رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
بداية
ان القلب بيحزن وان العين لتدمع وانا على فراقك يارمضان لمحزونون
ثانيا :
كلمة شكل واجلال واحترام للقائمين على هذا المنتدى اخص بالذكر اخونا : محمد شريف
على هذه الاستراحه الايمانيه طيلة شهر رمضان ..
بصراحه خطوه موفقه وقرار صائب ..
وربي ياجركم على هذا التوقف المر في كونه ابتعاد عن هالمنتدى الطيب
والحلو ايضا في النيه الطيبه من وراءه ..
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
السلام عليكم
جميع أعضاء منتدياتMSOMS
أسال الله العلي العظيم
أن يتقبل منا و منكم صالح أعمالكم
ومن العايدين وكل عام ونتم بالف خير و صحة
ومن العايدين
تقبل تحيات أخوكم
Ninja_harb
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
سلام عليكم احب اعيد على جميع الاعضاء واخص لمحمد الشريف و اهني الاعضاء بتجديد الموقع وانه اصبح الاجمل والله يديك العافيا
وكل عام وانتم بخير ومن العايدين
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
تقبل الله من ومنكم صالح الأعمال
شكرا لك اخي على الكلمة ....
واخيرا عاد المنتدى
وكل عام وانتم بخير
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
جزاكم الله خيرا .. أعاد الله علينا وعليكم رمضان بالخير
عيداً سعيداً ، وكل عام وأنتم بخير
في أمان الله
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
" إلى كــــــــــــــل أعضاء المنتدى"
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
وكتبنا وإياكم -إن شاء الله - من عتقاء النار
كل عــــــــــــــــــــــــ ــــــــام وأنتم بخير
عساكم من العواده ومن الفــــــــــــــــــــــ ـــايزين
ســــــــــــحاب
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
جزاك الله خير
أخوي فعلا كان القرار قرار صائب
صح اشتقت لكل الأعضاء بس رمضان يطير كلمح البصر
دائما هكذا الأيام الحلوة تذهب سريعا
وكل عام وأنتم بخير
وعساكم من العايديين
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك مديرنا الغالي
ولقد اشتقنا للمنتدى كثيرا
وجزيتم خيرا على الاستايل الرووووووووعة وخاصة ان الالوان هذي امووووووت فيها
دمتم دوما مبدعين
سأشتاق اليك رمضااااااااااان
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كل عام وأنتم بخير ..
الحمد لله الذي بلغنا رمضان وأعاننا صيامه وقيامه ..
اللهم أعده علينا أعواماً عديدة وأزمنة مديدة ..
أسأل الله أن يتقبل أعمالنا ..
وأن يجعلنا ممن أعتقوا من النار ومن الفائزين في رمضان ..
اللهم آآآآآآآمين ..
رمضان رحل ولكن ... هو نقطة الانطلاق ولنكمل المسير ..
لا تكونوا من عبّاد رمضان ولكن من عبّاد رب رمضان ..
اللهم وفقنا ...
عيدكم مبارك وكل عام وانتم بألف خير ..
يا ادارة المنتدى وجميع المشرفين والأعضاء ...
شكراً جزيلاً لك أخ محمد شريف على بوادرك الطيبة ..
جزاكم الله خيراً على جهودكم ..
دمتم في رعاية المولى ..
*_*
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
مرااااااااااااااااااااااا احب
اهلا و سهلا بالجميع
و عيدكم مبارك اعاده الله بالخير علينا جميعا
و إلا اللقاء يا أيها الشهر الفضيل و نلقاءك في العام القادم إن كتب الله لنا العمر
و اخيرا عندنا إلى مسومس..... لقد إشتقت لكم جميعا T_T
ههههههههههه
مباركن عيدكم جميعا
و كرييتف الطلة اليديدة حدها كاااااااااااااااااااااااا ااواااااااااااااااااااااا اااي
الألوان وااااااااااااااايد حلوة
شكرا لك و للأخ ابو الوليد على المجهود الرائع
سلااااااااااااااااااااااا ااااام
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
وأنت بألف خير يا مديرنا الغالي
وجعلنا اله واياك والجميع من الفائزين في شهر مضان المبارك
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
عليكم السلام ، وأنت من أهله ، أخيرا عادالعيد وعاد مسومس معه
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
كل عام وأنتم بخير وعافية وأعاده الله علينا وعليكم ..........وتقبل الله طاعاتكم...الحمد لله أن رزقنا صيامه
بارك الله في جهودكم وعلى هذه الإطلالة الجديدة الرائعة
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
الله يتقبل منا ومنكم
ياحسرة على رمضان
ياحلاة أيام زحام المساجد على الصلاة
الله يتقبل منا
وكل عام وأنتم بخير
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
عدنا و العود احمدُ
والله راح نشتاق لك يآ رمضآن
شهر الطاعة و المغفره
وهاقد طل علينا العيد و مسومس بثوب جديد<<فكت معه الشعر اليوم :)
...BrB...
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
كل عام وانتم بخير
وتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
والله يبارك فيكم وفي جهودكم
وعيـــ مبــــــارك ـــــدكم
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
كل عاااااااااااااام وأنتم بخير
ومن العايدين الفائزين ان شاء الله
إشتقنا لك يا منتدانا العزيز
والشكر لك أخي CrEaTiVe
كنت اتوقع الجهد العظيم منك لتغير المنتدى هو فعلا سوووووووووغووووي
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كل عام وانتم بصحه وعافية ..وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
يعطيكم العافية على الابداع المتجدد......وافتخر لاني عضوة من اعضائكم
عيدكم مبارك
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] :: [ وداعاً رمضان ... أهلاً بالعيد ]
كل عـآم وأنتم بخـير .. وعسـآكم مـن عوآده ..