-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحبتي فالله عندي سؤال و عارف أجابته بعد<<محشش صح
ههههههههههه
المشكله قوقل كروم من ركبته خرب اليوتيوب في الفاير فوكس
قلت يمكن يبي فلاشات ركبت كل الفلاشات المتوافقه مع الفاير فوكس بس ما فاد
مسحت قوقل كروم ظبط اليوتيوب في الفاير فوكس والأكسبلورل
رجعت ركبت قوقل كروم خرب اليوتيوب في الفار فوكس والأكس بلورل
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
لو سمحتو أبي حل
الحين اليوتيوب مايشتغل إلا بقوقل كروم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
الكلام هذا قبل الرمضان
الحين اليوتيوب بالفاير فوكس كذا
https://lh5.googleusercontent.com/-W...%25D8%25B7.PNG
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناتسكي سايا
السلام عليكم
بسبب استعجالي لم افهم القوانين جيدا
المهم
كيف اضبط الـHomepage
فس الفايرفوكس والكروم؟؟
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
الفايرفوكس
ادخلي على ال Options ثم
http://images.msoms-anime.net/images...0392301385.png
الكروم
ادخلي ال Setting ثم
http://images.msoms-anime.net/images...8120487894.jpg
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rin - more
الآن روحي على مجلد البرامج في ال C و عتحصليه ..
شغلي Uninstall و اختاري الغاء كامل Complete و اعيدي التشغيل بعدها ..
الآن تستطيعي تثبيت البرنامج مرة أخرى ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درماح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحبتي فالله عندي سؤال و عارف أجابته بعد<<محشش صح
ههههههههههه
المشكله قوقل كروم من ركبته خرب اليوتيوب في الفاير فوكس
قلت يمكن يبي فلاشات ركبت كل الفلاشات المتوافقه مع الفاير فوكس بس ما فاد
مسحت قوقل كروم ظبط اليوتيوب في الفاير فوكس والأكسبلورل
رجعت ركبت قوقل كروم خرب اليوتيوب في الفار فوكس والأكس بلورل
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
لو سمحتو أبي حل
الحين اليوتيوب مايشتغل إلا بقوقل كروم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
الكلام هذا قبل الرمضان
الحين اليوتيوب بالفاير فوكس كذا
https://lh5.googleusercontent.com/-W...%25D8%25B7.PNG
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
الأمر غريب شوي .. أنا مثبت المتصفحين و مافي تعارض ..
أولاً / تأكد ان عندك آخر اصدار من البرنامجين ..
ثانياً / الغي تثبيت الفلاشات اللي ثبتها كاملة ..
ثالثاً / ثبت الكروم ثم الفايرفوكس
رابعاً / ثبت الفلاش النسختين 32 بت و 64 بت ( إذا كان الويندوز عندك 64 بت )
و أخيراً / جرب تشغل اليوتيوب :) ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درماح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحبتي فالله عندي سؤال و عارف أجابته بعد<<محشش صح
ههههههههههه
المشكله قوقل كروم من ركبته خرب اليوتيوب في الفاير فوكس
قلت يمكن يبي فلاشات ركبت كل الفلاشات المتوافقه مع الفاير فوكس بس ما فاد
مسحت قوقل كروم ظبط اليوتيوب في الفاير فوكس والأكسبلورل
رجعت ركبت قوقل كروم خرب اليوتيوب في الفار فوكس والأكس بلورل
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
لو سمحتو أبي حل
الحين اليوتيوب مايشتغل إلا بقوقل كروم
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
الكلام هذا قبل الرمضان
الحين اليوتيوب بالفاير فوكس كذا
https://lh5.googleusercontent.com/-W...%25D8%25B7.PNG
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
الأمر غريب شوي .. أنا مثبت المتصفحين و مافي تعارض ..
أولاً / تأكد ان عندك آخر اصدار من البرنامجين ..
ثانياً / الغي تثبيت الفلاشات اللي ثبتها كاملة ..
ثالثاً / ثبت الكروم ثم الفايرفوكس
رابعاً / ثبت الفلاش النسختين 32 بت و 64 بت ( إذا كان الويندوز عندك 64 بت )
و أخيراً / جرب تشغل اليوتيوب :) ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rin - more
و هذي أداة لإزالة انترنت داونلود ماننجر بالكامل إن استطعتي تحميلها
http://www.mediafire.com/?sduu6kkl65d47zv
و هذا برنامج بديل له و مجاني لكني أفضل انترنت داونلود ماننجر عليه
http://www.mediafire.com/?959982he4u8aeb3
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rin - more
طيب اختي انت كل مافتحتي البرنامج تطلعلك هذه الصورة صحيح...؟
اذا كان صحيحا
اول شئ قفلي البرنامج كاملا
وحملي هذا الباتش مع شرح كيفية التفعيل وان شاء الله ينفع معاكي
http://www.mediafire.com/?eebyk1a0pf5rxr7
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله كل الخير علي هذا الموضوع المفيد وبارك الله فيك
لي استفسار وظني بكم ان اجد جوابه لدي احدكم بإذن الله
عن الانترنت داونلود مانجر
كلما قمت بتحميل ملف من الميديا فاير
يقوم البرنامج بالتحميل ولكن بعد مثلا 6%
يتحول الترانسفير رات (معدل النقل) الي 0
ثم تخرج لوحة مفادها ان التحميل تعطل ولاستكمال التحميل اقوم بضغط ok فيقوم البرنامج من تلقاء نفسه بفتح صفحة التحميل للملف
وبعد ان اضغط علي download يستكمل التحميل ثم يتوقف مرة اخري بعد بضع دقائق (مثلا عند 12 %)
وهكذا اضطر لاعادة الكرّة
ارجوكم افيدوني ان كان عندكم حلا شافيا وبارك الله فيكم
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريحانة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله كل الخير علي هذا الموضوع المفيد وبارك الله فيك
لي استفسار وظني بكم ان اجد جوابه لدي احدكم بإذن الله
عن الانترنت داونلود مانجر
كلما قمت بتحميل ملف من الميديا فاير
يقوم البرنامج بالتحميل ولكن بعد مثلا 6%
يتحول الترانسفير رات (معدل النقل) الي 0
ثم تخرج لوحة مفادها ان التحميل تعطل ولاستكمال التحميل اقوم بضغط ok فيقوم البرنامج من تلقاء نفسه بفتح صفحة التحميل للملف
وبعد ان اضغط علي download يستكمل التحميل ثم يتوقف مرة اخري بعد بضع دقائق (مثلا عند 12 %)
وهكذا اضطر لاعادة الكرّة
ارجوكم افيدوني ان كان عندكم حلا شافيا وبارك الله فيكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله اختي ف المنتدي
امممممم الاشكالية عندكِ من النت والله اعلم
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريحانة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله كل الخير علي هذا الموضوع المفيد وبارك الله فيك
لي استفسار وظني بكم ان اجد جوابه لدي احدكم بإذن الله
عن الانترنت داونلود مانجر
كلما قمت بتحميل ملف من الميديا فاير
يقوم البرنامج بالتحميل ولكن بعد مثلا 6%
يتحول الترانسفير رات (معدل النقل) الي 0
ثم تخرج لوحة مفادها ان التحميل تعطل ولاستكمال التحميل اقوم بضغط ok فيقوم البرنامج من تلقاء نفسه بفتح صفحة التحميل للملف
وبعد ان اضغط علي download يستكمل التحميل ثم يتوقف مرة اخري بعد بضع دقائق (مثلا عند 12 %)
وهكذا اضطر لاعادة الكرّة
ارجوكم افيدوني ان كان عندكم حلا شافيا وبارك الله فيكم
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
هذه المشكلة تكون بسبب التغيير المتواصل للIP الخاص باتصال الانترنت الخاص بك ..
فاذا كان عندك مودم انترنت فعند فصل النت وتوصيله مرة أخرى يعطيك IP جديد و لهذا يتوقف التحميل من الميديافاير ..
عند بدء تحميل أي ملف من الميديافاير يجب أن لا يتغير ال IP أثناء التحميل ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
تفضل أخي برنامج حلو و بسيط و سريع
http://www.mediafire.com/download.php?3252n3ag0tj1u5r
البرنامج سهل الاستخدام و فيه مميزات خاصة بالتقسيم كالتقسيم بعدد الأقسام أو كل بوقت محدد ..
و تستطيع أنت تحديد الأقسام بشكل يدوي ..
أنت جرب البرنامج وأي استفسار سنكون في الخدمة إن شاء الله ..
تحياتي ..
جزاك الله خيراً أخى الحبيب وبارك الله فيك
ومعذرة لم أعرف أن أتعامل معه فهل ممكن تشرح لى طريقته
أو لو كان هناك برنامج أسهل يكون أفضل بكثير
وبارك الله فيك ووفقك لكل خير
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !
حاليا اعمل على مونتاج فيديو ما على برنامج السوني فيجاس برو 10 ^^"
ولكن المشكلة حاليا أنني بعدما انتهيت وجدت أبعاد الفيديو صغيرة !
تقريبا ما أريده هو ضعف العرض وإضافة نصف الطول !
بالطبع لا أعلم كيف ذلك ^^"
جربت تغيير الحاويات ( الصيغ ) و تغيير الجودة ! وتغيير أبعاد الجودة !
ولكن نفس الأبعاد !
فهل هناك طريقة ما ^^"
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karemo
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !
حاليا اعمل على مونتاج فيديو ما على برنامج السوني فيجاس برو 10 ^^"
ولكن المشكلة حاليا أنني بعدما انتهيت وجدت أبعاد الفيديو صغيرة !
تقريبا ما أريده هو ضعف العرض وإضافة نصف الطول !
بالطبع لا أعلم كيف ذلك ^^"
جربت تغيير الحاويات ( الصيغ ) و تغيير الجودة ! وتغيير أبعاد الجودة !
ولكن نفس الأبعاد !
فهل هناك طريقة ما ^^"
وعليكم السلام ورحمة الله
ماعندي خبرة بالبرنامج ولكن ابشر بالخير
فيوجد شرح للاستاذ القائد فتفضل الرابط
http://www.msoms-anime.net/t163480.html
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
أعتذر ولكن أنا أصلا تعلمت السوني فيجاس برو من شرح الأخ القائد ^^"
ولكن طريقة تصدير الملفات (_ حفظها ) لم أستطع جعل الأبعاد كبيرة ؟
فكيف أستطيع ذلك !
وأرجو سرعة الرد حيث أنني مستعجل على هذا الإنتاج وقمت بعمل نسخة اولية ولكن بأبعاد صغيرة ^^"
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم
أود السؤال كيف يمكن رفع مجلة لتصفح المباشر
يعني أود برامج ومواقع لرفع
بحيث يوفر التصفح من اليمسن لليسار ويوفر الجودة المناسة وهكذا
وشاكر لكم جهودكم
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم جزاااك الله خيرا اخي(a-g) ولكن انا لايقطع عندي التصال بل يحدث ماذكرت من قبل وحده ويكون الاتصال بالنت مستمر عادي بس هو يعمل كده بس مع سيرفر الميديا فاير اما الهوت فايل والرابيدشير وغيره مابيقطع كتير مثل الميديافاير وشكرا لك ماادري اصلا اذا فيه حل لهالمشكله لكن جزاك الله كل الخير لسرعة الرد وشكراااا ع الموضوع الاكثر من رائع
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
الآن روحي على مجلد البرامج في ال C و عتحصليه ..
شغلي Uninstall و اختاري الغاء كامل Complete و اعيدي التشغيل بعدها ..
الآن تستطيعي تثبيت البرنامج مرة أخرى ..
تحياتي ..
تم حل المشكله ولله الحمد
أشكركم جميعاً a-g - SoOon Hassan - الإمعة
جزاكم الله عني كل خير
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
أُريد تحويل ملف صوتي تم تسجيله تسجيل عادي بالهاتف الناقل NOKIA 7320 بصيغة AMR إلى
Supported File لأنه وعندما أضع ما تم تسجيله على الMp3 ما بقبل يشغلو وبحكيلي :
Not Supported File
حتى لو حولت الصيغة إلى Mp3 نفس النتيجة !
أرجوكم ساعدوني ضروري جدًا ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لما نزلت utorrent نزل معاه تولبار.. وما عرفت اتخلص منه من المتصفح، حذفته من خلال برنامج يورانستلور .. والان بفتح الفايرفوكس ولساته التولبار موجود.. كيف اتخلص منه نهائياً ؟!