يعطيـــ...ـــكـ العافيهـ
والله يجـــ...ـــزاكـ خير عى ماتبذله من جهوود لرقي المنتدى
عرض للطباعة
يعطيـــ...ـــكـ العافيهـ
والله يجـــ...ـــزاكـ خير عى ماتبذله من جهوود لرقي المنتدى
شكرا لك أخي
على المركز الرائع
وإلى الأمام يا مسومس!!
تسلم الأيادي وإلى الأمام msoms
مشكورررة
وبالتوفيق للجميع
شكرا لك يا اخونا محمد شريف
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله كل خير على إعادة مركز الصور
وتم التسجيل بنجاح
لكن وصلة تسجيل الدخول لا تعمل عندي
وجربتها على متصفح أوبرا الإصدار 10.01
وفايرفوكس الإصدار 3.5.6
بلا فائدة
فما السبب؟
مشكووور ~
اخوي ~
محمد شريف ~
على الموضوع
وتوفيق للجميع
تحيااتي :
{fahad-503}
جزاكم الله خيرا وبارك فيكم على الجهود المبذولة ، بصراحة هذا المنتدى من أروع وأفضل المنتديات التي رأيتها...
وفقكم الله جميعا...
No comment شكرا لكم
مشكورررررررررررويعطيك الله العافية يامحمد شريف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور يا أخي محمد شريف
والله يعطيك العافيه على مجهودك المستمر لتحسين اداء المنتدى
وانشالله نكون عند حسن ظنك
بس انا عندي نفس مشكلة الاخت peachtree
(تم التسجيل بنجاح ولكن وصلة تسجيل الدخول لا تعمل)
اذا كان حد يعرف السبب ياريت يرد علينا
مره اخرى مشكووووووووووووور من اعماق قلوبنا
اريجاتو ^^
يعطيك الف عافيه اخي محمد الشريف والله ابعدت عنا جهد كبــير من مواقع اخرى
الى الاماام
مشكور أخوي محمد شريف والله لسان مهو قادر يعبر جزاك الله خيرicon147
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزيتم خيرا على جهودكم الرائعة جدا والمبدعة ونتمنى لكم التوفيق في كل جديد إن شاء الله تعالى .
في أمان الله تعالى
ألف ألف شكر
----------------------------
نتمنى لك التوفيق
مشكوررررررررررررررررررررر
جزاك الله كل خير
تحياتي
ألف شكر ,,
بس تحميل الموقع بطييئ مع إن سرعت اتصالي 2 ميقا عكس المواقع الثانية وكذلك المنتدى التصفح بطيييئ جدا!
ياليت لو تشوفون حل , وشكرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
حسنًا .. اممم ..
أقول أو لا أقول .. To say or not to say .. هذا هو السؤال ^_^" ..
في الحقيقة أيها الأفاضل .. أن مركز رفع الصور حاليًّا - ومنذ فترة - يظهر لي بدون أي صورة في تصميم المركز .. كما أنه يقول لي عندما أريد تسجيل الدخول - في الطرف الأيمن السفلي من الشاشة - : " خطأ في الصفحة ! " ..
فما الأمر يا تُرى ^ ^" ؟؟؟ ..
أردت التنبيه عله يكون مفيدًا ^ ^" ..
خالص تحية وطيبها من أخيكم / ... :d
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته bye00 ..
شكرااااااااااا لكم جزييييييييييلا على المجهود الرآآآآآآآآئع والمميز
مشكوووور اخي محمد شريف
و الله يعطيك العافية على هذا المجهود الرائع
و ان شاء الله تعم الفائدة على الجميع
سلمت يداك