رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ربما تفاحه أو عصير أو دوام غدا ربما حنين و أشتياق ...
الكلام كثير لكن اين المفيد ,,, رغبه في السكوت النفور و الهرب الى البعيد....
سكوت ركود و بقليل من البلاده ...
ربـــــــــــــــــــــــ ــــــــآهـ جأتك خاشعاً....
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ما أجمل أن أدخل النت من مكان ذو سرعة خيالية
و ما أفظع الإتصال بالحاير و يكون جواله مقفول
وما أحلى الإتصال بحسامز و سماع آخر الأخبار
و اليوم كله مواعييييد الله يستر ما نمت
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أخوي ميدو ممكن تروح تنام تأخر الوقت ع طالب أبتدائيه ^___________^",,,,أستهبل,,,
أريد أتعلم راب ....!!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بي بي بو
أخوي ميدو ممكن تروح تنام تأخر الوقت ع طالب أبتدائيه ^___________^",,,,أستهبل,,,
أريد أتعلم راب ....!!
يا حبيبي عندنا صباح
إنت روح نام وراك مدرسة xD
---
عيب الراب للكبار فقط XD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
No comment
أخي الصغير الكبير...
...
مجرد فضفضهــ
أكرهـ الإزعاجـ.....T_T
رحمتك يارب ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
و ما أفظع الإتصال بالحاير و يكون جواله مقفول
من عذره مـآيرد عليكـ شكلك مزعج هههههـ
مجرد مزح ^.^
..
..
فضفضة/
الحمدالله المعرض مـآزآل متفـآعلآ والردود تفتح النفس ^___^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لكل مهموم ولكل من يريد الموت أو الإنتحار بسبب ما اهمه
اليكم اهدي هذه الرسالة التي وصلتني عبر الإيميل :d
الرسالة اسمها (قفزت من الدور العاشر) :d
محتوى الرسالة:
قفزت من الطابق العاشر
حياتي كلها مشاكل
ليس لها حلول
الإنتحار هو الحل الوحيد
سأقفز
انه الطابق الثامن
أليس هذا الشاب الضحوك المعروف في المبنى ....؟!
انه يبكي .. يبكي بشدة !
أليست هذه المرأة الأكثر نشاطاً في المبنى
ماذا تفعل؟
ما هذا الوجه الشاحب
وما كل هذه الأدوية
أنها تأخذ أدويتها ...
تبدو مريضة جداً
انه ينتظر بناته أولاده المتزوجين
ولكن بابه لم يدق يوماً !!
يبدو حزينا
لا تبتئس لدنيا فانية .. كل ما فيها لا يساوي عند الله جناح بعوضة
واعلم ان الله مع الصابرين
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فضفصة:
لم تم الغاء الصندوق الماسي؟
خسارة التوقيع الفلاشي الذي ذهب هباء :(
خخخخ لاتهتموا مجرد فضفصة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tema
من عذره مـآيرد عليكـ شكلك مزعج هههههـ
مجرد مزح ^.^
..
..
فضفضة/
الحمدالله المعرض مـآزآل متفـآعلآ والردود تفتح النفس ^___^
كيف عرفتي ؟
ما في غير الحاير الي يسميني المزعج
-- (( وكل الي عندهم رقمي )) --
حسابه بعدين XD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يسلمووو أخوي إسلآم ^^
من جد رآئعة الرسـآلة ربي يجعلهـآ بموآزين حسنـآتك ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
رائع eslam2006 أعجبتني وكان عندي احتمال للنهايهـ إنها صحيحة ...
مشكور ..وفعلاً إن الله مع الصابرين ...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tema
يسلمووو أخوي إسلآم ^^
من جد رآئعة الرسـآلة ربي يجعلهـآ بموآزين حسنـآتك ^_^
عفوا أختي تيما ^^
أسأل الله تعالى لك بالمثل وأفضل
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور الود
رائع eslam2006 أعجبتني وكان عندي احتمال للنهايهـ إنها صحيحة ...
مشكور ..وفعلاً إن الله مع الصابرين ...
أحمد الله تعالى انها نالت على اعجابكم ^_^
وأتمنى ان تكون ذا فائدة للجميع :)
وضعتها لأنها أعجبتني انا ايضا
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هههههـ شفت لكـ ردود قبل ^.^
اسلآمـ/ الصندوق المـآسي احس مـآله دآعي وارحمونـآ بتوآقيعكم الفلآشيه التصفح ثقيل للبعض ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
عُذرًا ياَ سُور المقابير لن تأخذ أُمي معك
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird
عُذرًا ياَ سُور المقابير لن تأخذ أُمي معك
أسال الله الرب العظيم أن يشفي أمك من كل مرض وأن تخرج بالسلامة ويطول في عمرها ....
...
اللهم اشفي مرضى المسلمين جميعهم ..وأدخلنا جنتك ...
...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أشتقت للحديث مع اخ احبه موجود هو بيننا
~cya
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tema
هههههـ شفت لكـ ردود قبل ^.^
اسلآمـ/ الصندوق المـآسي احس مـآله دآعي وارحمونـآ بتوآقيعكم الفلآشيه التصفح ثقيل للبعض ^_^
حزنت لأني لم اجرب اغلب خصائصه، وكنت أقول فيما بعد :d
والتوقيع ما لحقت أفرح فيه خخخخ
فضفضة:
ليتهم يعلمون ان ما يطلبونه ويظنون فيه السعادة انما هو بلاء ما بعده بلاء
فالفقر بلاء وتعب في الدنيا وحساب يسير في الاخرة
والغنى راحة في الدنيا وحساب عسير وتأخير عن دخول الجنة في الاخرة
اللهم الطف بنا
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اخوي اسلام ^_^
يعطيك العافيه وجعله الله في ميزان حسناتك يا رب ,,