رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء الابداع
السلام عليكم ..,
عندي مشكله في تنصيب الفوتشوب
مسوي لي مشاكل مب مشكله وحده
مجنني في التركيب مايركب على اي جهاز ..
يعني جهاز يتركب فيه عادي بدون مشاكل
وجهاز لازم يستعبط عليه ..
الان بركب الفوتشوب تظهر لي رساله عند عمليه التنصيب
يقول ادخل الـcd الخاص بالفوتوشوب ..,
وجزاكم الله خيراً
احم icon114
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anas19
عموما أختي استخدمي البرنامج في ردي السابق وهو Storm Codec
وردي علي
--------------------------------------------------------------------------------------------
!
Icon
أختي meemo
أخوي انس يقصد هنا انه ذكر وأنت تخاطبينه بخطاب المؤنث icon114
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mam225
أخواني مازالت مشكلة اللغة والعلامات العجيبة الي تظهر لي موجودة ..
هل من حل ..
اخي رونقة .. في انتظارك اذا لديك الحل .. ^_^
اخوي اختر لوحة control panel ثم regional and language option ثم اختر قائمة advanced ثم من القائمة المنسدلة اختر Arabic المرادفة لبلدك مثلا لو من مصر اختر arabic (egypt) ثم ارجع لقائمة regional option واختر من القائمة المنسدلة بالأعلى نفس الخيار العربي السابق ثم من القائمة المنسدلة السفلى اختر بلدك ثم اذهب لقائمة languages وهي القائمة الوسطى في نفس النافذة المفتوحة ستجد هناك مربعين صغيرين، تأكد من أن الاول بهما موضوع به علامة صح (لو كان به علامة صح سيكون الخيار غير متاح للتعديل)
الان من نفس النافذة ونفس القائمة languages يوجد زر اسمه details اضغط عليه ستظهر لك نافذة اخرى
اختر منها قائمة advanced ستجد هناك مربعين صغيرين تأكد من ازالة علامة الصح الموجودة بكليها بعد ذلك اضغط موافق في كل النوافذ المفتوحة للخروج منها
اذا فعلت كل هذه الخطوات وتأكدت منها اتوقع بإذن الله ان تزول هذه المشكلة
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قــــــــــارا
أخي قارا
اضغط بالزر الأيمن للفأرة على my computer واختر من القائمة properties ثم من النافذة التي ستفتح اختر hardware ومنها اختر زر device manager
ستجد في العرض الشجري الموجود عندك علامة الصوت تحت مسمى sound, vedio and game controller
قم بفتح العرض الشجري الخاص بها وانظر هل يوجد تعريف كارت الصوت الخاص بك من ضمنها ام لا ثم اخبرني
اذا لم تستطع تمييز ذلك فقم بكتابة جميع الاسماء الموجودة لي هنا وسوف
أنتظرك أخي
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
أختي meemo
أخوي انس يقصد هنا انه ذكر وأنت تخاطبينه بخطاب المؤنث icon114
والله ما انتبهت ترا مرة أكتب رد إلى أنثى وهم الأكثر ومرة إلى ذكر فختلط علي الأمر و يمكن عشان امسوي صورة هايبرا فجاء ببالي أنثى
والله سوري أخوي أنسicon114
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
أهلاً أخي .. جزاك الله خير على التجاوب ..
فعلت ما قلت ,, و وجدت هنالك مشكلة .. ثم ادخلت سي دي الدرايفز المرفق مع الجهاز ..
وذهبت لكرت الصوت و اعدت تثبيته هنا تحدث المشكلة الجهاز يعلق ×_×
تفضل الصورة على اي حال ^.^
http://i221.photobucket.com/albums/d...tMan/MYPR2.jpg
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قــــــــــارا
أهلاً أخي .. جزاك الله خير على التجاوب ..
فعلت ما قلت ,, و وجدت هنالك مشكلة .. ثم ادخلت سي دي الدرايفز المرفق مع الجهاز ..
وذهبت لكرت الصوت و اعدت تثبيته هنا تحدث المشكلة الجهاز يعلق ×_×
تفضل الصورة على اي حال ^.^
http://i221.photobucket.com/albums/d...tMan/MYPR2.jpg
واياك اخي ^^
طيب جرب رايت كليك على Stigmatel HighDefinition Audio codec الموجود بالصورة واختر Uninstall ثم بعد ذلك قم بإعادة تعريف كرت الصوت مرة اخرى واخبرني بالنتيجة
اذا لم يعمل جرب اعادة نفس الخطوات السابقة مرة اخرى لكن قبل اعادة التعريف قم بعمل اعادة تشغيل للويندوز ثم بع ذلك اعد التعريف ^.^
انتظر النتيجة
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء الابداع
احم icon114
همم
طيب اختي ما هو الموضوع اللي حملتي منه الفوتوشوب خاصتك؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
جزاك الله خير أخي .. مع الاسف لم تنفع الطريقة ^^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندي استفسار
عندي فلم حملت من النت وبغيت انزله في dvd عن طريق
برنامج النيرو8 بس ما عرفت حاولت ورفض ينزل
ممكن الطريقه
ولكم جزيل الشكر
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قــــــــــارا
جزاك الله خير أخي .. مع الاسف لم تنفع الطريقة ^^
حسنا اخي قارا
أولا : هذه طريقة التعريف عن طريق إدارة الأجهزة إذا كنت لاتعرفها:
1- بعد الدخول لإدارة الأجهزة انقر على جهاز الصوت الذي لديك بالزر اليمين واختار تحديث برنامج التشغيل
http://up4.m5zn.com/photos/00079/QBVBBJEOLHFE.jpg
2-ثم أنقر التالي على أي رسالة تظهر ^_^
ثانيا : إذا طبقت الخطوات السابقة ولم تنفع الطريقة إليك الحل الآخر
قم بإزالة تعريف الصوت من إدارة الأجهزة ثم قم بتعريفه عن طريق الـCD الخاص بالتعريف
يعني تركب السي دي ثم ستظهر لك الواجهة الخاصة بـCD التعريف الخاص بالصوت أو الماذربورد ثم إختار إسم الدرايف الخاص بالصوت وتابع عملية التنصيب وإن شاء الله يشتغل تمام
وإذا مافهمت شيئ بعد ماتحط CD التعريف وتظهر الواجهة الخاصة بالـCd خذ صورة للواجهة وحطها هنا
وإذا واجهتك أي مشكلة أيضا حط صورة لها هنا ^___^
سلام
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eslam2006
اخوي اختر لوحة control panel ثم regional and language option ثم اختر قائمة advanced ثم من القائمة المنسدلة اختر Arabic المرادفة لبلدك مثلا لو من مصر اختر arabic (egypt) ثم ارجع لقائمة regional option واختر من القائمة المنسدلة بالأعلى نفس الخيار العربي السابق ثم من القائمة المنسدلة السفلى اختر بلدك ثم اذهب لقائمة languages وهي القائمة الوسطى في نفس النافذة المفتوحة ستجد هناك مربعين صغيرين، تأكد من أن الاول بهما موضوع به علامة صح (لو كان به علامة صح سيكون الخيار غير متاح للتعديل)
الان من نفس النافذة ونفس القائمة languages يوجد زر اسمه details اضغط عليه ستظهر لك نافذة اخرى
اختر منها قائمة advanced ستجد هناك مربعين صغيرين تأكد من ازالة علامة الصح الموجودة بكليها بعد ذلك اضغط موافق في كل النوافذ المفتوحة للخروج منها
اذا فعلت كل هذه الخطوات وتأكدت منها اتوقع بإذن الله ان تزول هذه المشكلة
للاسف هي من اول سويت الخطوات دي .. ولا شي .. >_<
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء الابداع
السلام عليكم ..,
عندي مشكله في تنصيب الفوتشوب
مسوي لي مشاكل مب مشكله وحده
مجنني في التركيب مايركب على اي جهاز ..
يعني جهاز يتركب فيه عادي بدون مشاكل
وجهاز لازم يستعبط عليه ..
الان بركب الفوتشوب تظهر لي رساله عند عمليه التنصيب
يقول ادخل الـcd الخاص بالفوتوشوب ..,
وجزاكم الله خيراً
قد تكون المشكلة من نسخة الفوتوشوب نفسها مثل ماقال أخي إسلام
أذا كانت هذه المشكلة تحدث بعد حذف الفوتو شوب وإعادة تنصيبة
فأعتقد أن هذا بسبب المخلفات التي يتركها التنصيب الأول للفوتو شوب والحل هو تنظيفها والطريقة كالتالي:
افتح قائمة إبدأ ثم تشغيل ثم أكتب regedit
http://up4.m5zn.com/photos/00079/MKWAMXIXPTGS.jpg
الآن سوف يفتح محرر التسجيل الخاص بالنظام انقر على اول مفتاح بالزر اليمين واختار بحث
http://up4.m5zn.com/photos/00079/YD5WFEIV9DAS.jpg
http://up4.m5zn.com/photos/00079/D4FGRQ63BK8S.jpg
المفاتيح تكون في اليمين و القيم تكون في اليسار طبعا في الويندوز العربي
أحذف أي قيمة أو مفتاح يظهر فيها إسم التطبيق الخاص بالفوتوشوب أو مساره
واحذر من حذف اي مفتاح أو قيمة اخرى لأنك سوف تعرض النظام للخلل فمحرر التسجيل ليس للمبتدئين أو العابثين
ويفضل قبل حذف أي قيمة من محرر التسجيل عمل تصدير لها وفي حالة أي خلل نقوم بإستيراد الملف
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الأميره..
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندي استفسار
عندي فلم حملت من النت وبغيت انزله في dvd عن طريق
برنامج النيرو8 بس ما عرفت حاولت ورفض ينزل
ممكن الطريقه
ولكم جزيل الشكر
أولا هذه واجهة البرنامج بعد فتحه
إتبعي الخطوات مثل اللي في الصورة
http://up4.m5zn.com/photos/00079/4ZF3WPO3N8DF.jpg
ثانيا بعد الضغط على Make Dtat DVD
تظهر لك واجهة مثل هذه
http://up4.m5zn.com/photos/00079/DZD0K368RZOJ.jpg
إضغطي على Add فيظهر لك إستعراض الملفات
http://up4.m5zn.com/photos/00079/BVJHWDXEB6WT.jpg
حددي الملفات اللي تبي تضيفينها على الـDVD ثم سوي Add وبعدها إختاري Finished
ثم ستعودين للواجهة السابقة وهي كالتالي:
http://up4.m5zn.com/photos/00079/DZD0K368RZOJ.jpg
إختاري منها Next
ثم الآن ستظهر آخر واجهة واتبعي مثل الخطوات اللي في الصورة التالية
http://up4.m5zn.com/photos/00079/BW28CQRS8R6C.jpg
اتمنى ان اكون وفقت في الشرح
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
يســــــــــلام
عندي مشكلة في تسجيل الصوت في الكمبيوتر
و حتى لمن أبغى إني أكلم بالصوت بالمسن ما يطلع صوت مع إني واصلة المايك
و الصوت عندي شغال لكن مشكلة المايك ما يشتغل و حاولت وصلت مايكات تانية ما اشتغل
و جيت أنزل سي دي تعريف الصوت الكمبيوتر علق (فيستا)
بس على الXp ما صارت مشكلة بتعريف الصوت و لا تشغيل المايك
و حاولت بالإعدادات حقت الصوت و علمت على المايك و نفس المشكلة
و ليش لمن أحط على الفيستا يعلق و على الإكس بي ما يعلق
مع أنو الفيستا عندي أسرع من الإكس بي
و مو بس الكمبيوتر كمان اللابتوب مو شغال تسجيل الصوت
و الله العليم و الله العليم
شكلو في ويندوز فيستا في مشكلة المايك مو شغال
أبي أعرف هل إعتقادي صح و لا في أحد يشتغل عندو المايك
و لو في حل أبغى الحل
أنا يلي يهمني ما أيغى تسجيل الصوت أبغى يطلع الصوت لمن أكلم بالمسن
تحياتي ^_^
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قــــــــــارا
اخي ما هو نوع الحاسب لديك؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Monster pirates
اخوي بس الموقع اللي طلبته لايشتغل على البرنامج نفسه
جربته كذا مرة ولكن لافائدة
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
السلام عليكم
لو سمحتوا اذا عندي حلقة مقسمة قسمين او ثلاثة
شلون اخليهم قسم واحد كامل
بمعنى ان الحلقة مقسمة اخليها كاملة
ومشكورين
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
يعني أنت تبي تشوف الحلقة يعني؟
ولا تبي تخليـــــــــــــــــها ملف واحد؟
رد: اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجاوبك•2• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘
اي ابي اخليها ملف واحد علشان اشوفها كاملة