احمد ش & قيس
بالتوفيق
عرض للطباعة
احمد ش & قيس
بالتوفيق
اكيد احمد ش و قيس
اصوت لقيس & احمد ش
النتائج::::
x.dreams.x 5
أحمد ش 11
6 Kais
براق الثنايا 9
أصوت لبراق الثنايا و x.dreams.x
بصراحة ما دخلت إلا من أجل التصويت للعضو الأكثر إبداعا في المنتدى :
(براق الثنايا)
والذي أتمنى له التوفيق من كل قلبي تسألون ليش؟؟؟!
أترك الجواب لكم .....
أصووووووووووووووت لأخي قيس ^^
الله يوفقك لكل خير .
زورونا على الموضوع الجديد ^^
أصوت لkais ودريمز
اصوت لــ
قيس و احمد ش
أصوت ل قيس ... وأحمد ش ....
وبالتوفيق ....
اصوت لــ احمد ش + قيس
اصوت لقيس و احمد ش
النتائج:
x.dreams.x 7
أحمد ش 15
12 Kais
براق الثنايا 11
أناا ...
اصوت لقيس و احمد ش
بالتوفيق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
1. x.dreams.x
2. قيس
Mercury
:D
أصوت للرائع أحمدش
وأصوت لقيس ...
ها نحن ذا في نصف النهائي إذن ^^
مبارك يا شباب ..
وهنا أود إعطاء 1 صوت إلى كل نجم في المنتدى http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
ولكن لابد من اختيار اثنان فقط ..
لهذا سوف يكون الاختيار إلى ..
الخبير الدرامي المتميز .. دريمز
وخبير الأرشيف الفضائي .. قيس
عليكما الفوز يا شباب وإلا لن أطلب شيئاً منكما :p
إلى النهائي
أحمد ش
kais
آخر الأخبار من الوردة الجورية
النتائج للآن
x.dreams.x 7
أحمد ش19
18 Kais
براق الثنايا 11
ها نحنُ في النصفِ النهائيّ ..
مرتْ أيامُ السباقِ سريعاً ^^ ..
و كالعادة الجولات أصعبْ من سابقاتها ^.^ ..
صوتي سيكونُ لي ..
الأخ الفاضل .. [ دريمز ] من الجولة الأولى ..
الأخ الفاضل .. [ قيس ] من الجولة الثانية ..
تمنياتي لكما بالتوفيق و الوصول إلى النهائيّ ..
ودي ..