-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Explorer
شكرا على المساعدة اقدر لكي هذا حقا, لكن يبدو أن الملف الناتج بعد التحويل شبه فارغ!!
لا شيء يذكر إلا جزء غير واضح من صورة تتكرر في كل صفحه. و لكن فقط في صفحه واحده هناك كلمات بحجم كبير. أرجو المساعدة
كما اني اريد التحويل من الوورد للبدف و العكس و هذا مهم.
http://img29.imageshack.us/img29/4182/msoms.png
Uploaded with
ImageShack.us
اخي Explorer
اممممم اعتقد انه لا يوجد برنامج التحويل يدعم اللغة العربية بالكامل
بعضها يقطع ف الكلام وبعضها يحول الى رموز غريبة
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
http://www.msoms-anime.net/showthrea...=1#post3217547
أُُريد رد عن هذا الرد والذي يليه من فضلكم .... وايضًا أخي سون حسن ... قمت بما قلته حرفياً ولا تزال المشكلة !
المشكلة الثانية ها أنا ذا أحمل البرنامج ... سأُوافيك بالجديد ^^
أُريد أن أعمل System Restor ولكن يزبط ويبدأ أنه يريد عمل ذلك ويعيد تشغيل الكمبيوتر وفي النهاية ... Restored System Failed
طب ليش !!!
مشكلة أُخرى >> جلطتكم بمشاكلي ولكن أملي فيكم كبير بعد التوكل على الله ^^
عندما أفتح الكمبيوتر وقبل ظهور أيقونات سطح المكتب تظهر لي هذه اللافتة :
http://images.msoms-anime.net/images...5421240447.jpg
لماذا ؟
بانتظاركم .
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيدوغاوا كونان
أخي نجم2020 كلا الطريقتين قمت بتجريبهما ولكن عالفاضي ... وذلك لأن عندما أضغط على right click
ومن ثم Proprieties تظهر لي الشاشة هكذا :
http://images.msoms-anime.net/images...0501741335.jpg
لم تحل المشكلة بعد :(
وأيضًا وبالنسبة للفلم ال14 Blu-ray_FHD في تلك الصورة التي في ردي السابق ... لماذا يظهر الفلم
على شكل Notebad File ؟؟
أُريد حل للمشكلتين من فضلكم .
من النافذة المفتوحة أظن الملف بدون صيغة تأكد من الصيغة الأصلية واعمل إعادة تسمية ثم انقر على زر end في الكيبورد أو اذهب إلى آخر الاسم وأضف الصيغة الصحيحة ؛ غالبًا : mkv mp4 avi
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيدوغاوا كونان
وما هو الكود الذي يجعل من الملفات تظهر بشكل الصيغة التي تخصها بدلاً من رمز المشغل ألا وهو 123 ؟؟
أُريد إجابة عن جميع التساؤلات من فضلكم :)
بانتظاركم :)
تفضل بزيارة هذا الموضوع وسيفيدك كثيرًا
http://www.msoms-anime.net/t170756.html
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ,.
عندي مشكـله عندما احمل حلقه من انمي تأتي الترجمه عندي يا مقلوبه او الحروف مفككه , ماذا افعل كي تصبح الترجمه
سليمه من دون تفكك في الاحرف او تصبح مقلوبه ؟! ما هي الحزمه التي يجب عليا تحميلها و اريـد رابط تحميلها ..
و اين اجد الاكواد المثبته عندي ؟!
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اخواني ممكن مساعده مشكلة صديقتي أنه يوم شبكت البطارية الجديدة شحن إلى النصف بعدها يوم خلصت الشحن للاب توب جات تشحنه مرة ثانية وقف عند 4%
وهذا كلامها ..
اقتباس:
ماحطيتها على طول اشتغلت عالأولى
ولما جيت انام حطيت الجديدة وشبكت الجهاز باللاب وسكرته ورحت انام ويوم صحيت كان مشحونة شوي نص تقريبا
واستخدمت الجهاز ولما راح الشح ن شبكته بالشاحن وماعد شحن خلاص
ممكن حل ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
من النافذة المفتوحة أظن الملف بدون صيغة تأكد من الصيغة الأصلية واعمل إعادة تسمية ثم انقر على زر end في الكيبورد أو اذهب إلى آخر الاسم وأضف الصيغة الصحيحة ؛ غالبًا : mkv mp4 avi
نعم عملت هذه الطريقة ولكن هناك أكثر من 100 ملف -دون مبالغة- فيديو ويكون هكذا ... ألا يوجد طريقة لعملهم
كلهم يظهرون بصيغهم من خلال My Computer - Tools - Folder Options وهكذا ... ؟ ولكن أيقونة الفلم ال14 ما زال
في الخصائص Type of the File : Text Document ...
بانتظاركم ...
*ما زال هناك مشاكل ربما لم تنتبهوا لها هل أقوم بنسخ الردود ؟
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيدوغاوا كونان
نعم عملت هذه الطريقة ولكن هناك أكثر من 100 ملف -دون مبالغة- فيديو ويكون هكذا ... ألا يوجد طريقة لعملهم
كلهم يظهرون بصيغهم من خلال My Computer - Tools - Folder Options وهكذا ... ؟ ولكن أيقونة الفلم ال14 ما زال
في الخصائص Type of the File : Text Document ...
بانتظاركم ...
*ما زال هناك مشاكل ربما لم تنتبهوا لها هل أقوم بنسخ الردود ؟
ابدأ حل المشاكل بالترتيب ..
بعد حل مشكلة انتقل للأخرى :) ..
بالنسبة لاعادة التسمية بشكل جماعي تستطيع استخدام برنامج Msoms Renamer
http://dl.dropbox.com/u/4780275/MSOMS_Renamer_v2.1.exe
الرابط من الأخ نمر :)
اضف الملفات ذات الامتداد Mp4 في دفعة واحدة وقم بإعادة تسميتها بضغطة زر ..
الشرح في الصورة
http://images.msoms-anime.net/images...3921810914.jpg
و هكذا بالنسبة لبقية الامتدادات :) ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
أخ a-g الوضع تماااااااام ^^
طيب :
اقتباس:
أُريد أن أعمل System Restor ولكن يزبط ويبدأ أنه يريد عمل ذلك ويعيد تشغيل الكمبيوتر وفي النهاية ... Restored System Failed
طب ليش !!!
مشكلة أُخرى >> جلطتكم بمشاكلي ولكن أملي فيكم كبير بعد التوكل على الله ^^
عندما أفتح الكمبيوتر وقبل ظهور أيقونات سطح المكتب تظهر لي هذه اللافتة :
http://images.msoms-anime.net/images...5421240447.jpg
لماذا ؟
بانتظاركم .
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيدوغاوا كونان
أخ a-g الوضع تماااااااام ^^
طيب :
[/B][/COLOR][/RIGHT]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيدوغاوا كونان
أُريد أن أعمل System Restor ولكن يزبط ويبدأ أنه يريد عمل ذلك ويعيد تشغيل الكمبيوتر وفي النهاية ... Restored System Failed
طب ليش !!!
مشكلة أُخرى >> جلطتكم بمشاكلي ولكن أملي فيكم كبير بعد التوكل على الله ^^
عندما أفتح الكمبيوتر وقبل ظهور أيقونات سطح المكتب تظهر لي هذه اللافتة :
http://images.msoms-anime.net/images...5421240447.jpg
لماذا ؟
بانتظاركم .
بالنسبة لفشل استعادة النظام فيعود ذلك الى أسباب كثيرة ..
فربما تكون بعض ملفات النظام معطوبة أو حصل لها خلل سبب في حذفها خصوصاً الملفات المخصصة للاستعادة ..
و أحياناً يكون السبب من الفيروسات .. فقد تهاجم الفيروسات ملفات البرامج و تسبب في عطبها مما يسبب فشل استعادتها أثناء استعادة النظام
و أحياناً يكون السبب من مكافح الفيروسات فقد يقوم بحذف فيروسات في ملفات الاستعادة فيسبب ذلك نقص فيها و هذا يسبب فشل في استعادة النظام ..
و أحياناً يكون السبب من برامج التنظيف و برامج اصلاح الرجستري فأثناء فحصها و اصلاحها للأخطاء تقوم بالتعديل على ملفات الاستعادة و حذف بعضها مما يمنع استعادة النظام بشكل صحيح ..
و أسباب أخرى كثيرة كحذف ملفات النظام بشكل غير متعمد و غير ذلك من الأسباب ..
الحلول :
محاولة استعادة النظام الى نقطة أخرى .. و إن لم تنجح الاستعادة فمعناه أن الاستعادة غير ممكنة و حاول استخدام طرق أخرى لاصلاح مشاكل الجهاز ..
بالنسبة لرسائل الخطأ الكثيرة التي تظهر لك بين الحين و الآخر فربما تكون هناك فيروسات فحاول تثبت أداة لحذف الفيروسات و قم بفحص جهازك ..
و حاول استخدام برامج التنظيف و اصلاح أخطاء الرجستري ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
إمممم ، مُشكلة ع السريع يا قوم التكلنوجيا ض1
إممم ، ع اللابتوب عندي منذ فترة لاحظتُ أن إشارة الإنترنت موجودة وما يوجد إنترنت !
يعني كُلما أدخل علي أي مُتصفح يأبي الدخول ع الإنترنت ..
سألت أحد مُهندسي البرمجة من أقاربي قال سوي Uninstall لكارت الشبكة ثُم سوي ريستارت للجهاز وبتظبط معآك ..
سويتها وكل شي مشي تمآم زي الفُل D=
وحصلت لي مرة بعدها بس بعد شهر ..
ولكن اليوم حدثت حوالي 4 مرّات ؟
ما سببها ؟ انا تعبت فعلًا ^^
وبإنتظار الإجابة ما قبل إغلاق المسومس وإلا وراكُم ع الفيس ض1
شُكرًا لكُم :)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة وردة
بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اخواني ممكن مساعده مشكلة صديقتي أنه يوم شبكت البطارية الجديدة شحن إلى النصف بعدها يوم خلصت الشحن للاب توب جات تشحنه مرة ثانية وقف عند 4%
وهذا كلامها ..
ممكن حل ..
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
أولاً / لابد تتأكد من الشاحن و هل يعمل جيداً أو تعبان ؟ فخليها تجرب تشحن اللاب بشاحن آخر إذا كان متوفر ...
ثانياً / إذا كانت المشكلة ليست من الشاحن فلتتأكد من توافق البطارية مع الجهاز .. فلا يمكن تركيب أي بطارية للاب ..
ثالثاً / إذا لم تكن المشكلة من الشاحن أو من موديل البطارية فالخلل من البطارية وبما أنها جديدة فلاتزال الضمانة بها فأعيدها الى المحل ليستبدلها بأخرى أو يتحقق منها و من صلاحيتها ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلا فراشه
السلام عليكم ,.
عندي مشكـله عندما احمل حلقه من انمي تأتي الترجمه عندي يا مقلوبه او الحروف مفككه , ماذا افعل كي تصبح الترجمه
سليمه من دون تفكك في الاحرف او تصبح مقلوبه ؟! ما هي الحزمه التي يجب عليا تحميلها و اريـد رابط تحميلها ..
و اين اجد الاكواد المثبته عندي ؟!
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
ما نوع المشغل اللي تستخدمينه لتشغيل هذه الحلقات !!
لتعمل الحلقات مع الترجمة بشكل صحيح استخدمي إما Media Player Classic أو KM Player أو QQ Player
بالنسبة لمعرفة الأكواد المثبتة في جهازك فاذهبي الى لوحة التحكم ثم الى اضافة و إزالة البرامج و ستجدي برامجك المثبة و كذلك الأكواد ..
تحياتي ..
-
ربـــــــــــي : ( . .
بيغلــــق
بيغلــــق
.
.
المنتـــــــدى : (
نشوفكم على خير يارب
وربي شووي وأبــكي
الحمدلله أنه يغلق في رمضان بـــس
لا تنسونـــــا من صالـــح دعائكم ربي يحفظنا ويتقبل منا
أشكر جمـــيع من يقدم المساعدة للأعضاء ربي يوفقكم لكـــل خير..
نلقاكم على خـــير ياارب : ) . .
أذكروناااااا
http://www.msoms-anime.net/images/sm...%20%288%29.gif
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
أعطيني موديل اللابتوب كاملاً لاعطيك الطريقة :) ..
تحياتي ..
الجهاز HP DM4
وهذه صورة للجهاز
http://www.blogcdn.com/www.engadget....hpdm4gal37.jpg
و ممكن صفحتك على الفيس لأن الموقع بده ينغلق
تحياتي
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Axis sniper
إمممم ، مُشكلة ع السريع يا قوم التكلنوجيا ض1
إممم ، ع اللابتوب عندي منذ فترة لاحظتُ أن إشارة الإنترنت موجودة وما يوجد إنترنت !
يعني كُلما أدخل علي أي مُتصفح يأبي الدخول ع الإنترنت ..
سألت أحد مُهندسي البرمجة من أقاربي قال سوي Uninstall لكارت الشبكة ثُم سوي ريستارت للجهاز وبتظبط معآك ..
سويتها وكل شي مشي تمآم زي الفُل D=
وحصلت لي مرة بعدها بس بعد شهر ..
ولكن اليوم حدثت حوالي 4 مرّات ؟
ما سببها ؟ انا تعبت فعلًا ^^
وبإنتظار الإجابة ما قبل إغلاق المسومس وإلا وراكُم ع الفيس ض1
شُكرًا لكُم :)
أولاً : تستخدم نت سلكي أو لاسكلي ؟!
و ثانياً : هل هناك أكثر من مستخدم للنت ( أقصد أكثر من متصل بانترنت واحد ) في شبكة مشتركة ؟
ثالثاً : أثناء إعادة تعريف الكرت هل تقوم بحذف التعريف نهائياً من الجهاز ؟
كمان جيب لنا نسخة الويندوز اللي تستخدمها ...
منتظرين اجابتك و إذا مالحقنا هنا نشوفك ع الفيس :) ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسيم معدي
إذن جيد ..
الأمر سهل جداً ..
عند تشغيل الجهاز و مع واجهة hp اضغط باستمرار على F11 و سيبدأ معالج الريكفري :) ..
أمر آخر مهم : هل قمت بانشاء أقراص DVD للريكفري ؟
لابد من عملها للاحتياط وطبعاً لديك فرصة واحدة فقط لعملها فيجب الانتباه و الحذر أثناء تكوينها ..
و عندما تعزم على عمل هذه الديفيديهات أبلغني لأعطيك بعض التعليمات المهمة :) ..
تحياتي ...
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
بالنسبة للريكفري فأنا لا أعرف عنه الكثير وما هي ديفيديهات الريكفري؟؟؟
وإن أمكن أن تعطيني صفحتك على الفيس بوك حتى أتكلم معك بشكل مباشر لأن مسومس ستغلق عن قريب و لو أمكن تقول لي الأوقات اللتي تفتح فيها على الفيس بوك
تحياتي
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسيم معدي
بالنسبة للريكفري فأنا لا أعرف عنه الكثير وما هي ديفيديهات الريكفري؟؟؟
وإن أمكن أن تعطيني صفحتك على الفيس بوك حتى أتكلم معك بشكل مباشر لأن مسومس ستغلق عن قريب و لو أمكن تقول لي الأوقات اللتي تفتح فيها على الفيس بوك
تحياتي
صفحة الفيس بوك الخاصة بي موجودة في ملفي الشخصي و كذلك موجودة تحت التقييم ( رموز التواصل )
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كل عام و انت بخير
كنت عاوز اعرف اعدادات برنامج video enhancer الي تخليه يحسن جودة الصوره
وشكرا.
-
اريد برنامج لتجميع الفيديو المقسم