-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
الحمد لله تم حل مشكلة الويندز
بالنسبة للمشكلة 0x0000006f
فالسبب كان من الرام ، فيجب فتح علبة الجهاز
ومسحه وإعادته مرة أخرى
والمشكلة الثانية وجدت حلها والحمد لله
والسبب عطب في ملفات الويندز في الـ CD عند حرقها
وتم تثبيت الويندز بنجاح
وشكراّ أخي X-Ray على محاولتك لمساعدتي
في امان الله
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
بسم الله الرحمن الرحيم ممكن هذا البرنامج Any Video Converter Ultimate 4.3.5 ؟
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من فضلكم هل الباتش هنا نظيف ؟
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=138214
أريد التأكد من فضلكم ... أما موضوع الآخ a.g فالروابط معطلة وجزيتم خيرا
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
المعذرة من الجميع فالامتحانات شارفت على الانتهاء و سنتابع معكم إن شاء الله ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيرايا العظيم
حملت سابقا برنامج داونلود مانجر من موضوع الاخ a-g ثم بعد فترة حملت نسخة جديدة من متصفح الفايرفوكس
وطالبني بتحديث نسخة الداونلود مانجر لانها اصبحت قديمة بالنسبة لاخر اصدار من الفايرفوكس
لذا عندما ذهبت لحذف الداونلود مانجر في control panel لم اجده .. لماذا ؟
النسخة الصامتة لن تجدها في Control Panel و إذا أردت حذفها روح على قائمة ابدأ و من مجلد الداونلود مانجر ستجد ملف اسمه Uninstall شغله وسيقوم بحذف النسخة .. تستطيع ايجاد الملف في مجلد البرنامج في قرص ال C:/Program file ..
و تستطيع باختصار تحميل آخر اصدار من الداونلود مانجر ( النسخة الصامتة ) -من الموضوع - و تثبيتها وستقوم بتحديث الداونلود مانجر الى آخر اصدار يتوافق مع الفايرفوكس و مع أي تحديث تم وضعه ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miaka Yuki
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
تم تحديث الروابط لآخر اصدار و شكراً على التنبيه !!
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR-holmes
بسم الله الرحمن الرحيم ممكن هذا البرنامج Any Video Converter Ultimate 4.3.5 ؟
عذرا لعدم الإجابة ..
لدي هذا البرنامج :-
[h=1]Hamster Free Video Converter[/h]
للتحميل من هنا
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
MR-holmes
تفضل البرنامج Any Video Converter Ultimate 4.3.5.
الكراك عبارة عن ملف dll. ضعه في مسار البرنامج ووافق على الإستبدال.
المسار: (C:\Program Files\AnvSoft\Any Video Converter Ultimate)
قبل نقل الكراك، تأكد من أن البرنامج مغلق ^^"
في أمان الله...
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياح الابداع
ممكن برنامج SPY NET 2.6
اريد البرنامج
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياح الابداع
.
أول شيء انت ذكرت طلبك أكثر من مرة ولم يجبك أحد .. إذا لا يوجد احد سيوفره لك ..
ثاني شيء راجع قوانين الموضوع ..
ثالثا .. إذا لم يكن لديك القدرة على توفير برنامج الاختراق فكيف ستقوم بالاختراق ..
انصحك بان تبتعد عن تلك اللعبة فهي للكبار فقط وهو كالذهاب إلى المجهول
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X-Ray
MR-holmes
تفضل البرنامج
Any Video Converter Ultimate 4.3.5.
الكراك عبارة عن ملف dll. ضعه في مسار البرنامج ووافق على الإستبدال.
المسار: (C:\Program Files\AnvSoft\Any Video Converter Ultimate)
قبل نقل الكراك، تأكد من أن البرنامج مغلق ^^"
في أمان الله...
شكرا لك اخي
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة وردة
عذرا لعدم الإجابة ..
لدي هذا البرنامج :-
Hamster Free Video Converter
للتحميل من
هنا
شكرا اختي ....
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X-Ray
MR-holmes
تفضل البرنامج
Any Video Converter Ultimate 4.3.5.
الكراك عبارة عن ملف dll. ضعه في مسار البرنامج ووافق على الإستبدال.
المسار: (C:\Program Files\AnvSoft\Any Video Converter Ultimate)
قبل نقل الكراك، تأكد من أن البرنامج مغلق ^^"
في أمان الله...
اخي كيف اضيف ترجمة في مشكلة باضفتها
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
تم تحديث الروابط لآخر اصدار و شكراً على التنبيه !!
تحياتي ..
شكرا لك وجزيت خيرا
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة وردة
عذرا لعدم الإجابة ..
لدي هذا البرنامج :-
Hamster Free Video Converter
للتحميل من
هنا
اختي نفس المشكلة الترمة كيف اضيفها؟؟؟؟
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR-holmes
اخي كيف اضيف ترجمة في مشكلة باضفتها
يمكنك إضافة الترجمة من خلال لوحة الإعدادات في أسفل يمين الشاشة، ويجب أن يكون إسم ملف الترجمة مطابق للفيديو ما عدا الإمتداد.
http://i1098.photobucket.com/albums/...etX10/Conv.png
في أمان الله...
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X-Ray
اولا شكرا لك اخي
ثانيا اخي الصوت مو مع الصورة والترجمة مو عربي كلها خطوط
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
MR-holmes
بالنسبة لتزامن الصوت مع الصورة :
إذهب لخيارات البرنامج ومن علامة تبويب Video ستجد في الأسفل خيار Default sync factor وبجانبه شريط تحديد للمزامنة. إضبطه حتى يتوافق الصوت والصورة.
وبالنسبة للترجمة العربية:
من خيارات البرنامج، إذهب لعلامة تبويب Subtitles ستجد عنوان Default subtitle encoding. إختر Arabic Windows 1256 من القائمة المنسدلة.
وإذا لم يعمل جرب خيار UTF-8 أو خيار Arabic ISO.
بالتوفيق ^_^
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة X-Ray
MR-holmes
بالنسبة لتزامن الصوت مع الصورة :
إذهب لخيارات البرنامج ومن علامة تبويب Video ستجد في الأسفل خيار Default sync factor وبجانبه شريط تحديد للمزامنة. إضبطه حتى يتوافق الصوت والصورة.
وبالنسبة للترجمة العربية:
من خيارات البرنامج، إذهب لعلامة تبويب Subtitles ستجد عنوان Default subtitle encoding. إختر Arabic Windows 1256 من القائمة المنسدلة.
وإذا لم يعمل جرب خيار UTF-8 أو خيار Arabic ISO.
بالتوفيق ^_^
اخي شكرا لك .............
ولكن وجدت برنامج ثاني وتماااام