اخوتي ممكن فاصل يكون روعة
للفائدة
بصيغة بي اس دي
انا في الانتظار
عرض للطباعة
اخوتي ممكن فاصل يكون روعة
للفائدة
بصيغة بي اس دي
انا في الانتظار
ويعافيك ربي أخوي ..
ممكن ليه لا ^_^ دوزو طلبك ..
http://www.gulfup.com/gfiles/12640207681.png
http://www.gulfup.com/gfiles/12640207762.png
أتمنى يعجبك ..
~~ جانــــــــــــا ~~
شدوا حيلكم شدوا حليكم هع
راجعة لكم بعد الامتحانات ان شاء الله .. دعواتكم ...>>> من سال عنك اصلا خخخخـ...
مبروك و آسف على هالانقطاع ...... ^^"
وان شاء الله اشد حيلي هالمره واتواجد ....... لكن بعد الامتحانات >.<
السلام عليكم .
اول شي الله يقويكم على المجهود الخياالي اللي بتبذلونه وحتى مع الاختبارات ^^
والله يوفق الجميع
_________________
عندي طلب للفواصل :
أول صورة اكتبو السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ( دمج بين صورتين ) ولاتنسو اسمي واسم المنتدى :
http://www.gamesgb.com/vb/uploaded/1...1253090080.jpg
http://www.blog-city.info/en/img1/1022_kiba1.jpg
__________________________________
فاصل فارغ ولاتنسو اسمي واسم المنتدى :
http://marcoleonardi1991.files.wordp...renai0003.jpeg
________________________________
اكتبو اهداء الى دمج بين صورتين ولاتنسو اسمي واسم المنتدى :
http://mardou.files.wordpress.com/20...preocupada.jpg
http://img27.imageshack.us/img27/5117/460e.jpg
__________________________________________
فاصل اكتبو عليه في حف الرحمن دمج بين صورتين ولاتنسو اسمي واسم المنتدى :
http://www.freewebs.com/naruto-world...nd_akamaru.jpg
http://www.quizilla.com/user_images/...557_Hinata.jpg
__________________________
بوستر واكتبو عليه
Prince Of Evil يقدم
الفريق الثامن
عاد انتو سووه بطريقتكم على هذه الصورة :
http://narutoshippuudenlatino.com/wp...ipo-8-team.jpg
وبس سلامتكم ^^
انتظر ابدااعاااتكم ^^
جااانا
اقتباس:
keko
متعطش للدماء
لا بأس اعزائي (:
نقدر تماماً انشغالكم و نتمنى من القلب التوفيق لكم
دمتم بود
.
,
.
سلامو عليكو
انا عاوز فواصل للأفاتار
بس ياريت بسرعة
أنا عاوز أنزل الحلقة النهارده أو بكره
المطلوب
بداية ونهاية وفاصل تحميل وعاملون على الحلقة وفاصل فارغ عشان لو إحتجته وياريت لو بانر متحرك كمان عشان أحطه فى التوقيع وينفع للإعلان عن الموضوع
وشكرا مقدما
بس بالله عليكوا أسرعوا عشان انزل الحلقة النهارده أو بكره بالكتير
السلام عليكم..
انا جااايه علشااان اطلب..^^
1.بسم الله الرحمن الرحيم..
2.السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
3.فواصل بدون كلام..اكثر من نوع وشكل..<<اهم شي
4.محجوز..
5.وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته..
6.مدخل..
7.مخرج..
8.دمتم في امان الله..
9.مع خالص حبــي..
10.الله يعطيك العافيه..
ابغاه خفيف وتحفه وخطنطر واعملو حركاااات كذاا..اهم شي يكون حلو..
اكتبوا اسمي على هذا الشكل..{sαkurα㋡
بس بشكل صغير..يجي تحت..<<أنتم ادري طبعا..
اظهرو كل ابدااااعكم فيه..
واكيد اذا عندي اي ملاحظه على التصميم راح اخبركم..^^
http://www9.0zz0.com/2009/12/10/14/325969225.jpg
http://www13.0zz0.com/2010/01/21/16/509072331.jpg
http://www13.0zz0.com/2010/01/22/10/795928691.jpg
http://www13.0zz0.com/2009/12/07/18/632990246.jpg
http://www7.0zz0.com/2009/12/07/14/484272397.jpg
http://www7.0zz0.com/2009/12/07/14/170907387.jpg
http://www7.0zz0.com/2010/01/22/10/398973317.jpg
..{حاولوا ازالت الحيوانات من هذه الصوره...
http://www7.0zz0.com/2010/01/22/10/252923194.jpg
..{لا اقصد ترتيب الارقام بترتيب الصور..تركت اختيار [العبارات] [مع الصور] لكم..icon180
يلا بالتوفيق..♥♥♥
طلبك علي ان شاء الله ^^اقتباس:
السلام عليكم .
اول شي الله يقويكم على المجهود الخياالي اللي بتبذلونه وحتى مع الاختبارات ^^
والله يوفق الجميع
_________________
عندي طلب للفواصل :
أول صورة اكتبو السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ( دمج بين صورتين ) ولاتنسو اسمي واسم المنتدى :
http://www.msoms-anime.net/images/st.../wol_error.gifهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 640x480 الابعاد 30KB.http://www.gamesgb.com/vb/uploaded/1...1253090080.jpg
http://www.blog-city.info/en/img1/1022_kiba1.jpg
__________________________________
فاصل فارغ ولاتنسو اسمي واسم المنتدى :
http://www.msoms-anime.net/images/st.../wol_error.gifهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 640x480 الابعاد 60KB.http://marcoleonardi1991.files.wordp...renai0003.jpeg
________________________________
اكتبو اهداء الى دمج بين صورتين ولاتنسو اسمي واسم المنتدى :
http://www.msoms-anime.net/images/st.../wol_error.gifهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 640x480 الابعاد 50KB.http://mardou.files.wordpress.com/20...preocupada.jpg
http://img27.imageshack.us/img27/5117/460e.jpg
__________________________________________
فاصل اكتبو عليه في حف الرحمن دمج بين صورتين ولاتنسو اسمي واسم المنتدى :
http://www.freewebs.com/naruto-world...nd_akamaru.jpg
http://www.quizilla.com/user_images/...557_Hinata.jpg
__________________________
بوستر واكتبو عليه
Prince Of Evil يقدم
الفريق الثامن
عاد انتو سووه بطريقتكم على هذه الصورة :
http://www.msoms-anime.net/images/st.../wol_error.gifهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 800x730 الابعاد 95KB.http://narutoshippuudenlatino.com/wp...ipo-8-team.jpg
وبس سلامتكم ^^
انتظر ابدااعاااتكم ^^
جااانا
اقتباس:
سلامو عليكو
انا عاوز فواصل للأفاتار
بس ياريت بسرعة
أنا عاوز أنزل الحلقة النهارده أو بكره
المطلوب
بداية ونهاية وفاصل تحميل وعاملون على الحلقة وفاصل فارغ عشان لو إحتجته وياريت لو بانر متحرك كمان عشان أحطه فى التوقيع وينفع للإعلان عن الموضوع
وشكرا مقدما
بس بالله عليكوا أسرعوا عشان انزل الحلقة النهارده أو بكره بالكتير
اهلا اخوي ^_^
ممكن تقولي اسم الانمي عشان احط صور شخصياته في الفواصل
او اذا حاب صوره معينه ادرجها من فضلك
ملاحظه : ( هذا الموضوع خاص بالفواصل فقط ولا نقوم بتصميم البنرات )
بيوتي
بيوتي يالغلا ^^
أعتقد اسم الانيمي الي يبيه أفاتار
هذي بعض الصور له .. جمعتها ورفعتهااقتباس:
فواصل للأفاتار
هنـــــــــا
بالتوفيــــق :)
اقتباس:
بيوتي يالغلا ^^
أعتقد اسم الانيمي الي يبيه أفاتار
اقتباس:
فواصل للأفاتار
هذي بعض الصور له .. جمعتها ورفعتها
هنـــــــــا
بالتوفيــــق :)
اسم الانمي أفاتر ^^" ما توقعت ابدا
شكرا غاليتي علي الصور ^_^
وجاري عمل الفواصل ...
بيوتي
روعة روعة روعة
بجد تسلم اديكى
شكرا كتيييييير على المجهود الرائع والفواصل الجميلة دى
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الحال ؟إيش الأخبار ؟
ممكن فواصل بهاذي الصورة
الفواصل :
1- بسم الله الرحمن الرحيم
2 - السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
3- الصور
4- الرمزيات
5- رمزيات و صور متحركة
6- الخلفيات
7- خاتمة
8- القصة
9- الشخصيات
10 - Textures
11- Brushes
12 - pattern
13- Download
14- في حفظ الله و رعايته
15- الأرقام من 1 إلى 20
16 - فاصل فاضي
و أهم شي
17 - محجووووز
ملاحظة هامة :
اسمي على الفواصل بخط صغييير جداً
أدري بأتعبكم .... و الله آسف
بس إيش أسوي إذا أنتو مبدعين
و أكون شاكر لكم
تفضل اخوي
Prince Of Evil
فواصلك التي طلبت ^^
رابط التحميل :
http://up.mrkzy.com/files/download.php?filename=0f308e5ef0.rar
دمت بكل خير
.
,
.
اقتباس:
السلام عليكم..
انا جااايه علشااان اطلب..^^
1.بسم الله الرحمن الرحيم..
2.السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
3.فواصل بدون كلام..اكثر من نوع وشكل..<<اهم شي
4.محجوز..
5.وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته..
6.مدخل..
7.مخرج..
8.دمتم في امان الله..
9.مع خالص حبــي..
10.الله يعطيك العافيه..
ابغاه خفيف وتحفه وخطنطر واعملو حركاااات كذاا..اهم شي يكون حلو..
اكتبوا اسمي على هذا الشكل..{sαkurα㋡
بس بشكل صغير..يجي تحت..<<أنتم ادري طبعا..
اظهرو كل ابدااااعكم فيه..
واكيد اذا عندي اي ملاحظه على التصميم راح اخبركم..^^
http://www9.0zz0.com/2009/12/10/14/325969225.jpg
http://www13.0zz0.com/2010/01/21/16/509072331.jpg
http://www13.0zz0.com/2010/01/22/10/795928691.jpg
http://www13.0zz0.com/2009/12/07/18/632990246.jpg
http://www7.0zz0.com/2009/12/07/14/484272397.jpg
http://www7.0zz0.com/2009/12/07/14/170907387.jpg
http://www.msoms-anime.net/images/st.../wol_error.gifهذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 800x1074.http://www7.0zz0.com/2010/01/22/10/398973317.jpg
http://www7.0zz0.com/2010/01/22/10/252923194.jpg
..{لا اقصد ترتيب الارقام بترتيب الصور..تركت اختيار [العبارات] [مع الصور] لكم..icon180
يلا بالتوفيق..♥♥♥
طلبك علي غاليتي ^_^
اقتباس:
عذرا أختي ولكن الرابط مو شغال :)
في حفظ الرحمن ^^
شكلي ببطل ارفع على هالموقع ><
تفضل الفواصل مرة اخرى ^^
http://images.msoms-anime.net/images...6770128320.jpg
http://images.msoms-anime.net/images...7457583591.jpg
http://images.msoms-anime.net/images...7164041319.jpg
http://images.msoms-anime.net/images...0794937508.jpg
http://images.msoms-anime.net/images...5212383904.jpg