-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rin - more
^^^^^^
حملته بس نفس المشكله
طيب حملي هذا البرنامج واحذفي الفوتوشوب بالكامل من جذوره
واعيدي تثبيت الفوتوشوب من جديد وان شاء الله يضبط معاكِ
http://www.mediafire.com/?mztia2e1n7dka4f
-
رد: بالتوفيق ^^.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقائد
أُختي إذهبي إلى لوحة التحكُم ثُم خيارات الإنترنت
Control Panel ثُمَ Internet Option
بالتوفيق ^_^.
أشكرك جزيل الشكر أخي ^^
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحتوا اذا ممكن برنامج لـ حذف المقاطع من الفيديو ...
بس بالله عليكم يكون مجرب او يكون شغال كويس لإني جربت براامج كتييييير وما اشتغلوا ><
جزاكم الله كل خير على المجهود ^_^
وجعله في ميزان حسناتكم
-
الحمدُ للـه رب العالمين.
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
تظهر لي في برنامح Form Factory عندما أُريد تحويل ملف هذه الرسالة :
Encoder exception
ما السبب ؟ وما الحل ؟
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Edo san
تظهر لي في برنامح Form Factory عندما أُريد تحويل ملف هذه الرسالة :
Encoder exception
ما السبب ؟ وما الحل ؟
ما هو الاصدار الذي تستخدمه ؟
جرب تستخدم آخر اصدار من البرنامج 2.96 ..
تحياتي ...
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rin - more
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
أولاً : ماهي النسخة التي تقومين بتثبيتها - اصدارها - ومن أين حملتيها ؟
ثانياً : هل تمت عملية فك الضغط بنجاح و بدون أخطاء ؟
تحياتي ...
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
ممكن طريقة رفع ملفات على استضافة مجانية ؟
يعني عندي ملف ابغا ارفعو رابط مباشر
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SoOon Hassan
ايش متصفحك..؟
فايرفوكس واكسبلور وقوقل كروم =_=جميعها ^^"
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
جيد ماشاء الله .. رغم شرحي السريع للعملية ..
بالنسبة للرفع فجربي ترفعي باستخدام هذا البرنامج z-o-o-m Uploader
http://z-o-o-m.eu/down/FileUploader.exe
البرنامج جيد في الرفع على معظم المواقع ..
إذا كانت هناك مشكلة في الرفع فربما لن يعمل البرنامج .. أنت جربي و أعطينا النتائج ..
سؤال : ماهي المواقع التي ترفعين الملفات عليها ؟ فربما السبب من الموقع نفسه >> مجرد افتراض ..
تحياتي ..
شكراً لك كان الشرح بسيطاً وواضحاً ^ــ^ ..
البرنامج جربته لكن لا فائدة :(
مواقع الرفع التي أستخدمها...
مركز تحميل مسومس- الميديا فاير- الـ4 والـ2 شيرد- الفيس بوك- مركز الخليج واليوتيوب
جربت جميع المتصفحات الموجودة عندي (الاكسبلورر- الفاير فوكس- غوغل كروم) لكنها تغلق لمجرد بدء الرفع
حذفت المتصفحات وأعدت تثبيته لكن دون جدوى ><
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SoOon Hassan
جزاك الله خير +تم التقييم
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيساشي ميتسوي
شكراً لك كان الشرح بسيطاً وواضحاً ^ــ^ ..
البرنامج جربته لكن لا فائدة :(
مواقع الرفع التي أستخدمها...
مركز تحميل مسومس- الميديا فاير- الـ4 والـ2 شيرد- الفيس بوك- مركز الخليج واليوتيوب
جربت جميع المتصفحات الموجودة عندي (الاكسبلورر- الفاير فوكس- غوغل كروم) لكنها تغلق لمجرد بدء الرفع
حذفت المتصفحات وأعدت تثبيته لكن دون جدوى ><
ما نوع اتصالك بالانترنت ؟
و هل لديك مكافح فيروسات مع جدار ناري ؟
جربي تقومي بتعطيل مكافح الفيروسات بشكل تام و كذلك الجدار الناري الخاص بالويندوز Firewall وجربي ارفعي أحد الملفات ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheBi9Boss
ممكن طريقة رفع ملفات على استضافة مجانية ؟
يعني عندي ملف ابغا ارفعو رابط مباشر
الأمر بسيط ..
بدايةً قم بعمل حساب في أحد مواقع الاستضافة المجانية مثل الميديافاير ..
بعد الدخول الى حسابك في الموقع ستفتح لك صفحة ملفاتك My Files بالنسبة للميديافاير فتستطيع سحب أي ملف من كمبيوترك الى هذه الصفحة و سيبدأ الرفع أما بالنسبة للمواقع الأخرى فتستطيع الضغط على Upload وبعدها قم باختيار ملفاتك التي تريد رفعها بالضغط Browse وأخيراً اضغط Upload لبدء الرفع ..
و هناك مواقع توفر لك رفع ملفاتك على أكثر من موقع من المواقع الشهيرة و أفضلها في نظري EmbedUpload
Embedupload.com
قم باختيار السيرفرات التي تريد رفع ملفاتك عليها بعد أن تكون قد كونت حسابات فيها لتضعها في هذا الموقع ليرفعك ملفاتك الى حساباتك مباشرة ..
أما إذا كنت تقصد بروابط مباشرة Direct link و الذي يبدأ التحميل بمجرد الضغط عليه فهذا غير متوفر مجاناً إلا في موقع http://demo.ovh.com/ يعطيك لكل ملف خمسة أيام تقريباً ويحذفها بعدذلك وأحياناً يعطي أيام أكثر لكنها قليلة ..
أو في موقع Dropbox.com لكن الحساب شخصي تقريباً ولا تستطيع مشاركة الملفات بين مجموعة كبيرة لكن إن كنت تريد رفع ملف ليحمله أشخاص محددين فهذا الموقع يساعدك و في هذا الموضوع شرح للموقع
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=167172
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
عذراً ولكن لم أجد المسار ؟ ><
اقتباس:
أولاً : ماهي النسخة التي تقومين بتثبيتها - اصدارها - ومن أين حملتيها ؟
ثانياً : هل تمت عملية فك الضغط بنجاح و بدون أخطاء ؟
حملتها من هذا الموضوع http://www.msoms-anime.net/showthrea...=1#post3046340
نعم تمت بنجاح
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
ما نوع اتصالك بالانترنت ؟
و هل لديك مكافح فيروسات مع جدار ناري ؟
جربي تقومي بتعطيل مكافح الفيروسات بشكل تام و كذلك الجدار الناري الخاص بالويندوز Firewall وجربي ارفعي أحد الملفات ..
تحياتي ..
DSL Afaq Shamel
الأفاست..
لكنني لا أعتقد أن السبب هو نوع الاتصال..
لأني استخدم جهاز آخر وكل شيء ماشي تمام
عطلت الأفاست وجدار الحماية ولم ينفع
تغلق الصفحة أيضاً ><
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيساشي ميتسوي
DSL Afaq Shamel
الأفاست..
لكنني لا أعتقد أن السبب هو نوع الاتصال..
لأني استخدم جهاز آخر وكل شيء ماشي تمام
عطلت الأفاست وجدار الحماية ولم ينفع
تغلق الصفحة أيضاً ><
الآن المشكلة أن الصفحات تغلق عند محاولة الرفع ؟
و هل تظهر أي رسالة خطأ عند محاولة الرفع ؟ و عند استخدام برنامج الرفع هل تظهر رسالة خطأ أوماشابه ؟
هل جربتي Dropbox و الرفع عليه عن طريق برنامجهم ؟
من باب الاحتياط / تأكدي أن لديك آخر اصدار من الجافا و الفلاش بلاير ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rin - more
اذن خذي صورة لخصائص مجلد تثبيت البرنامج وضعيها هنا إذا أمكن لأرى حجم ملفات التثبيت ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ملفات الـ dll ( أو هذا ما أسميها ^^" ) لدي مشكلة صغيرة بخصوصها !!
قمت بفتح إحداها في إحدى المرات وجعلتها تعمل كمفكرة فأصبحت بهذا الشكل هنا
لم أكن أقصد جعلها هكذا ربما كنت بغير وعيي !! , المشكلة هي كيف أعيدها كما كانت ؟! =="
( الملفات في الصورة من C:\Windows\System32 )
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
ما هو الاصدار الذي تستخدمه ؟
جرب تستخدم آخر اصدار من البرنامج 2.96 ..
تحياتي ...
المشكلة هذا هو الذي أستعمله ! مالحل وما السبب ؟