http://www11.0zz0.com/2009/05/10/15/694802743.jpg
من بين تلك الملايين ... انا واحد منكم
ما اجمل تلك الحركات .... مثل الامواج
عرض للطباعة
http://www11.0zz0.com/2009/05/10/15/694802743.jpg
من بين تلك الملايين ... انا واحد منكم
ما اجمل تلك الحركات .... مثل الامواج
http://www.alhsa.com/forum/imgcache/287001.imgcache
عسا الدنيا { تضحكـ’’..!} لكـ’’ ..
.كثـر ما بقلـبكـ’’ نوآيا خيــر .
http://www.alkhubr.biz/vb/imgcache2/28077.gif
ياليت تغرب احزاني مثل غروب الشمس
http://ct.iscute.com/i95/2/6/25/f_4d9c330bed.jpg
كم أتمنى أن تصبح قلوب الناس مثل هذا القلب .. !!
http://3.bp.blogspot.com/_qeT4E9FhPz...1229630904.jpg
من بين شموع الصمت .. ونيران القلق والحيرة ..
اشتعلت هذه الشمعة ..
من ماء الحياة ..
لتنعش كياني ~
في أمان الله
http://www.5foq.com/vb/uploaded/31347_01215989841.jpg
ذلك آلصديق ؟
آين هو ؟ ذلك آلصصديق آللذي يخفف آلمي ؟
ذلك آلـآنسسآن آللذي يلآحظني ولن يغدر بي ؟
هل هذه مجرد ترآهآت آسمعهآ دآئمآ ؟
آم آن ذآلـك آلششخص هو حق حقيقي وليس خيآل !
آين آجد من يشبهه ؟ في هذآ الزمن !
http://www.al-akhbar.com/files/image..._pic1.full.jpg
صوره تهز وجدان كل انسان .... فمتى يا احرار يستمر هذا الذل و الهوان ؟
إلى متى سنبقى غافلون؟
http://www.dohaup.com/up/2010-03-14/...1093179456.jpg
خذيني معك أيتها الريح..
حيثُ تذهبين..
دعيني أسافر معك..
لعالم لا قيود فيه..!!
http://www.m5zn.com/uploads/2010/3/1...o9wf1bnmei.jpg
خذ من الامــــــــس النصيحه , ومن اليومالعمـــــــل , ومن الغد الامل ...
http://www12.0zz0.com/2010/03/15/03/277863048.jpg
صَبَاحٌ مُـجَلّلٌ بِالبَيَاضِ ..
كَطُهرِ قُلُوبٍ تَسْعَى أنْ تـُزِيلَ شَوائِبَ غَيَّرتْها..!
صَبَاحُ السَّكِينَة ..
حِينَ تـُلَمْلِمُ شَتَاتَ أروَاحِنا..!
http://farm3.static.flickr.com/2227/...edd4d2a804.jpg
يوجد دآئماً مـن هو أإأشقى مـنـكـ’’ ... فـ أإأبتسم =http://www.a5fi.com/vb/images/smilies/%28F%29.gif http://www.pic.7bebtte.com/data/thum...28fs318181.gif
http://www.imagebanana.com/img/q3nf2...jvv85ywgfx.jpg
-
لا تسأمُ تِكرار حماقاتِها..
تدّعي النّسيان.. اللا مُبالاة..
و هي لم تكُن في يومٍ قادرةً على نسيان أيّ شيء..
أسألُها ليل نهار.. لمَ تكرهين البوحَ بامتلاكهِ قلبكِ ؟
تتلعثمُ لتطرق رأسها.. ولا تجدُ ما تقوله..
غريبةٌ.. يا أنا !
-
^_^
.
.
.
..}{..
http://www11.0zz0.com/2010/03/21/04/965808224.jpg
.
.
.
.
.:}{مهما كتمتُ سريـ....
سيُفضح قريباً}{:.
http://www.shy22.com/upfiles/VIC04717.jpg
نسيتِ قهوتكِ هذا الصبآاح .. من فضلكِ خذيها مني ..!!!
بطعم الآمال التي باتت تسكنكِ ..
آمان ران على روحي بقربهـآا .. : )
أحبها وأشتآااقها ..
http://www7.0zz0.com/2009/09/02/05/155629889.jpg
ما أجمل أن نُشعل شمعة الأمل ..ننير بها دروب الآخرين
http://www.imagebanana.com/img/6gl9s25v/Untitled1.jpg
كم أحبّكِ..
إنني لأحمدُ ربّي ليل نهار أن منحني صديقةً مثلكِ..
رباه.. أنا في نعمةٍ لا أقدّرها فامنحني شكركَ و حسن عبادتك..
أحبكِ يا صديقتي أحبكِ..
صباحٌ بطعمِ السُّكر..
صباحٌ مليء بحُبكْ..
صباحٌ يتنفّسُ لُطفكْ..
صباحك دفء..