شكرا لك على الفكر ة............. :Smile:
لى عودة لموضوعك .............:D
عرض للطباعة
شكرا لك على الفكر ة............. :Smile:
لى عودة لموضوعك .............:D
http://www.s0s0up.net/uploads/images/s0s08650fa9754.jpg
أشتهيّ أن أُسافر وحيّدة !
دونَ ظلٍ , دونَ قيّد , دونَ ذاكرة ..
دونَ بشرٍ , دونَ ماضيّ , دونَ حاضر ..
* فقط : قلبٌ مؤصدُ الأبواب وَ ذاكرةٌ لايعلقُ بها أيُ شيّء !
http://www.alrassxp.com/uploaded2/15704/21250210708.jpg
اامس كنت من اجمل الليالي .... اللكل في مدرجات و في البيوت يردد ن ب اعلى صوت
يا هلال والله نحبك
يا هلال انت اساس الفن و طرب
يا هلال ... من تحدك صار غرقان
يا هلال والله نحبك
الكاس ان شاء الله هلالي
http://www5.0zz0.com/2011/03/13/12/313357806.jpg
آلغرور يحطم جسور الوصآل.....
http://farm4.static.flickr.com/3107/...3af8651e31.jpg
سنَظل واقفون رغم السقوط..~!
فمازالت بداخلنآ أشياء واقفة لم تسقط كغيرهآ...!
لكن السؤال..؟؟
هل من المستحيل أن تنهض الواقفة بالساقطة ..رغم إنعدام الصلة بينهمآ سوى أنهما في ذواتنآ يحويهما جسدٍ واحد .؟؟؟
،،
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._5555221_n.jpg
الـرَجُـل الـذي عَـلى اليَمين
سَـامِر بن صَـالِـحـ بن عَبـد الله الصُـويلـحـ الشَهِـير بـ ( خَطَـاب ) مِن مَـوالِـيـد مَـديـنه عَـرعَـر السعـودِيه
الرَجُـل الذي عَلـى اليَسـار
إرنستُـو رَافائيل جِيفَـارا دِلَـاسيرنَـا الشَهير بـ ( تشي جِيفَـارا ) أرجَـنتيني المَـولِـد وَ كُـوبـي الجِنسيه
النَـاظِـر إلـى تَـارِيخـ الرَجُـلين يَجـد تَشابُهَـاً كَـبيراً بينَهُمَـا فَكِلَـاهُمَـا رَجُـل تَـبنَـى قَضـيه حَـارَب مِـن أَجلِهَـا وَ مَـات مِـن أَجلِـهَا ..... وَ مَـعـ ذَلِكَـ نَجِـد إختَـلَـافَـاً كَـبيراً وَ سَنُـوضِـحـ !!!
نَبـدأَ بِمَـن عَلْـى اليَمِـين دَومَـاً
هَـذا الرَجُـل بَعـد أَن أَكمـل دِرَاستـهِ إنتقَـل حَامِلَـاً لِـواء الجِهَـاد إلـى أَفغَـانِستَـان حَـيثُ كَـان الدُب الرُوسـي يُحَـاول أَن يَفـرُض سيطَـرتُه عَليهَـا فَلبـى البطَل مُنَـادي الجِهَـاد وَ أنطَـلق مُجَـاهِـداً في بلَـاد الـأفغَـان وَ مَـازَال يَـدفَـعُـ عَنهَـا حَـتى رَدوا الكَـيد الرُوسـي إلـا نَحـرِه .
وَ بعَـد إنتِهَـاء الجِهَـاد فِـي أَفغَـانِستَان إنتَقـل المُجَـاهِـد إلي طَاجيكِستَـان مُلتَحِـقاً بالمُجَـاهِـدين فيهَـا ضِـد الرُوس وَ بَعـد سنتَـين مِـن الجِهَـاد ضِـد الرُوس قَـرر هُـو وَ مَـجمُـوعَه مِـن المُجَـاهِـدين الـإنتِقَـال للجِهَـاد في الشِيشَـان .
وَ هُنَـالِكَـ صَنعـ لنَفسِـه تَـارِيخَـاً نَـاصِعـ البَـياض حَـيثُ كَـان قَـائِـداً للمُجَـاهِـدين العَـرب في الـشيشَـان وَ كَـان رَقمَـاً لَـا يُمـكن تَجـاوزهُـ كَمُجَـاهِـد وَ قَـائِـد للعَمليات فِـي الشيشَـان ضِـد الرُوس حَـتى صَـار إسمَـهُ هَـاجِساً يُطِـير النَـوم مِـن أَعينِ الرُوس فَمَـا كَـان لَهُـم مِـن حَـلٍ إلَـا أَن يغتَـالوهُ
فكَـان ذَلِكَ فِـي عَـام 2002 عِنـدمَـا دس أَحـد العُمَلَـاء السُـم لَـه بَـأحـدِ الرَسائل مِمَـا أدى لـإستشهَـاده رَحمـه الله
ألَـا رَحِمَ الله المُجَـاهِـد خَطـاب وَ أسكَـنَهُ فَسيحَـ جِنَـانهِ مَـع الصِـديقين وَ الشُهَـداء
الثَـاني مَـن هُـو عَـلْي اليَسار
بَعـدَ أن دَرس الطِب قَـام بجَـوله هُـو وَ صَـدِيقَـهُ بـدَرَاجـه نَـاريه طَـافا بِهَـا مُعظَـم أَمـريكَـا الجَـنُوبيهـ وَ هُنَـاك رَأي مِقَـدار الظُلم الوَاقِـع عَلى المُـزارِعين مِن قِـبل الحَكُـومَات الـإمبرِياليه فَتـوجَـه إلـى غُـواتيمَـالَـا وَ ألتَـحق بِحَـركَـه يسَـاريه شَعبيه .... ثُـمَ هَـرب إلـى المَكسِيك بَعـد حُـذر بَـأنه مَطلُـوب مِـن قِبَـل المُخَـابرَات المَـركَـزيه هُنَـاك إلتَـقى بفيـدِل كَـاستِـرو وَ هُنَاكَـ في كُـوبا قَـادا ثَـوره أَدت إلـى تَـحـريرهَـا وَ نَـال الجِنسيه الكُـوبيه وَ أصبَحـ وَزيراً
ثُمَ تَخـلى عَـن وزارَتـه وَ عـن جِنسيتهِ الكُـوبيه مُعَلِلـاً بَـأن دَورهُـ قَـد إنتهَـى وَ سيبحَـث عَـن مَكـان أَخـر ليظهَـر مَـره اُخـرى في الكَـنغُـو قَـائـداً للثَـوره هُنَـاكـ
بَعـد إنتهَـى فَترتـهِ في الكَنغُـو عَـاد مُجـدداً لـأمريكَـا الجَـنوبيه عَـبر بُـولِيفَـيا مُساهِمَـاً فِي الثَـوره
وَ في عَـام 1967 وَ قع جِيفَـارا أسيـراً فِـي يَـد السُلطَـات وَ أُعـدِمَ رَمياً بالرَصَـاص
كَـانت هَـذهِ سيـرَه الرَجُـلين بـإختِصَـار شَـديد وَ لرُبَمـا كَـان جَـلياً وَجـه الشَبه بين الرَجُـلين .
وَ لَـكِن الفَـرق بينهُمَـا هُـو أن الثَـانِي مِنهُمَـا - قَصـدي جِيفَـارا - رَجُـل شِـيوعِـي مُلِحـد وَ كُلَنا يَعَـلم مَـا هِـي الشيوعِـيه وَ مـن هُـم الشُيوعِين وَ كَـما أرى وَ تَـرون فَـإن كَثـير مِـن الشَباب إنجَـرفُـوا خَـلف هَـذا الرَجُـل جَهلَـاً بَـأصلِـه المُلِحـد وَ عَقيدَتِـه المُلتَـويه وَ فِـي ذَلكَ ضَـرَرٌ لَـا يَخـفى عَـلى أَحـد
فَنحَـن وَ الحَـمدُ لله لَنا مِن الَـأسمَـاء مَـا يُغنِينَـا عَنْ أَمثَـالِ هَـؤلَـاء
وَ لكَـم أَحـزن عِندَمَـا أرى شَخـص يضَعـ صُـورته عَـلى قَميصَـه أَو يقَـرأ مُـذكراتِـه وَ كُـتب أَئمَتِنَـا مُلقَـاه في الشَـوارِع وَ لَـا أَحـد يهَتَم
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._5343210_n.jpg
لَئن عُـدنَا إلـى فِلسطِين لِيُخـرِجَن الـأَعز مِنهَـا الـأَذل
http://www.ll2ll.net/msn-pic/data/me...-ll2ll-231.jpg
وقفة مع نفسي ~
اتسائل ..!
هل الدموع تعتبر ضعف ام *** أو شعور وجداني والم ..!!
لماذا؟ لا يفهمون صيغة وكلام الدموع ..
وان تلك الدمعة نزلت عن الم وقهر ..
وليس عن *** وضعف !!!
فعرفت حينها إن البشر كــافةً لن يستطيع أحد فهمك مهما بكيت
وانزلت تلك الدمعة ..بل على العكس رأيتهم يسخرون منك
فأبكي لله سبحانه وتعالى لأنه رب الخلائق ويعلم سبحانه بما انت فيه
من احوال ..
لا اله الا الله
http://alweeam.com/wp-content/uploads/6242.jpg
وظيفة ساهر : إيداع أموال الناس في حسابها ،،، وهلمّ جرا
http://www.cooolgirls.com/picture.ph...ictureid=33303
قبل ان تكون في عيون
انت محفوظ في القلوب
ابيض .... شعبنا مثل نقاء القلب
احمر .... نفديك بدم و سنحرق ايدي الاعداء بنار
اسود .... الليالي الاعداء فيك صعبه
اخضر .... مثل قلوبنا
بلادي دائما في بالي
بلادي متاكد اني ساعود لك يوم ما
http://n7bkm.net/upfiles/xnc34810.jpg
غربة مع وجود الناس
وحيدة في عالمي الخاص
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...9_864609_n.jpg
لَـستُ كَغـيري فَـأنَـا أَمتَلِكـُ الخُـرِيه لـأغَـير حَـياتِـي
أَو
الـوِحـدهُ خَـيرٌ مِـن رُفقَـاء السُـوء
http://www.almlf.com/get-4-2011-almlf_com_uk90vqka.jpg
أنتظره
منذ زمن طويل
أصرخ عاليا
أين أنت ؟!!
فلا شئ
سوى صدى صوتي المتألم
و إبتسامه حزينه ترتسم على شفتاي!!
icon26
“متى صلحت أخلاقنا، وعاد لجوهرنا العربي صفاؤه وطهره، وغسلت عنه الأدران، استعدنا فلسطين، وأعدنا ملك الجدود”
علي الطنطاوي
:
وفي أيّ يومٍ نقوْلُ أتَيْنا القُدسَ صلّينَا وَ المُسلِمونَ زِحَام !
<- أتمنى ى بلووغك ْ , ذلكَ اليووم :"""
http://vb.qlbe.com/uploaded/128622_01235659195.jpg
فلنعد أطفال نعيش براءة
لا كره و لا ضغينة و لا ظلم
لا سب و لا إهانة لنعود
مرة أخرى على الفطرة
التي فطرنا الله عليها
حبه و عبادته
لا للظلم و لا للقهر
لنعود من جديد مع قلب طاهر
و نترك عنا الجاهلية
كُنْتُ اْعيشُ الحُلمَ انُاغيْ عُصْفوري ..
فآنْكسَر الجِذعُ عَلى حُلمْي ..!!
وَسَقطَ الحُلمَ بِــعُصْفوري ..
http://n7bkm.net/upfiles/ugg66108.jpg
القيود التي وضعها البشر على أنفسهم من صنعهم
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._6995158_n.jpg
عَنَدمَاَ كُنـتُ طَفلَـاً ..
فَيِ كُـلِّ مَرهٍ أَجـمَعُ ألَوُانـيِ كُنـتُ
أَرمَـيِ القَلَـمْ الَـأبيِض جَـانِباً ،
وَ حَيِنَ يسَـألوُنِيِ لِمَـاذا ؟
أقَولْ : " خَـربان ما يُـلَّونْ "
:
وَ الـآَنْ أَفقَـهُ جيَـداً لِمَـاذا الـأبَيِـض لـاَ يُلوّنْ .. لَـأنَهُ صَـادِقْ وَ نَقيِ .. لَـا يُـزيِف الحَـقائق
لَو كُنتُ أَعلَم مَـا فرطتُ فَيه يَـوماً
::
فَمَـا رَأيك لَـو تَكُـون أَبيضَـاً ؟
http://upload.alhilal.com/img/018/ggres12.JPG
كل ما اشوفك في صدر الملاعب
ارتاح
كل ما اسمع صوتك عبر البرامج
ارتاح
انت روح وقلب الهلال
الله يحفظك لنا
http://img6.imagebanana.com/img/s6ab...bbywo1_500.jpg
أمضيتُ مسائي البارحهـ أصنع خمسة آلاف قطعةٍ من الأوريغامي..
ألفٌ.. لألقي بها أمنيهـ "ألقاك"..
وألفين.. لتَشعُر.. أنني ألقيتُ الأمنيهـ "فتلقاني"..
وألفٌ أهبك إيّاها..
وألفٌ.. أتمنى بها.. أن تتمنى بهديتي.. أمنيةً لا تؤذيني ،،
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...GRvusO7NzA&t=1
حلوتي العـزيزة ( 2 )
أخشى أن آكلكِ فأهلك نفسي :(
http://orizzonti.fotoblog.it/images/...20spiaggia.jpg
هناك شي في اصوات تتصدم الامواج يسرني
اريد ذاهب بعيد مع الموج
لا يهم لو اغراق المهم ارد الاكتشاف سر
http://im3.gulfup.com/2011-05-07/1304769665951.jpg
http://im3.gulfup.com/2011-05-07/1304770380431.jpg
كــــــــــم تــــمنيــــت يـــــومـــــا ان تـــــعود تــــلك الــــــذكر
ذكـــــرى ايـــــــــــام الـــــــــــــطــفــولة
ذكـــــــــــرى ايــــــــــام البــــــراءة
كـــــــــم تمنيــــــــت ان لــا يمـــــضــــي بــــي الـــــعمر ســـــــــريعا
واغــــــدوا شابتـــــا يحتســــــب علــــيهـــــــــا كــــــــل شـــــــــــي
ويـــــــــــــــــــراقب ـــــــــــها كــــــــــــــــل شــــــــــــــخص
كم كتبــــــــــــت وعــــــــلــا صـــــــــــوتي بهـــــــــــــا
يـــــــالــــــــــيت تلــــــــــك الايــــــــــام تـــــــــعووود ياليت الطــــــــفولة تـــدوووم
ويـــــــاليت وياليــــــــت وليـــــت لا تكــــــــــــــــفى والعــــــــــمر يمــــضي
ولا تكـــــــــــــــون الحــــــــــــروف الا تنفيـــــــــسا عــــــــن وحــــــــــــدة النـــــــــــــــفس وضيـــــــــــــقها
^^
http://www.hdrmut.net/vb/imgcache/2/118837alsh3er.gif
يكفي فلم أعـد أحتمل ( 3 )
http://www.msoms-anime.net/image/png...AAAElFTkSuQmCC
َأيآ ليتْ الشَبَابَ يعُودُ يَوماً icon-cab
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._3612118_n.jpg
//
ذَاكـ هُـو لَحَـنُ الطَبِـيعَةِ الغَنَـاء أَقبـَعُـ هُنَاكـ تَحـت تِلكَـ الشَجـرَة الوَاسِعَه وَ دائِمَـاً يَكُـون
بَوحِـيّ الخَـاص تَحتَ ظِلهَـا خَـاصه عِـندمَـا تَبدو مَعَـالِم القُـدس فِـي الـأفق
مَـا أَقسَـاهَا مِن لَحظَـهٍ تتلَـاطَمُ فِيهَـا المَشـاعِر
\\
نعم ! لستُ متزوجاً ، هل من مانع ؟!
محــــــــــجوز ....
لي بـــــــــاك ...
ذالك الذي بالخلف ..أنظرو إليه
...
كانت أيام ^_^
تليق بمقامه حقا xDDD
http://www.hailnewsup.com/hail//uplo...53221a2df8.jpg
أعلان عن محاضرة في حائل لهذا اليوم الاثنين 6/6/1432
ضمن برنامج أسرتي حياتي الثالث يقيم المكتب التعاوني جنوب حائل محاضرة لفضيلة الشيخ الدكتور محمد بن عبدالرحمن العريفي تحت عنوان "صفحات نبوية" بعد صلاة المغرب في جامع الملك فهد علما بأن المحاضرة تحت رعاية مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية فرع حائل.
إضافة لمحاضرة دعوية في استراحة البداية بعد صلاة العشاء.((المعذرة اني وضعت ذالك هنا ..لان اذا وضعتة موضوع في منتدى الاسلامي يطول مانزلو الموضوع ..لهذا كومين ساي ))
وهنا بث فيديو مباشر للمحاضرة ..http://www.liveislam.net/browsesubject.php?id=14835
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._3401942_n.jpg
إذَّا لَم تَجـد شَمساً تَـدُلكَـ .... فَلَـا بَأس مِـن أَن
تصنَعهَـا بنَفسِكـ
.
.
قَد لَـا تُعطِيكَـ نَفس الـغَرض لَكِنهَـا تَـزرَعُ فِيكَـ نَفسُ الـأَمـل
http://images.msoms-anime.net/images...3256251505.jpg
مستعد لدفع الغالي والنفيس .. ولكن دعوني أتواجد في هذا المكان ولو لمدة خمس دقائق .
http://up.g4z4.com/uploads/23a0a4daeb.jpg
اريد ان اكون مكان هذا شخص
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...9_761244_n.jpg
مَهـمَا تثَـاقلـت عَليكَـ الهِـمُوم
فمَـازَال هُـنَاكـ أَمـل فَالظَلـَامُ لَـا يَمنـَع شُعَـاع النُـورِ
وَ الضخُـور لَـا تَمـنعُ زَهـرهُ الـأمـل مِن النِمـو
.
.
فَقـط إزرع بذورِهَـا دَاخلَكـ
:)
نعم نعم ، أصبتم لب الحقيقة icon28
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._6624724_n.jpg
يَـا أَهل النخوَةِ مِن قَـومِي مِن عُربِ اليَمنِ إلى الشَامِ
يَـا أَهـل صَلَـاهٍ وَ خشـوعٍـ يَـا أَهـل لِبَـاسِ الـإحـرَامِ
يَا كل أَبٍ يَرَحـمُ إبنَـاً يَـا كُل رِجَـالِ الـإسلَـامِ
يَـا أَهل الـأَبوَاقِ أَجِيبوا يَـا أَهـل السَبقِ الـإعلَـامِي
يَـا هيئه أُمَمٍ مُقعَـده تَشكُـو أَلـافَ الـَأورَامِ
يَا مجلِس خَـوفٍ أَحسَبهُ أَصبحـ مَـأجـور الـأَقلَـامِ
يَـا أَهل العَـولمه الكُبرَى يَـا أَخلص جُنِد الحَـاخَامِ
يَا مَن سَطـرتُم مَـأسَأتِي وَ رفعتُـم شَـأن الـأَقزَامِ
يَـا أَهـل النخـوهِ فِي الدُنيَـا أَ ولستُم أَنصَـار سَلَـامِ
أَسلَـامٌ أَن تُسـرَق أَرضِي أَن يُقتَل فِي حُضنِي رَامِـي
مَـا بالي يتلَـاشي صَـوتي لَم أُبصـر جَبهـه مِقدَامِ
http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._2032433_n.jpg
أنـتِ الرَبيعُ إذَّا مَــــــــا غِبــــــت أفقَده
أنـــتِ الزهــــورُ وَ أنـــتِ الطَــــيرُ وَ الثَمرُ
أُمَاهُ شُــــــكرِي مِلء القَـــــلبِ أُرسِلٌهُ
مَهمَا عَصـــــــيتُ فَفِــيكِ الحِلمُ يَنتَصرُ
هَذي النُــجوم ، وَ تلكَ الشُّهب أقطِفُهَا
زهراً ، وَ دُونَـــــــــــكِ كُل الزَّهرِ يَنحَسِـرُ
جِبــــــالُ صَبـرٍ لــَــو قَابلتـُــــهَا أعتَذَرَت
فـَالصَــــبرُ أنتِ وَ فيكِ الصبــــرُ ينحَــــصرُ
ضَـــاقَت حُـــــرُوفِي يَا أُمــــــــاهُ مَعذِرةً
كُلُّ الحُـــــــروفِ وَ أَن أحْســـــنَت تَعْتذِرُ
أَنــــــــتِ السَماءُ وَ فيكِ النَّجمُ أعْشَقَهُ
أنـتِ الحَـــــــياةُ وَ أنْتِ الشَّمسُ وَ القَمرُ
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._4497437_n.jpg
كَم هُو جَمِيل عِندمَا تَكتُب كَلِمَات
يَرَاهَا البَعْضُ جَمِيلَه ...
وَ يَراهَـا البَعضُ مُعَبِّره ..
.
وَ يَراهَـا أَخَرُون بِلَـا مَعنَـى!
.
لَكِـنكَ أَنتَ الوَحِيـد الذَّي تَعلم عِندمَا تَكتُبهَـا مَاذَّا يُوجَــد وَراء كَوالِيسهَا
:)
http://janedjacobs.files.wordpress.c...g-on-paper.jpg
لأحرُفي لحنُ ُ و نغم ما زال غير مسموع ..!
فكيف السبيل مع من يقرأونها ولا يسمعونهآ......؟؟
أم أكتفي بأنا..؟!!~
،،