بقي 45 دقيقة لبداية الجولة!!!!
عرض للطباعة
بقي 45 دقيقة لبداية الجولة!!!!
نصف النهائي:
الأحد 9/11/1428 هـ الموافق 18/11/2007 م :
vs x.dreams.x أحمد ش
vs Kais براق الثنايا
صوتي الاول للأخ المترجم : أحمد ش
صوتي الثاني للأخ المشرف: براق الثنايا
وبصراحة اعتذرررر بشدة من باقي الاخوان ...
حيرتونا الله يهديكم ...
حيرتونا بصراحة مستحي من: x.dreams.x Kais يعطيكم العافيه وماقصرتوا.
بالتوفيق للجميع.
بدء التصويت
http://www.phroon.com/up/file2/salam710.gif
أصوت للأخوين
أحـمــد ش
و
بـراق الـثـنـايـا
و مع تمنياتي للجميع بالتوفيق إن شاء الله
الله يعين ^^
ياااارب يسر وأعن
تشرفني زيارتكم في موضوعي الجديد
تشكرووووووووووون يامن صوتم ويا من سيصوت ^^
بصراحة المنافسة جداا خطيرة وصعب الاختيار
المنافسة الاولي صوتي بيروح للاخ x.dreams.x اسمحلي احمد ش ايام فيري سوري
المنافسة الثانية صوتي بيروح للمشرف الاغلي برووووووووووووق اسمحلي قيس
بالتوفيق للجميع
><
صوتي الاول للاخ احمد ش
وصوتي الثاني للاخ براق الثنايا
و السموحة من البقية
جولة رايحة فيها Xd
كلهم صعبين مافي شي سهل -_-
والله بستنى لبكرة و اشوف من يحتاج لصوت ^^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أصوت للأخ براق الثنايا ^ ^
بالتوفيق للجميع
وفي أمان الله
أحمد شاقتباس:
vs x.dreams.x أحمد ش
براق الثنايااقتباس:
vs Kais براق الثنايا
:)
السلاااام عليـــــــكم ورحمة الله وبركاااته
صوتي الاول اكيــــــد وبدوون نقاااش اخووي احمدش
والثااااني وااايد صعب -_-"
مممممممممممممممممممممممم
امهلوووووووني سأفكررررر
بسم الله الرحمان الرحيم
فعلا لقد اشتدت المنافسة و صرنا نحتار و نفكر كثيرا قبل أن نصوت لكن في النهاية تبقى مجرد لعبة فيها المتعة و الفائدة
vs x.dreams.x أحمد ش
أصوت للأخ أممم ... لا أدري ::no:L حسنا سأختار أخي x.dreams.x لأن له دين علي
vs Kais براق الثنايا
و هنا أصوت لأخي المبدع Kais أيضا هو الآخر له دين علي
و بالتوفيق للجميع ..
من المجموعة الأولى
x.dreams.x
ومن المجموعة الثانية
سأنتظر للغد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصوتي سوف يذهب الى براق الثنايا وx.dreams.x
اصوت احمد ش
واصوت لقيس
منافسة قوية و آنا ما أدري :\ ؟!
في الجولة الأولى :)
لــ x.dreams.x أكيييد ^-^ و عقبال نجم المنتدى دريمز :)
و في الجولة الثانية ..
! لـبراق الثنايا ^-^
بالتوفييييييييق ..
النتائج للآن
x.dreams.x 5
أحمد ش 5
2 Kais
براق الثنايا 7
السلااااام عليكم ...
اممممممممم جولة صعبة ...
vs x.dreams.x أحمد ش
امممممممم ... كلاهما رائعين ... ولكني أحمل كل أسبوع حلقة من ترجمة الأخ أحمد ش ...
لذلك سأصوت .... لـ أحمد ش ....
vs Kais براق الثنايا
بدأنا المشوار مع الأخ قيس ... وسنكمله معه ...
أصوت للأخ قيس ....
بالتوفييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييق للجميع ....
أصوت للأخوين
أحـمــد ش
و
بـراق الـثـنـايـا
و مع تمنياتي للجميع بالتوفيق إن شاء الله
في الاولى لـ احمد ش
وفي الثانية لـ براق الثنايا ^^