احم .. احم ..
صوتي يذهب لصديقي العزيزين أحمد ش و Kais
عرض للطباعة
احم .. احم ..
صوتي يذهب لصديقي العزيزين أحمد ش و Kais
صوتي يذهب لصديقي العزيزين أحمد ش و Kais
بالتوفيق للجميع ..
باكككككككك للموضوع ^_^
امممممممم والله محيرة هالجولة
انا اكتفي أصوت للجولة الاولى
لـ دريموز لاني المرة اللي فاتت صوت لأخوي احمد ش
الجولة الثانية امتنع عن التصويت
في الجولة الأولى أصوت للغاليأحمد ش،مع اعتذار لدريم >_<
وفي الجولة الثانية لن أصوت الإثنين أصدقاء أعزاء جدًا جدا..ً
أنا كنت مع الأخوين براق الثنايا وأحمد ش على طول الخط ولا أرغب الآن إلا بالتصويت لهما أيضاً مع أن x.dreams.x وkais يستحقان التوقف والله.... إممم:hmmm3:
صعب الاختيار فعلاً ....
حسنا، سأبقى على موقفي صوتي لبراق الثنايا وأحمد ش :biggrin9gp:
ماذا سأفعل إذا تواجها في النهائي :worried2:
وإنشالله بيوصلوا :biggrin2:
وسامحونا فأنتم جميعاً رائعون حقاً :tears:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله المنافسات صارت أصعب
المهم : انا اصوت لاحمد ش في الجولة الأولى
يستحقها بكل تأكييد
والمعذرة من باقي الأخوة
سلااام
اسف جدا احمد ش بس حطوك مع رفيجي العزيز دريمز
فصوتي له حق دريم
أباركـ لأخوي براق الثنايا وقيس فوزهم بالجولة ..
وهاردلكـ أخوي سينشي ..
وحبيبتي شووشووسان .. ما شاء الله عليكـ أنتي الوحيدة اللي وصلتي لهالمرحلة ..
\|/\|/\|/\|/\|/\|/\|/
أما التصويت لهذه الجولة فهو صعب جداً جداً جداً جداً ..
وأنا حالياً سأصوت للمباراة الأولى فقط ..
وسيكون صوتي لمبدعنا ومترجمنا الفذ ..
صاحب الهدايا الإسلامية القيمة .. "أحمد ش"
\|/\|/\|/\|/\|/\|/\|/
مرحبا
أصوت للأخ احمد ش وللأخ براق الثنايا ومتأسف للجميع
أصوت لـــ
عبووووووود => دريمز ^.^
بالتوفيق للباقين
http://www.upload4arab.com//files/55...ll/smile10.png
جولة صعبة .. http://www.upload4arab.com//files/55...ll/smile01.png
من يجب أن أختار؟؟
http://www.upload4arab.com//files/55...ll/smile08.gif
أختار:
- الامتناع عن التصويت -
وبالتوفيق للجميع ..
http://www.upload4arab.com//files/55...ll/smile06.png
- 4 ابتسامات في رد واحد يا مفتري ؟؟ >.< -
بليييييييييييز جاوبوني إلى متى راح يستمر التصويت ؟؟ ..
أصوت لـ
x.dreams.x
x.dreams.x
أصوت لـ x.dreams.x
اصوت لـ
دريمز و قيس
السموحة
احمد ش ..
وايضا براق
اسف بس انا دايم اشغل قيس بطلب البنرات :(
السموحة والله
هلا وغلا
أصوت في الجولة الأولى لـ x.dreams.x
وفي الجولة الثانية لـ Kais
أسف أحمد ش و براق
وبالتوفيق للجميع
^^
ما شاااء الله ^-^ شكلها الجولة لـصالح دريمز ^___^
شفنا فزعة الكويتيين ^^"
هههه
x.dreams.x
أكييييييييييييد ^____^