النتائج إلى الآن ... حسبتها بالورقة والقلم:
K.Shinichi =35
براق الثنايا = 29
shooshoo_san = 36
Kais =37
عرض للطباعة
النتائج إلى الآن ... حسبتها بالورقة والقلم:
K.Shinichi =35
براق الثنايا = 29
shooshoo_san = 36
Kais =37
http://www.phroon.com/up/file2/salam710.gif
أولا مبارك لجميع الإخوة و الأخوات الذين وصلوا إلى هذه المرحلة
أما التصويت
KAIS
&
K.shinichi
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق إن شاء الله
اقتباس:
shooshoo_san = 34
Kais =36
ممم من خلال رد الأخت selent queen
تبين الآتي
37 لشوشو سان
38 لقيس
في أمان الله
السلام عليكم
انا أصوت لـ "براق الثنايا"
وو
"شوشوسان"
أصوت لـ
براق الثنايا
و
shooshoo_san
انا اصوت لـ
"براق الثنايا"
"شوشوسان"
قييييس :D
والثاني ماني مصوت لهم xD
السلام على المحششين الافاضل
انا ارشح كل من المحششين التالية اسمائهم
1- الاخت الفاقده " شوشوسان "
2- المحشش الفاصل "براق الثنايا"
براق الثنايا
والثاني ماراح اصوت :d
الجمعة 7/11/1428 هـ الموافق 16/11/2007 م :
براق الثنايا K.Shinichi vs
Kais vs shooshoo_san
براق الثنايا
Kais
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في المباراة الأولى ( لا تصويت )
في المباراة الثانية أصوت لـ (kais)
والسلام عليكم
الأول : براق الثنايا
الثاني : Kais
النتائج الحالـية :
K.Shinichi = 36
35= براق الثـنايا
shooshoo-san = 40
kais = 42
اتمنى ان تفوز شوشو و براق
يا إلهي اختي sos_chan لقد أرسلنا الرد في وقت واحد ومعاً
قلبي على قلبك اختي الفاضلة
^^" ....
ههههههههههههه .... والنتايج طلعت نفسها ...
بس الظاهر أنا اخطأت في عد نتائج براق ....
سيتم التعديل .....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اصوت للمترجم الرائع K.Shinchi
وللأخ kais
يااااا سلااام ^^
آخر النتائج
ول ول
والله إنك موب سهل يا ك.سينتشي ^^
تصويتي لك في الجولة الأولى ^^
أتمنى لك الفوز من كل قلبي .
في الجولة الثانية .أصوت لـ
امممم
والله إن هذا أصعب إختيار !
طيب طيب
صوتي الثاني بيروح لمترجمنا المبدع ..
تقديرا لبعض ما بذل لنا وقدم
ك. سينتشي
سلاااااااامي لك أخي العزيز ..
لن يحتسب الا صوت واحد :)اقتباس:
صوتي الثاني بيروح لمترجمنا المبدع ..
تقديرا لبعض ما بذل لنا وقدم
ك. سينتشي
راجع القوانين وستعرف ^^
اصوت لبراق ولقيس
.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.
هل إنتهى التصويت؟
اقدر اصوت والا لا
ومتى آخر وقت للتصويت
.×.×.×.×.×.×.×.×.×.×.