عرض للطباعة
حياك الله وهداك ..
ألم تسمع بقول رسول الله -صلى الله عليه وسلم- : "....ولا تؤمن الرجل في أهله ولا في سلطانه . ولا تجلس على تكرمته ، في بيته ، إلا أن يأذن لك . أو بإذنه " صحيح مسلم .
أنت المشكلة ما جلست ع تكرمته بل تخطط لـ ... !! وحاشاك أن تجور ع مكارم الأخلاق فالزمها سدد الله رميك ..
ثم إني أحرضك ع الزوار الصامتين (عاين أسماء من شاهد الموضوع واقتنص أحدهم ) << لا أدري يظهرون لك آخر الصفحة أو لا ؟
موفق وأنت بعيد .
اذنــ وقع الاختيار على طيف
والموضوع : دوده الانكلستوما ..
ارجو ان نرى الابدااع ^______^
فى امان الله ..
اوه.. يبدو أن حظي سيئ جدا جدا هذا اليوم ~_~
وأنا التي كنتُ أبتعد عن الموضوع ولا أضع فيه ردا خشية من أن يزج بي في السجن :(
بريئة يا قوم! لله المشتكى :(
أما من سبيل لإعادة النظر في أمري؟
لا أعرف ما هي هذه الدودة :(
ألا تستطيعون جعل العنوان لطيفا قليلًا، قوس المطر! الورد؟ أي شيء بعيدٍ عن الديدان :S
آسفة بصراحة الموضوع مقرف جدا بالنسبة لي وما أقدر أبحث عنه..
اهلا بالمسجونة طيف xD
لن يفيد الابتعاد عن الموضوع ابدا ابدا :d
وعلى راى المثل : تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن :icon100::icon100:
اما عن المووضع .. فلا تخاافى هذه الدوده دوده لطيفة ..
فكنت العب معها وانا صغير :icon100: واعتقد هناكـ بعض المعلومات عنها
على الانترنت .. اما عن الوقت فلا اريد تأخير يوم وليلة :icon100::icon100::icon100:
يوم الثلاثاء القى الموضوع فى نور المعرفة ولن اسمح بأى تأخير :d
ومنتظرين الابداع منكــ فى هذه الدودة =P
نراكى على خير ان شاء الله مع دوده الانكلستوما .. :icon100:
فى امان الله .. icon-cab
عذرًا، بحثت عن الموضوع قبل قليل..
وشعرتُ أنني سأفرغ ما في معدتي عندما رأيت الصور :(
لا أستطيع أبدًا أبدًا..
لا أرغب بالتهرب، لكنني "حقا" لا أستطيع..
أرجو أن تقدّروا وضعي قليلًا مع الحشرات ^^"
حسنا راح اخترلكــ شئ يجيبلكـ صداع من صوته xD
اخترت موضوع : الضفادع
هيا الان انطلقى الى عالم الضفادع ولا اريد تأخير :)
فى امانـ الله ..~
بصراحة، لا أرغب بأن أكون ثقيلة عليكم..
لكن الضفدع أصنفه من فصيلة الحشرات!!!
أو الكائنات المقرفة "جدا" بالنسبة لي :(
من فضلكم، موضوع مناسب للفتيات :(
أي شيء بعيد عن هذه الكائنات!
المواضيع كثيرة!
حسنا تم تغيير الموضوع وامرى لله .. :icon100::icon100:
اذن الموضوع عن : الالوان
واتمنى ان لا تكون الالوان من فصيله الحشراات .. xD :icon100:
فى امان الله ..
جُزيتَ خيرًا..
أقدر تفهمك.. سأحاول إنهاء الموضوع في أقرب فرصة
بالنسبة ل c-moon عندها دراسة و شبه غائبة دايماً عن النت، سألتها من يومين و قالتلي هيك.
ههه يا قلبي طيوف :) شو عملو فيك الظالمين هدولي :icon100:
قال دودة و ضفدع قال! شو كان بيفكر الأخ بس ماني عارفة ...
بس حلو جداً أول مرة بعرف انو الضفدع من الحشرات، عنجد يلي يعيش ياما يشوف :)
موضوع الألوان حلو كتير، بالتوفيق.
أفنان
حبيبة قلبي، وحشتيني كثير :"(
أخيرًا جاء أحد فاهمني icon26
هههه هو من البرمائيات، لكن تصنيفاتي عجيبة شوي :$
منجد سعيدة جدا بتشجيعكِ لي، فعلًا حسيت بشوية بحماس للموضوع ^^
تسلمين حبيبتي، آمين وإياكِ ^^
يا حسرتاه يا رافا........ منذ أن أخبرتنا في الأمس عن الموضوع وأنا متشوق لمعرفة ماهي هذه الدودة الجميلة
ومن ثم الضفدع المرح ..... أختيارات رائعة أخي .. بس للأسف مو أي أحد يقدر مثل هذه المخلوقات اللطيفة ...
يبدو بأنك غيّرت من صاحبنا البارحة ^^ ..
يسر الله لك أختي طيف ،، ننتظر الموضوع القادم على أحر من الجمر :) ... وبالتوفيق للجميع .
نعم نعم لقد غيرت لانـ c-moon لم تدخل مسومس من 3 ايامــ واليوم اصبحوا 4 .. xDD
وحتى فكرتــ وغيرت هيفااء البنيان وحتى توصلت الى طيف ..
ولكنــ نفسى اعرف شيئ يا طيف .. هل هناكـ من احد لا يحب الضفاضع .. xD
ما علينا نتمنى ان نرى الابداع فى موضوع الالوان .. ومنتظره بفاارغ الصبر .. ض1
ومفاتيح الاغلال ايضا تنتظر الموضوع مثلى تماما .. xDD
فى امان الله وحفظه ورعايته >> :)
والله بما إني من اقترح موضوع الدودة كنت ومازلت متحمساً له ولكن ..
كنا علي وشك أن تسحقنا الأخت طيف لنختار الموضوع الجيد ..
ومالك يا راف تختار موضوع الألوان للأخت طيف ؟؟ هذا موضوع أسهل من نطق اسمي .. ^^
كنت تختار أحسن أن تحضر موضوع عن اسمها .. :)
وبالمناسبة شكراً يا طيف علي الفواصل الراآئعة :P
لا طيف!!.. فاتتنا فرصة رؤيتكِ بموضوع حشرات أو ضفادع XD
ليته لم يُغير لك ,, حتى نراكِ بلون وشكل مُختلف <<إلى الخارج من فضلكِ
أعانكِ الله .. بشوق لموضوع الألوان يبدو ممتع بحق وبحر واسع :)
أتمنى لك التوفيق طيف وعلاقة أفضل مع جميع الحشرات لا بد أن تتحملي .
ننتظرك والألوان .
جميل جدا .. أنا أدعوك إلى كتابة موضوع (كمذكرات) في قلم الأعضاء ولك مني وسام تميز .. إن أحسنت إخراجه (إما أسلوب ساخر أو أسلوب أدبي جيد لطرح المذكرات ...إلخ ) .
فالمكان يرحب بك وبدودتك .
الســـــلـآآآم عليـــكم ..
طيوووووفة .. =$
ضحكتيــني وربي .. xDD
وش فيهم الديدآآن والضفـآآدع .. =$
كــآئنـات صغيـرة رقيقة ذآآت جلد بألوآن منعششة .. 33>
--> برآآآ xDD
مثلمــاآ قالت لؤلــؤة ، فقدنآ فرصة رؤيتك بشكل آخر .. xDD
تبارك الرحمن ~ أشعر بإبدآآعك سينطـلق في موضوع الـ [ ألـوآن ] بإذن الله .. 3>
فإسمــكِ طيف وأنتِ مصممة وتجيديــن التلويين .. =$
يعنــي باختصآآر ملــكة الــآآلوآن .. 3>
فلترينـآآ كيف تُعرّف الملــكة عن شعبهآآ إذاً .. D؛
وفقكِ المــولى وحفظكِ ..
هيفــآآء :
أضحك الله سنك .. xDD
شكرآآ عمــلآآقة مـا لها إلـآ أن تكبـر كل يومٍ لكِ .. =$
ع الهـامش : مرحبآآ بعودتكِ أفنـانـْ ~ D؛