رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
يعطيكم العافية يا شباب على الجهود اللي قدمتوها والستايل الجديد رهيب خاصة انكم وضعتم صورة لون بيس ......... في الستايل القديم ما كان في صورة لون بيس وكنت زعلان لكن الان ........... ادخل المنتدى واشوف صورة ون بيس قدامي يعطيكم العافية ...
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
جزاكم اللة خيرا على هذا المجهود الرائع والتصميم جميل جدا والى الامام
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
جزا الله خيراً كل من عمل و تعب على انجاز هذا الستايل الجديد ..
ملاحظة صغيرة .. لقد كتب على البانر الموجود في الاعلى انه 250x90 وهو في الحقيقة 290x90 ؟؟
ومشكوووووور :)
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
ربي يعطيكم العافيه
الستايل مرررررره جناان
هادي وذوق
لكن والله الستايل القديم له فرااغ
تعودنا عليه
ربي يسلمكم
دمتم
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
للأمانة المنتدى بحلته الجديدة اجمل من السابق .
أود أن أتقدم بالشكر لكل من ساهم في إخراج هذا العمل بحلته الرائعة
وأتمنى لكم التوفيق والازدهار .
ودمتم في رعاية الله .
أخوكم ،،،،،،،،ن
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
واااااااااااو الإستايل الجديد مرة كاواي ممتاز جدا أحسنت أستاذ كريتيف بصراحة مبدع ^ ^
جزاك الله خيرا على تصميمه وجزى الله خيرا الأخ فانتوم كيد
وبارك الله فيكما
لكن...
هناك مشكلة لاحظتها
و هي أنه لا تأتيني نافذة تنبهني عن رسالة خاصة كما في السابق بالرغم من أني ذهبت لتحرير الخيارات وتأكدت من أنه هناك أصلا علامة على : مشاهدة النافذة لتعلمك برسالة خاصة جديدة
أرجو أن تجدوا حلا لهذه المشكلة
وشكرا
في أمان الله
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
ما شا الله تبارك الله ..
رووووووووووووووعه انصدمة اول ما شفته ... مبروووووك .. يستاهل المنتدى ...
الله يوفقكم ان شا الله وبيعد عنكم كل نفس حاقده ...
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
مشــاء الله عليكم ^^.
والله يجزاكم الف خير
والله يوفقكم دنيا واخره
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MZAGYH
::
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مراااااحب ^^ ،، تسلم ايدكم المـــــــــبدعه عـ الاستايل الحلوو
يزااكم الله خير ،، امم اللون الأزرق حلو بس أحس إن الرصاصي
أحلى ،، امم شووه رايكم فـ الــــــوردي !! خخخخـ عجيب بيطلع
انتو بس جربوه و كـل البنـــات بيوقعون فـ حب الستايل خخـ ،، ..
هااه شوفوه مب عجييـــــــب !! هههـ ><" بس مكان ( اليوم ) ما
رمت أغير لونه ،، آآآه بس لو كان الســــتايل بايدنا نحن البنات جان
شفتو كل شي وردي و المـــــنتدى كله صور بنات الأنمي هع ،، ..
..
انزين فيه شي بسيييط أتمنـــــــى تعدلوونه ،، و هو انه فيه فرق
واسع مــــــــــــــــــــــــ ـــــــبين ( العضو - الصوره الشخصيه ) و
( الصوره الشخصيه - بيانات العضو ) امم أتمنى تعــــدلونه ^^ ،،
..
..
فيه شي واايد عيـــــــــــــــــبني ^^ ،، يزاكم الله خــــــــــــــير
عـ كتابــــــــــــــته فوق الـرد ،، و هـ الشــــــــــــــــــــــ ي الآيه ،،
و جان فيه شــــــــــــــــــــــــ ــي بعد إن شااء الله بكتبه ^^ ،، ..
يزااكم الله خير عـ اهتـــــــــمامكم بـ المنتدى و حرصكم عـ رقيه ..
دمتو بحفظ الرحمن و رعايته
::
.
.
.
.
.
ههههههههههـ
مشكله لو كان الاستايل وردي :flex:
http://images.msoms-anime.com/19/4a1...86e5c9cec0.bmp
ممم وايد حلو لو كان جيه المتواجدين
و الغير متواجدين
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
بصراحة الاستايل الجديد رووووووووووووووووعه والله يعطيكم العافية ويجزاكم الف خير على ما تبذلونه للرقي بهذا المنتدى الرائع
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
بارك الله لكم في تلك الايادي المبدعة .. وسخرها لما يحبه ويرضاه ..
بالنسبة لي .. فقد اعتدت على الاستايل القديم ..
واكثر ما اعجبني فيه هو تحديد اسم العضو وكلمة (مثبت) باللون الاحمر
ولكن تبقت لي نفس مشكلة الاخت Fatima Zahra أدناه .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatima Zahra
هناك مشكلة لاحظتها
و هي أنه لا تأتيني نافذة تنبهني عن رسالة خاصة كما في السابق بالرغم من أني ذهبت لتحرير الخيارات وتأكدت من أنه هناك أصلا علامة على : مشاهدة النافذة لتعلمك برسالة خاصة جديدة
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
ما شــــــــــــــــــــــــ ــــــاء اللـــــــــــــــه ...
الصراحة الستايل اليديد واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااايد رووعه ...
و يعطيكم ألف العافية على كل مجهود تبذلونه ..
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
:yes2: يسلمو على الشكل الجديد الصراحة مرررررررررررررة
روعة وفي انتظار المزيد
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم على هذا المجهود الرائع ^__^
التصميم رووووعة ^^
يعطيكم العافية ..
اللون الازرق الذي اعشقه :cool3:
اريد ان انام هنا :p
للامام دوما ^_^
في حفظ الرحمن
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
ماشاء الله مجهود كبير جداً
لكني بعطيكم وجهة نظري بصراحة
الستايل الجديد مش عاجبني بالمرة
اول ما شفته عجبني بس لأنه مجرد تغيير
لكن الحين فيه عيوب وايدة ><
مثل الخط الكبير الي عاليمين
و انا افضّل الستايل القديم لو كان من الممكن ارجاعه او امكانية تغييره
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
يعطيكم الف عافيه حلو الأستايل الجديد
ومشكورين
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
لدي ثلاث إقتراحات
1- أن يكون حجم الخط الإفتراضي للرد فوق 4 لأن بعض الردود يكون حجم الخط ولو ماعندك مكبر لا تفكر تقراه
2- تفعيل التصير الذاتي للصور لأن بعض الصور تكون حجم إكس لارج فتؤثر على تنسيق الردود
3- عند البحث عن كلمة عدد حروفها أقل من أربعة يقول لا البحث زد عدد الحروف من فين أزيد حروف إذا كانت الكلمة أقل من أربعة حروف مثل لما أبحث عن حلقة ون بيس يقول كلمة "ون" .... أعد صياغة الجملة وهكذا...
4- المرة الجاية
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
أنا طبعا جديدة ومعرفش التصميم القديم كان شكله ايه
بس التصميم حلو
واود اضيف اقتراح وياريت يكون فى الحسبان
ياريت تضيفوا قسم لأنمى دزنى لاند
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
السلام عليكم ....
أانا أحب اشكركم ع الشكـــل اليديد ...فعلا
راااااااااااااااااااااااا اااائع
انا صاااري فتره مب دااااااااااش المنتدى ...ألحييييييييين أجوووفه والله اني انصدمت من الخاااااااااااطر
بس حلووو ...شكرا ...والللوووووووووووووون عجييييييييييييييييييب ^^
رد: المنتدى بحلته الجديدة .. آرائكم .. انطباعاتكم .. اقتراحاتكم ..
**
في الرسايل الخاصة لما احاول ارسل اشوف الزر حق الارسال مكتوب عليه ( ارسال المشاركة ) بدال ( ارسال الرسالة )
ياليت تعدل ^^"