رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
السلام عليكم...
بارك الله مسعاكم...أستاذ محمد..
ولي استفسار...
بالنسبة لمنتدى كونان...
كما سمعنا فإن انمي كونان شارف على نهايته...
فأنا استفسر عن سبب توسيع المنتدى إذا كان الأنمي قد شارف على النهاية...
لكم مني أسمى تحية وأرقى تقدير...
ووفقكم الله في مسيركم...
و السلام عليكم..
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
يعطيك ألف عافية أخوي محمد
والله يوفقك ويحفظلك المنتدى
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
عساك ع القوة اخوي
حنا معك .. واصل على طريق النجاح :)
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
بارك الله فيك يااخي محمد الشريف ونحنوا معاك في كل جديد الانه منتدانا الغالي
تحياتي
القيصرqtr
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
اخـوي محمد شريف
جزآك الله عن المنتدى خيراً
المشكله لو تضعون فقط زر ادرآج الفلـآش فقط و لكن القرآر بيدكم و انتم اعلم بمصلحتهـ
جزآك الله عنـآ خيراً أخي محمد
ووفقت لكل خير
.~~.
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
شكراً على الموضوع والتحذير
بس اقسام المنتدى الصراحه قليله....والمفترض يكون فيه كل شئ عن الأنمي والأفلام والدراما والألعاب ps
مثلا الصور والحلقات و الموسيقى...أيضاً البرامج و برامج الترجمة وغيرها.......لانه في منتديات أقسامها كثيره يعني كل شئ عندهم طبعاً منتديات أنمي
Icon03
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
ما شاء الله .. جبت الحل في انهاء كل المشاكل إلي صارت .. وأرجو ان يكون الهيكل الجديد للمنتدى بلون جميع أفضل من الأخضر والأزرق ولكم جزيل الشكر ...
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
أخوي محمد شريف
لي كل الفخر أن أرد على أحد مواضيعك
لقد حزنت على قرارك بون بيس
ولكن أنت أعلم بتلك الأمور
والتجديد منفعة للكل وإبعاد الملل
أنا معك
في كل أمر ^^
وتقبل مروري العطر
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
اخوي احنا معك في كل شىء تسوي ....
وانا ما كنت موجود في الفتره الاخيره وما ادري ايش صار بس ما دام الامر كما سمعت منك اخوي محمد انا معك...
ومشكور .....
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
اهلين فيك اخوي محمد ...
القلوب الحاقده كثيره ...لاكن لايستطيعون ان شاء الله ان يضرو المنتدى
معاك في الي قلته و بالتوفيق
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
صدقت في كل كلمة يا صديق فقد لاحضة في الأونة الأخيرة تقهقرا بسيطا قد حل علينا فكتمته في نفسي و رجوة لو أن يعود المنتدى إلى سابق عهده كما كان في السابق أو على الأرجح عندما كنت حديت الإنضمام إلى هادا المنتدى العزيز على قلبي كتيرا و الله أعلم و أدرى بدلك بلونه الزاهي الوردي و الموضوعات المختلفة و المتنوعة وم مواضعك الرائعة في كل أرجاء المنتدى فتارة تلبي طلب هادا في قسم منتدى الأنمي العام و تارة تكتب نصيحة هناك ووو... كم إشتقت إلى دلك و أرجو ان يتحقق دلك لكن بعد أن رأيت خطابك هادا فرحت يا أخي كتيرا و أضنني حزرت بتطور كبير و قريب أت فأرجو ألا يخيب ضني يا أخي
ملاحضة
مادمت إلى جانب المنتدى أنت و الإدارييين بجهدكم الجبار و أخص بالدكر أبو الوليد فارس المنتدى و المشرفين و المراقبين كلهم دون إستتناء لكن أخص بالدكر حامي المنتدى و رائد التقنية الأخ الحسام و كل الأعضاء المتفوقين فلا أضن أن المنتدى إن شاء الله سينكسر ما دمنا يدا واحدة
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
اللهـ يعطيكـ العافيهـ ..
الصراحهـ النقاطـ اليـ انتـ ذكرتهاا مررهـ زينهـ..
اللهـ يوفقكـ انـ شاء اللهـ..
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
السلام عليكم
أنا عندي ملاحظه:
أسلوب لو يكون أفضل من كذا مثل نقدك عليه بالقردة والخنزري
أمفروض أن تقول الله يهايدهم أو منهاذا القبيل
مجرد نصيحة
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
السلام عليكم
شكرا اخوي على التحذير
بالنسبة للتجديد التجديد حلو تغيير روتين
في النهاية اتمنى للمنتدى كل التوفيق وان الله يحميه من كيد الحاسدين
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
وعليكم السلام
تسلم عالتحذير يا مديرنا
والحمدلله أنا ما عندي ولا شكوى على أي مشرف
زعلت يوم إنك بتشل قسم ون بيس
ولكن نحن معك دوما
تحياتي
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
وعليكم السلام
في البداي اشكرك جداً جداً يا استاذي الفاضل محمد شريف
واشكر كل من سهم معك ليصل هذا المنتدى الى ما وصل اليه
حقيقه لا اجد كلمة تعبر عن ما بي داخلي من شكر و تقدير
وادعو الله ان يوفقك و يزيد هذا الموقع المتميز ابداعاً خلف ابداع
ان حقيقة لا ادخل في هذا الموقع سوا اقسام معينه
مثل ما قلته يا استاذي الفاضل
ادخل قسم المتحري كونان هذا السبب الرئيسي لتواجدي في هذا الموقع الرائع
كما ادخل قسم اللغه اليابانيه فيه من المواضيع الرائعه واللتي تكون من جهود شخصيه للاعضاء
وكما اتمنى ان تعطو هذا القسم حقه ايضاً لان الموقع يعتمد على الانيمي الياباني
والغريب ايضاً انني اجد الاقسام لديكم بهاا دورات لتعليم اللغه الانجليزية و العربيه لكن اليابانيه
لم اجد كان هناك دورة و اشتركت بهاا تم طرحهاا من الاخت حور العين لكن توقفت لسباب
لا اعلمهاا كانت الاخت حور العين تمر بظرووف اجبرتهاا لعدم اكمال مشوارهااا
لكن اتمنى ان تضعو هذه الاقسام بعين الاعتبار قسم المتاحري كونان كما ذكرت يا استاذي
و قسم اللغه اليابانيه و قسم الانيمي العام
ادعو الله ان يوفقكم و ييسر امركم و ينصركم على اعدائكم
واتمنى من جميع الاعضاء التعاون فيما بينهم لعدم اعطاء هؤلاء السفهاا الذين يحاولو
تدمير موقعنا المتميز وهو الموقع الوحيد العربي الذي يوفر اغلب حلقات و افلام الانيمي المترجم
و المجاني انا اتمنى ولو بأقل القليل ان ارد بعضاً من جمائله علينااا
اشكرك من جديد يا استاذي
دمتم بحفظ الرحمن ورعايته
اخوكم محمد
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
السلام عليكم..
الف شكراً جزيلاً لك استاذنا:محمد شريف
بالنسبة للتغيرات والحذف واي حاجة سوي اللي يعجبك فهذا منتداك واحنا مثل الطلاب
...بأنتظار... الجديد
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
السلام عليكم..... مدير منتدانا الغالي:
حبيت أقول لك أني معجب بهذا المنتدى بشكل عجييييييييب وأنني لم أجد اي منتدى يجاريه في مواضيعه وطرحه وغيرها من المميزات الكثييير......
و ما يؤكّد كلامي هو تعرّضكم لهذه المضايقاات
وهذي عادة الشجرة المثمرة تُرمى بالحصى ... فتلقي بأشهى الثمر
مع تمنياتي وحبي الصاادق أن يدوم هذا المنتدى بأفضل حااال
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
السلام عليكم
((( إذا كانت الإدارة ناجحة فما بعده ناجح بإذن الله )))
قاعدة سلكها ذلك الأستاذ الشريف محمد شريف لتكون بوابة العبور فى بناء وترميم هذا الصرح الرائع المجلجل ..
أسأل الله أن يوفقنا و يزيدنا حبا لهذا المنتدى الرائع
والسلام عليكم
رد: [ كلمة صاحب المنتدى ] : [ تغيير ]
بسم الله الرحمن الرحيم
لطالما أنتضرنا كلمتك لكي نرى مالجديد وماهي أخبار هذا الصرح العملاق . . ؟
في الحقيقة فأعتقد أُستاذي الفاضل . . أنه عليك أن تكون سعيداً . . . لأن هذه المحاولات للإطاحه بهذا الصرح العملاق ، إن دلّت على شيٍ فستدلُ على نجاح هذا المنتدى الـ"راقي"
وهذا من المفترض ان يجعلك سعيداً ويجعل من يحاولون الإطاحة بالمنتدى في عذابٍ دائم وتعب وجهد في هذه المحاولات الـ"يائسة" فبإذن الله منتدى محمد شريف سيظل شامخاً وسيظل يتحفنا بما نتمنى وبما هو جديدٌ دائماً . .
وصدُقَ من قال : "ياجبل ماتهزح ريح" بالفعل ، لا بل أقوى من الجبل ولن تهزنا عاصفة . .
ولكنني أستغرب أُستاذي محمد .. من :
اقتباس:
لا يزال إخوة القردة و الخنازير من أتباع الكفرة و المستزبلين في محاولات مستمرة للاطاحة بهذا الصرح
فـ هل بالفعل هؤلاءِ هم كَفَرة . . وما مصلحتهم من محاولاتهم الـ"يائسة" هذه ؟؟
اتمنى التوفيق لك أُستاذي الفاضل . . وأيضاً لكل عضو صادق في هذا الصرح الكبير
وتقبلوا تحياتي