<div align="center"><div_prefs></div_prefs>جميل جدا
لكن تصفح المنتدى أصبح ثقيل جدا جدا جدا
</div>
عرض للطباعة
<div align="center"><div_prefs></div_prefs>جميل جدا
لكن تصفح المنتدى أصبح ثقيل جدا جدا جدا
</div>
ستايل وااايد حلو و جميل
لكن التصفح أصبح ثقيلاً فجأة وبسببه قل تواجدي في المنتدى...
تشكرون على المجهود الرائع
شكرا لكم
بس شنو هالستايل ثقييييييييييييل جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
يالله اقدر اتحرك فيه و (5) دقائق عشان يفتح بس صراحه مووووت معه اتعب جدا ومظلم مو مثل الاول خفيف ما شاء الله 2 ثانيه ويفتح وكل شئ تمام انا ما اقول ان هالستايل مو حلو او اسب في اللي مسوينه بصراحه هم مبدعين والستايل شكله مررره حلو ورهيب
بس مشكلته ثقيييييييييييييييييييل موت موت موت موت موت موت موت موت موت موت
انا اقول حطوا تحت ستايلين يعني اللي يبي هذا يختاره واللي يبي الاول يختاره فيه منتديات كثيره كذا
هذا صراحه حل ممتاز جدا جربوه والله افضل وجزاكم الله خير والله يعطيكم العافيه وشكرا لكم على هالمنتدى الرائع
واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااو icon152
الاستايل رهيب واكثر من رووووووووووووعه
ينجنن ماشاء الله تبارك الله وجذآآآآب
المنتدى صار شيء بهالتغيرات الروووووووووووووعه
Icon-clab0Icon-clab0Icon-clab0
تسلمـ الأيادي
والله يعطيكمـ الف الف عافيه على هالمجهوود
مجهود رائع منكم أخوني أدارة المنتدى .....
بس عندي رأي لو سوتون الوسط أبيض كان بيعطي اللي يتطلع راحه أكثر ...>>وجهة نظر<<
تمنيات لكم التوفيق ASKA ....
جزاكم الله كل خير ع الستايل الرائع
بس في مشكله أنا مايطلع عندي اقتباس ولا تعديل ولااي شيء ومثل ماقالو الاعضاء ثقيل جداً في الفتح
يعني لوترجعون لستايل القديم او تعلونه افضل
وشــــــــــــــــــكراً لكم
بالإضافة لثقل الموقع اصبحت تظهر لي هذه الصورة كلما انتقلت لصفحة اخرى فهل ظهرت عند احدكم؟
جيمس
ايضا المشكله لدي كل ما فتح موضوع تطلع لي
بصراحه وبدون زعل هذا الستايل سئ جدا لانه=ثقيل-صار مثل المظلم-وايضا الرساله=
على الاقل الرساله اغلقها وانتهى الموضوع صح مزعجه بس مو مثل الثقل 5 دقائق بس عشان يفتح
صراحه تعب معه وموت الافضل وضع ستايلين في منتديات كثيره كذا مربع تحت واختر الستايل اللي يعجبك هذي افضل طريقه وتضمن رضا الكل يعني فيه ناس هذا معجبهم يجطون هذا الستايل من تحت واللي معجبهم القديم نفس الشئ لكن نجلس كذا مع كل صفحه لازم كذا
هذا الستايل شكلا جميل والقديم افضل تصفحا
وطبعا شكرا لكل من صنع وتعب على هذ الستايل وطبعا انا لا اقول ان الستايل ليس جميلا بل هو جميل ولكن مشكله الثقل وجزاكم الله خير وشكرا لسعيكم لرضا الاعضاء وتقديم الافضل لكن كما قلت الافضل وضع ستايلين
السلام عليكم ورحمة الله:
شكرا على المجهوود والحله الجديده ولكن عندي ملاحظه عند الاقتباس اللون يظهر غامق جدا جدا ...
تحياتي لكم جميعا
بارك الله فيكم الستايل جميل جدا شكران على التجديدات وكل عام وانتم بخير
كريتف
ما تفكر تغير الشعار بتاع المنتدى الخاص بتاع الإنتاجات -___-
وألن يكون هننالِك موضوع للإقتراحات ، لربما أحد الإقتراحات ستفيدكم
شكرا لك على المجهود المميز ^^
.. مبروووك الإستايل و المميزات الروعه ~
.. بالتوفيق لكم جميعاً ~
.. في أمان الرحمن ~
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم جيمس بوند ..
حتى أنا تظهر لي لكن باليوم شي 3 مرات و ليس كل صفحة
إخواني الكرام ..
أعتقد أن البطء في التصفح ليس من الستايل الجديد .. لأني أتصفح المنتدى من بعد الــ 12 إلى بعد الفجر بكل سلاسة
أظن و الله أعلم أن البطء هو من ازدحام المنتدى .. بسبب نهاية الامتحانات فجأة الكل دخل المنتدى فازدحم بشكل ملحوظ مرة واحدة ..
و لو جربتوا التصفح ليلا ستجدون فرقا شاسعا
و بالتوفيق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خير الصراحة استايل روعة
صيف سعيد للجميع
مبروك الشكل الجديد للمنتدى وشكر خاص للمدير و القائمين ع تجديد المنتدى بأكملة مشكورين
و شكر خاص ايضا للأخ ( Kais ) ع جهودة الجبارة
تطور جميل
بالتوفيق ان شاء الله
شكرا على الشكل الجميل و الرائع الذي لا مثيل له الف شكر لكم و ايضا للاعضاء الذين ساهموا في هذا الشكل الرائع
icon159icon159شكرا لكم لمجموعه المبدعين وعنجد الله يعطيكن العافيه
وانا بانتظار التطوير والتحديث
ويسرني انا اكون من اعضاء هذا المنتدى الراثع
انا سوري اه يانياليicon159icon159icon159icon159icon159i con159icon159icon159icon159icon159
استايل جذلب جدا ولاكن فيه شغلة لازمن تسوها
وهي ان الصور png ومعروفة هذه الصور بسعتها الكبيرة لذلك انصحكم تحولو الصور الى gif اوjpg وبذلم حجمها يخف ويصير الاستايل اكثر سلاسة
وايضا جودة الصور تبقى ثابتة تقريبا
واذا بدكم اي مساعدة انا مستعد احولهم واعطيهم لكم لاكن يرجى تزويدي بمجلد الصور والازرار وانا اكفل بالباقي