رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
هالة سأرفع لكِ صورة منها .. بلونين وبحجمٍ صغير
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
أخ الزئبق لحين بدء الجولة القادمة من فضلك أقضم التفاحة وصورها :icon100:
لنقطع الشك باليقين .. ولانشك في أمانتكم
لكن لتهدأت الأجواء وقطع الظنون
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [سجع’]
[TABLE="width: 500"]
[TR]
[TD]الفريق2[/TD]
[TD]الفريق 3[/TD]
[TD]الفريق 4[/TD]
[TD]الفريق 5[/TD]
[/TR]
[TR]
[TD]-15[/TD]
[TD]35+[/TD]
[TD]+60[/TD]
[TD]+30[/TD]
[/TR]
[/TABLE]
نستكمل الجولتيّ 4 و 5 الساعة 8:00 إن شاء الله .
جميل جدًا ..
بروح أجدع أهلي بالمزرعة وجآي ض1ض1
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
اقتباس:
أخ الزئبق لحين بدء الجولة القادمة من فضلك أقضم التفاحة وصورها :icon100:
لنقطع الشك باليقين .. ولانشك في أمانتكم
لكن لتهدأت الأجواء وقطع الظنون
رأيٌ سديد .
ولن يضركم شيئًا , موفقين إناثًا وذكور .
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤهـ ~
أخ الزئبق لحين بدء الجولة القادمة من فضلك أقضم التفاحة وصورها :icon100:
لنقطع الشك باليقين .. ولانشك في أمانتكم
لكن لتهدأت الأجواء وقطع الظنون
+1 ^^ ...........
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mldf;df
أخ الزئبق لحين بدء الجولة القادمة من فضلك أقضم التفاحة وصورها :icon100:
لنقطع الشك باليقين .. ولانشك في أمانتكم
لكن لتهدأت الأجواء وقطع الظنون
-___-
ترى ....
ولا خلاص :)
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
إذا استمر الحال هكذا بين الفريقين 2 و ال 4 الخصم والاضافة .. أظن الفائز سيكون إما الفريق 3 أو ال 5 :icon100:
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
لاتقلق أخ الفارس صحة وعافية له بإذن الله
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
شيء غريب !
سجع أنتِ تساندين الذكور || سجع أنتِ تساندين الإناث !
الخروج من التهم وكومة الشكوك أمر سليم جدًا :) .
قبلت بالصورة رغم أني خِلتها "كعب الغزال" لا التفاح ولكن لحاجةٍ قضيتها ولم أقصد مساندة الذكور , وافقت على اقتراح اللؤلؤة وأصبحت مساندة للإناث ؟
على العموم الصورة المطلوبة من الأخ الزئبق فقط ليبرئ ذاته , ولن أقحم النقاط فيها " النقاط لن تتغير".
لكم مُطلق الحرية , وشٌكرًا لحسنِ ظنكم :) .
موعدنا الثامنة إن شاء الله .
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
غريب الأخ الزئبق سريع في التقاط الصور ووضعها وهذه وجدها صعبة ؟؟؟؟
يقضم ويصور ويبرئ ذمته
<< المعذرة لكن لو لم تخصمو لما اهتممت
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
تم التوضيح لسجع عن طريق التقييم ..
إنتهى :)
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
اقتباس:
تم التوضيح لسجع عن طريق التقييم ..
إنتهى
لا أستطيع أن أجزم بأنها تفاحة أو غيرها , كما لا يحق لي التكذيب إن لم أصدق .
الجولة انتهت والخصم حسم .
ولكن يبقى أمر راحة الضمير بيدك أنت ولا دخل للنقاط فيها :) .
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
سنبدأ الآن بإذن الله :) .
كونوا على استعداد .
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
لقد تأخرتِ .. نحن مستعدون هيا
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
تأخرت فعلا
أتساءل كم حدثت الصفحة كم مرة xD
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
سجع يرحم أمك أصبري =="
الجولة توافق أوقات الصلاة !!
< توه جآي من المزرعة XD
المهم :
أتمنى يا أخت سجع ، أن تأجلي هذا المحفل الكريم ،< أقصد الفعالية الكريمة .
إلى مابعد أوقات الصلاة :)
يكون أفضل ^^
الآن أذّن عندنا ، وبعد قليل سيؤذّن عند أخونا بلاك ..
وهكذا تحدث هناك مشكلة ^^
الأمر راجع إليكم ^__^
وشكرًا ..
----
بالنسبة، لما يحدث من مشاحنات :
فهي تأثير منافسة ، وأظن أنّك أردت الخير للنجدين < XD
سلام ...
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..
ســـــــــــــــــــــــج ـــــــــــــــــــــــــ ــع
صـــــــــــــبـــــــــا ح الخير
الساعة 8:15 -_-
رد: "خِتام الجولة الثانية واستفتاحية الجولة الثالثة " [تقييم مواضيع الفِرق] ..