رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karemo
اسمحوا لي ^^"
جرب الرقم الذي في الشرح .. قد يعمل معك
بالنسبة لي ، لم أستطع الإتصال على هذا الرقم لا أعلم لماذا ^^"
ولكن جربت هذا الرقم : 8008200135 وعمل معي =)
اضغط 1 للغة العربية > وبقية الخطوات ستكون واضحه
الأمر بسيط جدا جدا
بالتوفيق
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريّـان
السلام عليكم
مجهود جبّآر ^.^
- هل أستطيع ترقية الوندوز من النسخة التجريبية windows 8 release preview لإحدى النسخ الموجودة ؟! وكيف ؟
وهنا :
- هل الأرقام في نهاية التسميات تعني النواة ؟
انا اللي عندي 32 بت ، ^^" ماذا علي أن أفعل ؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
لا للأسف .. يجب أن تقوم بتثبيت نظيف للويندوز وحذف السابق لأن النسخة السابقة مجرد نسخة تجريبية ..
x86 تعني 32 بت
x64 تعني 64 بت
وفقك الله في التثبيت و التنشيط :) ..
تحياتي ...
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karemo
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
مرجباُ بعودتك :) ..
تفضل أخي :
الويندوز
467002-107862-284173-066110-127881-991616-425316-405414
الأوفيس .
507972-338116-160973-862654-132046-855815-773014-390846
ولا تنسى أخذ نسخة احتياطية من التنشيط ..
سؤال : ماذا تقصد بانتهاء الفترة التجريبية .. ألم تقم بتنشيط النسخة للأبد أم أنك استخدمت المفاتيح التجريبية لمدة 60 يوماً فقط ؟
تحياتي ..
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !
شكرا جزيل الشكر لك أخي ^^"
=-=-=
أخذت نسخة إحتياطية من التنشيط ^^"
و بالمناسبة ^^"
أعني بالفترة التجريبية ( هي فترة خاصة بي ^^" )
يعني أجرب الويندوز على جهاز اللاب توب الخاص بي ! وأجربه لمدة شهر او شهرين على النظام الجديد الذي جربته والبرامج الاخرى وأرى كيف سأتقلم معها وكيف غيري سيتأقلم معها !
وبعد ذلك أقرر تثبيته أو عدم فعل ذلم على جهاز الPC الخاص بي ^^"
وقد تخطيت فترة التجريب بنجاح ! >>> لقد نشطت الويندوز على اللاب توب للأبد ! وكذلك الأوفيس ! من اول ما حملته ! عنيت بالفترة التجريبية خاصة بي وليس بالبرامج أو التفعيل ^^" ربما اختلط عليك الامر نتيجة لسوء فهم وتوضيح مني ^^"
شكرا جزيل الشكر لك أخي العزيز a-g
بوركت !
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
لو كنت أعرف فوق الشُكر منزلةٌ
لأخلصتهآ لكم من قلبي مهذبةٌ ,
__
فعلاَ موضوع جبآاار بحدّ ذآته ، م أقول إلآ ، جزآكم الله خير على إسعآدِنا
* (إِنَّ مِنْ أَحَبِّ الأعمالِ إلى اللهِ إدخالَ السُّرُورِ عَلَى قلبِ الْمُؤْمِنِ )
وآجهتني مشكلة وعجزت عنهآ وسأطرحهآ في قسم الاستفسآرات '
حتى لآ أثقل الموضوع هنآ ^^"
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارسة الغابة
لو كنت أعرف فوق الشُكر منزلةٌ
لأخلصتهآ لكم من قلبي مهذبةٌ ,
__
فعلاَ موضوع جبآاار بحدّ ذآته ، م أقول إلآ ، جزآكم الله خير على إسعآدِنا
* (إِنَّ مِنْ أَحَبِّ الأعمالِ إلى اللهِ إدخالَ السُّرُورِ عَلَى قلبِ الْمُؤْمِنِ )
وآجهتني مشكلة وعجزت عنهآ وسأطرحهآ في قسم الاستفسآرات '
حتى لآ أثقل الموضوع هنآ ^^"
لا بأس إن طرحتي أي مشكلة تتعلق بهذا الموضوع هنا من أجل أن تكون مرجع لغيرك أيضاً ..
الأداة التي وضعتها لك الأخت نسمة جيدة للحرق سواءً إلى ديفيدي أو إلى فلاش فاستخدميها ..
و أي استفسار لاحق أثناء التثبيت أو التنشيط ضعيه دون تردد وسنحاول المساعدة إن شاء الله ...
تحياتي ..
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
كم أنتم عظماء !! يافريق التقنية ..
اتمنى لكم التوفيق...
---
Mr_HisOka
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
حاولت انشط الأوفيس عن طريق الهاتف لن تنجح..
وصلت لخطوة الـ Installation ID وأدخلته بسلاسة ولم تحدث أي مشكلة
لكن لم يصل لي أي Confirmation ID ^^"
فما العمل ؟ :/
تبقى يوم 1 وينتهي :/
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kido san
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
حاولت انشط الأوفيس عن طريق الهاتف لن تنجح..
وصلت لخطوة الـ Installation ID وأدخلته بسلاسة ولم تحدث أي مشكلة
لكن لم يصل لي أي Confirmation ID ^^"
فما العمل ؟ :/
تبقى يوم 1 وينتهي :/
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
هل أحابك الكمبيوتر بأي شيء بعد ادخال ال Installation ID ؟
غالياً بعد ادخال الكود بنحاح يقوم بالرد عليك بقبوله ويبدأ بسرد ال Confirmation ID ..
الآن لا بأس، ما هو المفتاح الذي استخدمه أثناء التنشيط، اذكر لي آخر خمسة رموز منه فقط ؟
و ضع لنا صورة من ال Installation ID و سأفوم بتزويدك بال Confirmation ID ..
تحياتي ..
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
اقتباس:
الآن لا بأس، ما هو المفتاح الذي استخدمه أثناء التنشيط، اذكر لي آخر خمسة رموز منه فقط ؟
لم أستخدم أي مفتاح لا يطلبه أصلا.. ^^"
على كل هذا هو الـInstallation ID
http://im19.gulfup.com/4lqk1.png
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kido san
لابد أنك استخدمت أي مفتاح و بأي طريقة .. ليس شرطاً أن تضعه أنت فبعض الأدوا..
هل حاولت تنشيط النسخة بأي طريقة من الطرق ؟
هل جربت التنشيط عن طريق ملف التنشيط الموجود في الموضوع ؟
على العموم. المفتاح المثبت محظور و لهذا يجب استبداله بآخر >> مفاتيح محدثة متوفرة في الموضوع أيضاً :)
شرح استبدال المفتاح موجود في الموضوع أيضاً ..
تحياتي ..
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
لابد أنك استخدمت أي مفتاح و بأي طريقة .. ليس شرطاً أن تضعه أنت فبعض الأدوا..
هل حاولت تنشيط النسخة بأي طريقة من الطرق ؟
هل جربت التنشيط عن طريق ملف التنشيط الموجود في الموضوع ؟
على العموم. المفتاح المثبت محظور و لهذا يجب استبداله بآخر >> مفاتيح محدثة متوفرة في الموضوع أيضاً :)
شرح استبدال المفتاح موجود في الموضوع أيضاً ..
تحياتي ..
الحمد لله تم التنشيط بنجاح.. شكرا جزيلا لك :)
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kido san
الحمد لله تم التنشيط بنجاح.. شكرا جزيلا لك :)
جيد .. لا تنسى أن تأخذ نسخة احتياطية من التنشيط ..
تحياتي ..
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله لا حول ولا قوة الا بالله عمل جبار :)
وجهود تشكرون عليها ر= !
من جد انا عجبتني هذي النسخة وكنت ناوية احملها من
يوم شفت صور لها =) والحمد لله حملتها بس اللحين بحرقها على فلاش بإذن الله
بس عندي سؤال بحكم انها اول مرة اجرب احرق وكذا :DxD
بعد ما احرق وانصب النسخة وينتهي كل شي هل يمكن استخدم الفلاش كالمعتاد ؟
يعني خلاص احذف ملف iso ويصير ينقل الملفات زي عادته ولا ؟
انتـظر . . . ^^
وشكرا مقدما
في امان الله
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolokia
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله لا حول ولا قوة الا بالله عمل جبار :)
وجهود تشكرون عليها ر= !
من جد انا عجبتني هذي النسخة وكنت ناوية احملها من
يوم شفت صور لها =) والحمد لله حملتها بس اللحين بحرقها على فلاش بإذن الله
بس عندي سؤال بحكم انها اول مرة اجرب احرق وكذا :DxD
بعد ما احرق وانصب النسخة وينتهي كل شي هل يمكن استخدم الفلاش كالمعتاد ؟
يعني خلاص احذف ملف iso ويصير ينقل الملفات زي عادته ولا ؟
انتـظر . . . ^^
وشكرا مقدما
في امان الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
نعم .. احذفي الملفات فقط و استخدميه بشكل طبيعي .. و إذا أحببتي اعملي له تهيئة سريعة :) ..
بالتوفيق في التثبيت !
تحياتي ..
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
السلآم عليككم (:
بدخل بصلب الموضوع
-
http://img21.imageshack.us/img21/401...ctivation5.png
هذآ الاختيآر لآ يظهرلي ، فقط الثآني ،
مَ العمل ؟
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارسة الغابة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
الأمر بسيط :) ..
قومي بفصل النت قبل أن تقومي بفتح هذه الصفحة و سيظهر لك ..
لكن لا تنسي قبل أن تبدأي عملية التنشيط عن طريق الهاتف أن تقومي بتنظيف الجهاز بالأمر الذي أرسلته لك في موضوع الاستفسارات ..
تحياتي ..
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
شكراَ لك :)
لكن لم يحدث فرق !
رد: [- M-IT-Team يقدم : النسخة النهائية من || Windows 8 || + || Office 2013 || -]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارسة الغابة
شكراَ لك :)
لكن لم يحدث فرق !
لابد أن يحدث فرق !
تأكدي أن النت مفصول تماماً بايقاف الوايرلس إذا كنت متصلة لا سلكياً أو فصل السلك إذا كنت متصلة سلكياً أو بفصل أي جهاز يوصلك بالانترنت ..
بعد فصل النت إذهبي من جديد إلى خصائص النظام ثم إلى التنشيط كما هو مشروح ..
تحياتي ..