السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ما شاء الله عليك tamahome عرفت تستخدم الصورة..ما توقعتك بتنجح
و فكرتك تضحك خخخخخ
بس الصراحة أنا بعد ما شفت الصرصور الا من الردود عرفت>> أساند لاف آنجل خخخ
نحن بانتظار الضحية...
عرض للطباعة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ما شاء الله عليك tamahome عرفت تستخدم الصورة..ما توقعتك بتنجح
و فكرتك تضحك خخخخخ
بس الصراحة أنا بعد ما شفت الصرصور الا من الردود عرفت>> أساند لاف آنجل خخخ
نحن بانتظار الضحية...
اخترت باكا (b.aka) ...وطرشت لها ... :D ..عندها ولا ما عندها خلفية بالتوفيق لها :D ..
ليش عندي احساس انها بتخسر نياهاهااهاهاه ..
الصرصور وايد طالع كبير .. توي انتبه له .. المشكلة نسيت اسمي ..حقوق الطبع
الحين الكل بيأخذ الصورة .. على فكرة انا الي اختار الصورة ..؟؟؟
ههههههه شكلنا بنطيح بكل اعضاء قسم الدراما لووول
اختيار موفق وباكا لها خلفية اظن هههه
اقولك تاما اطلع برع =@ هههههههههههههههه
اسووووولف هههههههههه
اكيد انت تختار الصورة =D
بس لازم سهلة =p
باااكـ ..
تاماهووومي ..
ما شاء الله التصميم مرررره حلووو ..
بس وش دخل الصرصور مع التصميم ><"
ويييييييع
بس حتى والصرصور فيه طالع التصميم يجنن ^-^
واسمحلي تراني حفظت التصميم ^-^"
ننتظر منك الضحيه هيهيهيهي
سلااامواا ^^"
..
..
تاماهومي
باكا؟ O_O الحين بتحط عليك هههه
يلا حط صورة حلوة لوول
ما شاء الله عليك يا تاماهومي .. تصميم جميل وفكرة رااائعة ..
واجمل شيء قيه هو الصرصوووور .. :D ..
الله يعين الاخت باكااا ..
وبانتظار الصورة << لا ترحمها XD ..
باكا عندها خلفيه بالتصميم >>اجاوب عنها ><
خخخ اختيار موفق..
وأكييد انت تحط الصوره..وهالله هالله فيها
بانتضار الضحيه أخي تاهومي :D
:
:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أبدعت اخ تاهومي::hm::
ورفعت الراس :biggrin9gp:
لاترحم الضحيه بالصوره :evil:
بالتوفيق للجميع :shiny:
albalasi
ان شاء الله بحطي الصورة اليوم ..
ومن حسن الحظ انها تعرف تصمم .. :D ..
تاديما
التصميم حلو تاماهومي
ما شاء الله عليك اظهرت ابداعك
هههههههههه
والسالفة الصرصور شيء ثاني
هههههههههه
واحسنت بالاختيار باكا هي الضحية
اتمنى من كل قلبي تكون بقائمة العاجزين
عشان اتمصخر عليها بقسم الدراما
بموضوع السوالف هههههههههههههههه
في انتظار الصورة .......
باكا ..تفضلي هذه الصورة .. احس تناسب التصميم في بالك :)
ونسيت اضيف عند اربعة ايام ..
يعني الثلاثاء التسليم ..
بالتوفيق
قلوبنا معك :D
شكرا امير .زهذه سالفة الصرصور حتى ربعي يقولون كيف فكرت فيها
قلت لهم ابغى حشره ..وكان الصرصور حشرة :D ..
تعرفون احس الصورة معقدة ..الله يعين باكا .. كيف بتصمم ..؟؟
او بتكون اول العاجزين :D ..
الصرصور سوا ازمه في الموضوع خخخخ
تاماهومي كيف التسليم يوم الثلاثاء؟؟ جيه اليوم الأحد!!! والموعد بعد أربع ايام
....يعني المفروض يوم الخميس!!
....
والصوره بالعكس...حلوه وبسيطه تنفع لتصميم بس يبالها كلام عدل
بالتوفيق باكاا
نياهاهاهاهاها
باكا في ورطه :D
لكن الصوره سهله جدا ً
وتحتاج بساطهـ في العمل ^^
.
.
.
.
إن شااء الله بنشــــــوف تصميم
غاوي من باكاا ، و الصوره احسهاا بتكون
سهله ، بالتوفيق إن شااء الله ..
.
.
.
.
سهلة .. عندما يتكلم الخبراء فليصمت ....... بس انتوا متأكدين انها سهلة
هذا معناه باكا اني لازم اغير الصورة ههههههههههه ..
وشكرا ميس مي .. يوم حسبتها .. كلعت الخميس صدق .. سوري باكا
الله الصورة حلوة .. بس مابقول سهلة لأن وقت التصميم تطلع صعبة ههههه
باكا لو تعرفين ترسمين رجل الثلج بيكون عجيب <-- حشا علي ما لمحت لوول
بالتـــوفيق <-- لوفو خبري باكا عن تتأخر =D
اممممم الصورة حلوة وسهله ^^
بالتوفيق اختنا باكا ... وننتظر ابداعااااتك
بانتظار ابداعك اختي باكا..
2ad
XD
ايووووة
عاشت توهو البطل الشجاع xD
يالله باكا ورينا أبدأأأعج:)
نيهاهاهاهاهاها
نشوفه مثل الترجمة ولا لا ؟ :P
.
.
.
.
لا غش محد يغير الصوره ،
لا اتفورون اعصــاب البنت بس
خلوها اتركز فـ التصميــم هع ..
( اونه امنوه يرمس بس ) ، نترياا
ابداعــــــــــــــــــج باكا ..
.
.
.
.
TAMAHOME
YOU ARE DEAD
اخر شي توقعته ان تاماهومي يختارني
ونونو و ميس مي بسألكن سؤال:
انا من متى عندي خلفيه في التصميم ؟؟؟ تصاميمي زباااااااله :11lil:
الله يسامحك شو هالصورة ... كل اافكاري مختفية >_<"
امير وتاماهومي
تبون تتمصخرون ؟؟؟؟
انا براويكم :mad:
صح انا اليوم شفت الرسالة الخاصة لازم 4 ايام من اليوم
يعني اليمعه :shiny:
وعادي احط صور ويا التصميم صح ؟؟؟
.
.
.
.
خخخ و أخيــــــراً باكا رديتي
هع عاد شدي الهمه ، و إن شااء
الله متوقعه تصميم غاوي منج ..
قفطيهم خخخ ، بينقـــــــهروون ،
هع ( سواالف ) ..
.
.
.
.
من قوانين التصميم انه عدم اضافة صور .. :D ..اقتباس:
وعادي احط صور ويا التصميم صح ؟؟؟
واخيراً جاءت باكا
نبي نشوف ابداعك:shiny:
<<< يتمصخر هههههههههههه
انتظر التصميم بفارغ الصبر :showoff:
هعهعهعهعهع
مسكينة
b.aka
الصورة وايد حلوة <<< خخخخخ مافي صورة
بنتضار خرابيطك <<تحطيم
<<<تراي أمممزززززززززحححح لا تزعليين ><
باكا
ههههههه عاد زباله مره وحده
إلي نشوفه يثبت لنا;)
حطي تأثير حلو على الصوره وبتضبط وياج
هع هع ..
باكا لا تقولين امتحانات < --- يبي المشاكل :evil:
اختي مزاجيهـ ..
ع فكره .. الصوره الرمزيه مالتج والتوقيع رووعه :biggrin9gp:
:nerd2: الله يعين باجر امتحان رياضيات :nosweat:
.
.
.
.
خخخ و الله أنا لوه حطوني
هنيه بموت من الزيااغ خخخ ، ردودكم
ابرووحها تزيغ ×^ ، تسلم اخويه
عاشق هذا من ذووقك اخويه ، عادي
اصرقهم جاان تباا --> اونه اصرقهم
خخخ يعني اقصــــــد اخذهم ×^ ، ..
.
.
.
.
xD
باينته باكا أول عضوة
xDDDDDDDDDDD
يالله باكا القائمة تنادي
xDDDD
<<-- بدأ التحطيم
ههههههههههههههههه
أمزح امزح
اية الى حصل....
اغيب يومين عشان الامتحانات تسولكم هليلة...
افتقدتونى ..صح ...هههههه
يلا ننتظر التصميم...
رنوو
هع هع
باكا القائمه تنادي < - --- ويا برهوم : P
لوووووووووول مزاجيه :cupidarrow:
خخخ .. من زمان سرقتهم .. أقصد تسلفتهم :D
.
.
.
.
عشووق ..
خخخ انزين خذتهم ابدون ما تستأذن
هاا الحينه بخبر عليك برهووم خخخ
بيلحقك بالعصاا --> خخ هاا كله بس
عسب توقيــــــــع هع ( سواالف ) ..
اقـــوول ..
شووه يعني XD ، كله اتقولونهاا و
انا مب فاهمـــــــــــــــــــــ ـه :laugh8kb: ..
همســه ..
بالتوفيق اختيه باكا ، شدي حيلج و
ارفعي راس البنات ، نترياا ابداعج ..
.
.
.
.
hossams ::
.ll.Miss Me.ll ::
LoVe AnGeL ::
بصراحه بصراحه ^ــــ^"
تصاميمكم روووووووووووووووووووووووو وووووووعه
اقعد طول اليوم وانا اقول رووعهـ =)
صراحه انا ما علقت عليها قبل لانها ما ظهرت عندي..
بس اليوم فتحوا الصور معي ^^
وماشاء الله تبارك الله ..
قمه قمه بالروعه
hossams تصميمك اللي فيه حركه جناااان =)
.ll.Miss Me.ll صراحه فكرتك مررره حلوووهـ زينتي الصوره وهي شينه XD
LoVe AnGeL صراحه حلوو تصميمك ومره عجبني ^،^
ما شاء الله عليكم تبارك الله =)
الحين يصير لكم شي وبعدين تجون وتقولون ان ساكورا معطيتنا عين =D
سلااااموا ^^"
..
..
هههههههههههههههههاقتباس:
شووه يعني XD ، كله اتقولونهاا و
انا مب فاهمـــــــــــــــــــــ ـه :laugh8kb: ..
شوفي
X =واحد مغمض
D = قاعد يضحك
xD = مغمض عيونه ويضحك
هههههههههههههه
فهمتي ؟xD
اقتباس:
شووه يعني XD ، كله اتقولونهاا و
انا مب فاهمـــــــــــــــــــــ ـه :laugh8kb: ..
XD=http://i224.photobucket.com/albums/d...ssams/oh15.gif
فحرف الاكس يشير إلى العين
و حرف الدي يشير إلى الفم ^-^
وهي تماماً تساوي الصوره http://i224.photobucket.com/albums/d...ssams/oh15.gif
دووووووووووووم انا حاطه ع المنتدى ... بس امس عصبت عليه من الخاطر
يعني يوم كان ع بالي اصمم لقيته مسكر وانا موب حافظة الصورة :mad2:
نبدى بالردووووووووود
MZAGYH
تخيلج لا تتوقعين تصميم غاوي icon1366اخاف احبطج ولا شي
moon
تراك تبا تحبطني ؟؟؟ اراويك بس الشغل هع هع هع
ll.Miss Me.ll
استاذه التصميم خخخخ تعرفيين تصاميمي لازم تطلع فيها علة
عاشق_كونان
والله عندي امتحانات ^_^"
ابراهيم
خل القائمة لك ههههههه
جني الورد
مشكوورة ع التشجيع ^^
عادي احط اكثر من تصميم للصورة ؟؟؟
وعلى اي اساس تخلوني من قائمة الخاسرين ولا الفاشلين ولا ما ادري شو تسموونه ؟
باكا
ههههه استاذه في التصميم..مايحتاي الله يهديج ماخذه دكتوراه :nosweat:
وانتي قلتيها تطلع فيها عله..يعني تعرفين تصميمين غيرج مايعرف يفتح الفوتوشوب
بالنسبه لوضعج في قائمة العاجزين ليس على جمال التصميم ولا على الأخطاء
قائمة العاجزين للأشخاص إلي طاف موعد تسليم التصميم
وانتي انتبهي ترى باجر آخر يوم لج في نفس الوقت إلي حط تاماهومي الرد بتوريطج
وطبعاً في حالت المنتدى كان بخير
ياختي في خاطري اعرف شو سويتي في الصوره احسج مرتكبه جريمه في حقها خخخخ
بالتوفيق
تاماهومي
نسيت اقولك شي..تعرف الصورة اللي عطيتك تصمم عليها...هي اصلا شنطة على شكل كمثرى ..جيه كيوت التصميم شنطة معلقة على شجرة و الا شو عدالها صرصور بعد ههههههههه
يلا باكا شدى الهمة وورينا التصميم...
يتستحسن انهاردة لانة آخر يوم لى تقريبا معاكم...
رنوو
لوووول مزاجيه http://i224.photobucket.com/albums/d...ssams/oh15.gif
الله يعين بس ×_×
خلصنا الصعب " علوم , رياضيات"
الباقي مثل شرب الماي http://i224.photobucket.com/albums/d...ssams/oh15.gif
التصاميم جميله جدا جدا
والمصممين مبدعين بمعنى الكلمة:showoff:
albalasi
.
.
.
.
خخخ لوول عشوق XD ..
ياا حيكم ، نحن باجيلناا المواد الصعبه
( كيمياا ، أحياا ، جيولوجياا ، رياضياات ، فيزياا ) ..
الله يعين بس ..
XDDD
خخ الحينه بذلكم وي XD هع ..
--> مشكله بعد هااي خخ ..
.
.
.
.
خلونا فى الكميا والاحياء ...اعانى من مشاكل فى الفيزيا...ههههه
albalasi
اخص عليك...اية رايك نتفضة انتى...
رنوو
هههههههههه
شرايك تزور قائمه العاجزين ليوم واحد XD
لوووول مزاجيه http://i224.photobucket.com/albums/d...ssams/oh15.gif
مثلي اول ما عرفتها علقت عليهاhttp://i224.photobucket.com/albums/d...ssams/oh15.gif