اصوت لبراق الثنايا ..
عرض للطباعة
اصوت لبراق الثنايا ..
قبل نهاية الوقت
أشكر الأخ براق الثنايا على التصويت و شكرا له جزيل الشكر
اصوت لقيس سوري شوشو ^^" و أصوت لـ... بعد دقائق أحدد
النتائج للآن
براق الثنايا 51
K.Shinichi 50
shooshoo_san : 46
Kais 57
دقيقتان وتنتهي الجولة ^^
بالتوفييييق للجميع ^^
أصوت للأخ براق
اذا كان فيه وقت ^^"
بدا العد.....
انتهت الجولة ^^
أصوت ل سينشي
وشوشو سان
بالتـوفيق للكل
للآسف تأخرت أخي لوبو
براق الثنايا 52
K.Shinichi 51
shooshoo_san : 46
Kais 57
والله جولة من احمل الجولات
مبروك براق فزت بفارق صوت !! أنا متعجب أني قدرت أنافسك!
و مبروك قيس
و هارد لك لي و لشوشو ^^"
الف الف الف مبروووك أخوي قيس ^____~
مبروك براق
هارد لك كودو .. خارد لك شوشو
والله المنافسه كانت حلوهـ ^^ "
متى تبدأ الجولهـ الثانيهـ !!!
هل يمكن احتساب تصويت الأخ The Top ؟
في 2 صوتوا لبراق الثانايا ... وعدد مشاركاتهم اقل من 50
الغيتوا صوت واحد فقط
هنا http://www.msoms-anime.net/showthrea...25913&page=169
مبرووووووووووووووووووووك براااااااااااااااق الثنايا تستاااااااااااهل كل خييييييييير ^^
ألف ألف مبروووك
وهارد لك يا ك.سينتشي و شوشو :(:(:( انتو نجوم بقلوبنا :) ,,
وبصراااااااحة جولة من أخطر الجولات ! وصج كانت حمااااااااااااااااااااااس :) ,,
ألف مبروك يا براق :) ,,
مبروك الفوز لكل من براق الثنايا وقيس
بصراحة لقد كانت هذه الجولة من أجمل الجولات!
وهارد لكل من شوشو و K.Shinichi
إنشالله خيرها بغيرها
وطالما وصلتوا لهذه المرحلة فأنتم نجوم بكل معنى الكلمة
الف الففففففففففف مبرووك لبروووووووق وقيس
هاردلك سينشي وشوشو بصراحة الجولة كانت خطيرة ومن اخطر الجولات
الف مبرووووك لكم
><
مبروووووك قيس وبرااااااااااق