بسم الله الرحمن الرحيم
صوتي الاول لـ دارك نايت :showoff:
وصوتي الثاني لـ غريب :shiny:
بالتوفيق للجميع .....
عرض للطباعة
بسم الله الرحمن الرحيم
صوتي الاول لـ دارك نايت :showoff:
وصوتي الثاني لـ غريب :shiny:
بالتوفيق للجميع .....
بسم الله الرحمان الرحيم
في البداية أحب أن أشكر جميع الإخوة الذين صوتوا لي و أيضا جميع الإخوة الذين صوتوا للأخت ميس مي و أنا سعيد جدا لأنني تعرفت على العديد من الأعضاء الجدد
بالنسبة لتصويتي:
في المجموعة الأولى أصوت لأخي D1rk-Knight مترجم مثلي :showoff:
و في المجموعة الثانية أمتنع عن التصويت :shiny:
و السلام ختام
gharib
صوتي ... من نصيب الأخ ...
D1rk Night
بالتوفيق للجمييييييييييييييييييييي يييع
اصوت ل miss me ^^
وانا كمان هيك حسيت :confused3:
يلا ... في مين يحسب والله يعينه http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
الإحصائيات حتى الأن
D1rk Night
19
queen-moon
26
gharib
21
l. Miss Me .ll.
31
يلا واصلوا التصويت http://msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واو مسابقة رااااائعة جدا ^ ^ شكرا على الاقتراح الجميل
ممممم بخصوص التصويت بصراحة الاختيار بين الأخ دارك نايت والأخت كوين مون صعب جدا ^^!
ولو كان ممكنا أن أصوت لهما معا لفعلت ذلك بكل تأكيد ولكن مادم ذلك مستحيلا , فيؤسفني أنني لن أصوت ^^!
بالتوفيق للجميع ;)
وفي أمان الله
أصوت لll. Miss Me .ll
اصوت ل Miss Me ..
وصوتي الثاتي ل D1rk Night
أصوت لـ كوين موون
والتصويت الثاني لـ gharib
تمنياتي لكم بالتوفيق
i vote for D1rk Night and gharib
انا اصوت لـ كوين موون
و مس مي
تمنياتي للجميع بالتوفيق ..
الأولى :-
D1rk Knight
الثانية:-
gharib
شكراً ..^^
السلام عليكم
ههمممم
اصوت لي
D1rk Night
و
ll. Miss Me .ll.
تعرف لو تقولي هاي المرة يا (قناص ، سبايدر ) إني تأخرت ولا بكرت على الموضوع .. تعرف وش راح أسوي ؟؟
أبغاك تخش قوقل وتدور على معنى " اليد الخالية " ^___^
:evil::evil::evil:
اقتباس:
D1rk Night vs queen-moon
بعد ما استرخيت وفكرت >>> غير التفكير الأولاني :lolhit:
تصويتي لـ queen-moon
وأخي دارك نايت .. ترى المعزة في القلوب :biggrin9gp:
لا تكون زعلت
الله يوفقك
مباركـ فيكمـ
[quote]ll. Miss Me .ll.vsgharib[/quote]
والله إنكم حيرتو أبو مخي
وولد عمه من الرضاعه بعد ؟ضحكة؟
يعني نخليها بدون تصويت
لا لا
لا لا
لا
للمخدرات ؟ضحكههه؟
طيب إيش رايكم نخليها واحد طشorشمبو بمبو
والله محتاار
طيب ، حنصوت لـll. Miss Me .ll.
وأعتذر لك أفندم غريب نيابة عن براق الثنايا لااا تكون زعلت ^^
الله يكون في عون الجميع ويوفقكم لما يحبه ويرضاه .
سلامي لكمـ
أصوت ليAyato
ومتحري الغرب
والله شيء محرج
لكن أتمنى محد يزعل مني :)
المواجهه الأولى :-
1- D1rk Night
2-.ll. Miss Me .ll.
وان شاء الله محد يزعل ^^
عشـوووق
النتيجة حتى الآن
D1rk Night = 24
queen-moon =30
ll.Miss Me.ll. = 37.
gharib = 22
****************************
فودكا ... صوتك لم يحتسب لأن عدد مشاركاتك أقل من 50 مشاركة
****************************
ملاحظات :
يمنع التصويت لكلا الطرفين ... يمكن الامتناع عن التصويت فقط لا يقبل تصويت أي عضو مشاركاته أقل من 50 .... أو مسجل في شهر نوفمبر 2007 م