ههههههههههههههههه
و تفتح قائمة العاجزات باسم كوين هااهاهاهاها
عرض للطباعة
ههههههههههههههههه
و تفتح قائمة العاجزات باسم كوين هااهاهاهاها
لا ان شاء الله ما بتدخل كوين هاي القايمه .. وينها هالكوين >< .. الحين راح اخليها تدخل بالغصب خخخ..
العاجزينـ|ـات عن التصميم
queen_moon
ـــــ
مبرووووك لكل المسومسين http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
كلوووووووش طلوووووووش
ملووووووووووووووووش
سلوووووووووووووووووش
ههههههههههههههه
أول ضحية طلعت بنت مو ولد
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
يالله باقي ساعه الا ربع
وينتهي التوقيت :)
هيييييييييييييييه
باقي بالضبط 48 دقيقة
وبتدخل مون موسوعة العاجزات عن التصميم
مبروك مسومسي بوي هههههههههههه
><
الساعة 11:22 م .. بتوقيت السعودية
و الليلة ليلة 27 .. أتوقع كونو ماراح تدخل
يعني عندها ظرووووف ><
إذا مادخلت أنا أطالب بالتأجيل
و الله العالم الليلة يتعبدون موب فاضيين ><
آآخ نسيت اكلمها >__>" .. يالله ماعليه كوين تراج بتكونين سبيشل بهالموقع الاستراتيجي وسوري لاني اخترتج :cool3:.. وانا متاكده انه بينضم لج مليون مسومس بوي .. لا تخافين اقعدي هناك واقري قران وما بييج شيء ان شاء الله ..
وانا اتفق مع كايتو فان الواحد هالايام مشغول بالعباده .. ارحموها شوي .. علشان تاخذون اجر :happy8se:.. بالتوفيق كوين .. نتمنى انج تظهرين باخر لحظه مثل السوبر مان وتحطين التصميم الرهيب .. ^.^
هاهاها
مسومسي بويز مستحيل يدخلوا القائمة
و على هالشنب هع هع
أقول اعذروها..ماتشوفون توقيعها شو كاتبه فيه
ويمكن النت قطعت عندها أو شي..عطوها مهلة لين باجرn_love
ترى هي قالت انها مخلصه التصميم..ما يصير يروح تعبها على الفاضي
:no2:
>>وينج ياكوينو ظهري لا أنشب عند باب بيتكم أحين:growl5cj:
ههههههههههههههههههههههههه
صادوه
باقي خمس دقايق
ونعلن عن اول ضحية
هههههههههههههههههههههههه
كان عندها ثلاث أيام
انا صورة مصممه + ماعندي كماليات
وخلصتها
نيهاهاهاهاها
بس نسيت مو الكل فنان مثلي
ههههههههههههههههههههههه
نيهاهاهاهاهاهاهاه
الحمدلله اول ضحية كانت بنت
ولا لو ولد كان صكيته مخالفه حسن سير وسلوك
ههههههههههههههههههههههههه ههههه
يحليلج يا كوينو ما تستاهلين
:tears:
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
تم الأأعلان عن اول ضحية
كلوووش
عقبال الضحية القادمه
نيهاهاهاهاها
نيهاهاهاهاههاهاهااهاهاهاه اها
حتى البراشيم مانفعتج
أيه خلي الأاعتماد على النفس ينفع
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
"
"
http://www.cheesebuerger.de/images/midi/boese/d014.gif
لا لا لا .. عندهـا ظــروف البنت ..
http://www.cheesebuerger.de/images/midi/boese/a033.gif
حسب القوانين اللي عندهـ ظروف مايتعاقب
http://www.cheesebuerger.de/images/midi/boese/a034.gif
[ نرجــو البت في المعاملة الحكومية الملقاة على عاتقكم ]
http://www.cheesebuerger.de/images/midi/boese/a033.gif
مبرووووووووووك لكل مسومسي محشش
الانتصار الكبير :flex:
وطبعا بمناسبه افتتاح قائمه العاجزات اهنى المسومسيات
بهذا الشيء <<<< بيشتم xd :no2:
طبعا سوف اقوم انا بختيار الضحيه القادمه :growl5cj:
ان شاء غدا سوف تعلمون بكل شيء
في مقوله اخبرتني بها الاخت كاييرا بمناسبه هذه الشي ء
نسيتها:confused2:
لكن كم اتمنى ان تعرفهاالاخت شوشو شان
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
albalasi
هممممممممممممممممم
ما توقعت ان كوين مون تكون اول من يفشل خساره بس لنرى كيف ستدافع عن نفسها ويكون لها حجه غياب قويه والأن أعلنوا عن الضحيه القادمه ..........
انظري الى كلامها
لقد وافقت وبصمت بالعشره ولم تعتذر
رفعت الجلسه
وتم الغاء الدعوه :;thumbdown:
لثبوت الادله icon30
القاضي
albalasi
اقتباس:
[/spoiler]
هههههههههههههههههههههههه
مبرووووووووووووووووك لكم جميعا ..
مبرووووك مبرووووووووك مبروووووك ..
وعقبال البقية .. http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رجعت بعد ما كلمت كوين .. بصراحه انا احسها انظلمت :no2:.. اولا : انا الي اعرفه انه التصميم تكون مهلته 4 ايام مثل ما قريت بالرد هذا ..
اقتباس:
المهله المحدده اربعه ايام للمبتدئين xd
ثانيا: انا حطيت اسم الضيحه باليوم تاريخ 5_10 .. وبالساعه 12 وشيء اي قبل الساعه 1 بشوي .. وحتى لو حسبنا اليوم الي حطيت فيه اسمها بتكون المده لاخر هذا اليوم (طبعا الحين الساعه 1 وشيء يعني بدينا باليوم الرابع) .. والمفروض يكون هذا ثالث يوم بس انا بعتبره رابع يوم لانكم يمكن تحسبون اليوم 5_10 كيوم كامل لكوين ..
ثالثا: كوين قالت بردها هالكلام:
وللاسف لو كانت غلطانه ليش محد صحح لها معلوماته :no2:اقتباس:
يوم الأربعاء آخر يوم لي صح ^^
ظلم ظلم ظلم .. لا اقبله ابدا ><
اطلب بارجاع المهله لكوين مون لانها اليوم ان شاء الله قالت لي بتحط التصميم واذا ما حطته بعد صلاة العشاء خلاص تقدورن ترجعونها للسته العاجزات ..
نسيت اقول انه عليها امتحانات هالاسبوع وهي منضغطه ^^" .. الله يعينج يا كوين ..
http://www.cheesebuerger.de/images/midi/boese/a033.gif
أدلة شوشوسان قاطعـة
و يجب البت فيها
و لازم ننتظر كونو عشان تدافع عن نفسها
ع العموم
هذي هي الحالة [ البنت عندها امتحانات مو مثلنا إجازة ] http://www.cheesebuerger.de/images/midi/boese/a038.gif
http://www.cheesebuerger.de/images/midi/frech/a114.gif