رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أخوي إسلام < يقلد
أرسل لي أنا كمان < غيييرة
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
عُذرًا ياَ سُور المقابير لن تأخذ أُمي معك
تعوذي من ابلبس بس ..
واللي كآتبه ربكـ رآح يصير ..!
الحين السـآعة 3 بتوقيت السعودية والله سبحـآنه ينزل بالوقت هذآ عليكـِ بالدعـآء والصلآة وبس ..!
ورآح تشوفين النتيجـة ..!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق كايتوكيد
أشتقت للحديث مع اخ احبه موجود هو بيننا
~cya
أتعلم أنه اشتاق للكلام معك أكثر؟! :)
ادعو الله له ان ييسر له وينتهي على خير مما بدأ فيه ^_^
وسيعود لك ثانية ان شاء الله تعالى :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارونا ساكورا
اخوي اسلام ^_^
يعطيك العافيه وجعله الله في ميزان حسناتك يا رب ,,
امين يا رب
وجزاك الله خيرا
وجزاك بمثل ما دعوت لي به وأفضل ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo_KoDo
أخوي إسلام < يقلد
أرسل لي أنا كمان < غيييرة
هههههههههههههههههههههـ وش يرسل لك ؟؟
رح الصفحه اللي فاتت وتشوف الرساله جاهزه لك خخخخـ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اخوي اسلآمـ .. ^^
الحين انت غير متوآجــد وكل شوي ترد مـآشـآء الله ؟
كيييف ؟! ^.^
هذي فضفضتي هههـ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo_KoDo
أخوي إسلام < يقلد
أرسل لي أنا كمان < غيييرة
خخخخخ
اهلا ميدو
ايش ارسل لك؟ مافهمت؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tema
تعوذي من ابلبس بس ..
واللي كآتبه ربكـ رآح يصير ..!
الحين السـآعة 3 بتوقيت السعودية والله سبحـآنه ينزل بالوقت هذآ عليكـِ بالدعـآء والصلآة وبس ..!
ورآح تشوفين النتيجـة ..!
صدقت أختي
اختي رين بيرد
أسأل الله تعالى ان يشفي أمك ويعافيها ويلبسها ثوب العافية
لكن لا تقولي كلاما قد تحاسبين عليه
فقط ادع الله تعالى أن يسلم أمك واسأليه بقلب خاشع وبدعوة صادقة وثقي أن الله تعالى لن يخذلك بإذنه تعالى
ان اردت ان تنفعي امك بشيئ بالفعل فليس هناك أفضل من دعوة صادقة ضمن ركعتين في هذا الوقت المبارك من الليل
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tema
اخوي اسلآمـ .. ^^
الحين انت غير متوآجــد وكل شوي ترد مـآشـآء الله ؟
كيييف ؟! ^.^
هذي فضفضتي هههـ
سيم سيم كلام انا ^___^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tema
اخوي اسلآمـ .. ^^
الحين انت غير متوآجــد وكل شوي ترد مـآشـآء الله ؟
كيييف ؟! ^.^
هذي فضفضتي هههـ
خاصة بالمشرفين فقط
دخول في وضع مخفي :d
استخدمها عند انشغالي وغيابي عن المنتدى :)
مضطر للاستئذان
لا تنسوني من صالح دعائكم ^_^
وأسأل الله تعالى أن يرزقكم دعوة مستجابة لمن يدعو الله لي icon5501 << يتمصلح الأخ :d
في امان الله تعالى
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
خاصة بالمشرفين فقط
دخول في وضع مخفي :d
استخدمها عند انشغالي وغيابي عن المنتدى :)
مضطر للاستئذان
لا تنسوني من صالح دعائكم ^_^
وأسأل الله تعالى أن يرزقكم دعوة مستجابة لمن يدعو الله لي icon5501 << يتمصلح الأخ :d
في امان الله تعالى
اهاااا اوكيييي
ابي زيها >> بدت الغيره ههههههههـ
اوكي بالتوفيق ان شاء الله وفي امان الله ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يـآآآآي يسعدكم مـآشـآء الله ..
أبغى أصير مشرفة عشـآن الميزة هذي بس هههههـ
ع العموم ربي يوفقكـ ويسهل دربك ^_^
فضفضة/
ونـآسـة ..!
^.^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
خخخخخخخ
وانا ابغى اصير عضو عادي
ايش رأيكم نبدل؟ :d
في امان الله تعالى
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يا للهول !!
كنت على وشك اقتراح الوضع على الإدارة ..
وهي ميزة لكم .. >> اللهم لا حسد
لم هذه التفرقة العنصرية ..
أتساءل ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ههههههه
دوبي شفت ردك يا إسلام xD
]
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
خخخخخخخ
وانا ابغى اصير عضو عادي
ايش رأيكم نبدل؟ :d
في امان الله تعالى
لااااا لو سمحت تبي تبدل بدل مع تيما ^_^
هي تبي تصير مشرفه وتاخذ الخاصيه
اما انا ابي الخاصيه من دون ما اكون مشرفه xddddd
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ MissCloud ~
يا للهول !!
كنت على وشك اقتراح الوضع على الإدارة ..
وهي ميزة لكم .. >> اللهم لا حسد
لم هذه التفرقة العنصرية ..
أتساءل ..
ههههههه ايه وانا معك كلاودي تشان icon30^_^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiDo_KoDo
ههههههه
دوبي شفت ردك يا إسلام xD
]
بدري؟!! خخخـ
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
إذا تم تفعيل الخاصية للجميع
سأبقي وحيدا في قائمة
المتواجدون الآن
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
لااااا لو سمحت تبي تبدل بدل مع تيما ^_^
هي تبي تصير مشرفه وتاخذ الخاصيه
اما انا ابي الخاصيه من دون ما اكون مشرفه xddddd
ههههههـ لآ خلآص مابي اكون مشرفة غيرت رآيي ههه
تدرين ليه.؟
عشـآن رآح أنشغل عنكـ ومـآقدر أكلمك وأنتي ماتستغنين عني صح >>ياشين الثقة ههههههههههـ
فضفضه/
صـآرت سوآلف مو فضفضة ^_^
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tema
[/font]
ههههههـ لآ خلآص مابي اكون مشرفة غيرت رآيي ههه
تدرين ليه.؟
عشـآن رآح أنشغل عنكـ ومـآقدر أكلمك وأنتي ماتستغنين عني صح >>ياشين الثقة ههههههههههـ
فضفضه/
صـآرت سوآلف مو فضفضة ^_^[/color]
هههههـ يا قلبي انتي
اوكي يبدل مع ميدوو شكله مسنتر 24 ساعه بالمنتدى
وخلينا انا وياك مع بعض طووول الوقت ^_^
فضفضه ’’
تصبحون على خير بروح انامicon50
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
فضفضة
اليوم عندي أربع مواعيد ومانمت
وكلها ورا بعض
الله يعينني
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
اوكي يبدل مع ميدوو شكله مسنتر 24 ساعه بالمنتدى
وخلينا انا وياك مع بعض طووول الوقت ^_^
فضفضه ’’
تصبحون على خير بروح انامicon50
ههههههههههههههـ
اوكي قلبووو نوم العوآفي ان شـآء الله ^_^
تغطي زيين ^^
.
.
فضفضة/
رآحت هـآرو ورآحت الونـآسة -_-