مرة ثانية ,فإذا كان لونها برتقالي , إهني تقدرين تحملينها ^_^
(( ضعي الابط Here إذا ما عرفتي علشان أشوف مشكلتها ^^ ))
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
لوسمحتو في حلقة من مسلسل ابغا احملها ومانفع التحميل لانو مكتوب mb4 وكمان موجودة على file send لمن ابغى احط download save target as ماينفع في هذا الموقع ابغى اعرف الحل .. وممكن ابغى كمان اعرف اش طرق التحميل الكويسة ؟؟! ارجو المساعدة .. arigato
برنامج التحميل :
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=42339
وبالنسبة لطريقة التحميل من الفايل سيند
تفتحين الصفحه بعدين تنتظرين لما يخلص العد التنازلي
بعدين يطلع مربع اصفر على برتقالي
اضغطي عليه ( باليسار ) وبعدين حفظ ويبدا التحميل
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
أكيد يوم كنتي يتحمليها كان لون علامة الداونلود رصاصي
حاولي تدخلين مرة ثانية ,فإذا كان لونها برتقالي , إهني تقدرين تحملينها ^_^
خيو هي طلبت الفايل سيند مو الفايل فلاير
الظاهر انا اللي بفوز - ههههههههههههههههههههههه - امزح اسفة
وشل التوقيع
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
لا عادي كانت برتقالي وتحمل بس عشان الموقع file send مايرضى save target as .. ولمن يكون الملف بصيغة mb4 ماينفع الا save target as ... اش الحل ؟؟