رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SoOon Hassan
شًكراً :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
ربما حصل انقطاع في النت فتوقف التحميل ولهذا حصلت على ملف حجمه 4.2 غيغا فقط ..
حجم المجلد الاجمالي يقارب 10 غيغابايت وليس 4 غيغابايت .. و هذا يفسر حصولك على 20 حلقة فقط ( حجم الحلقة الواحدة 200 ميغا x في 20 = 4 غيغابايت تقريباً )
ولهذا قم بتحميل بقية الملفات بشكل منفصل .. و في المرة القادمة لا تحمل مجلد الا اذا كان حجمه معقول و تستطيع ضمان عدم حصول أي مشاكل لحين اكتمال تحميله ..
تحياتي ..
كلامك معقول ، لأنني لم أكن أعلم أساساً حجم الملف !!
https://dl.dropbox.com/u/92799462/5.png
سأحمّل الحلقات مرةَ أخرى :(
شُكراً لمساعدتكُم
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اختي انا سويت كذا بس ما اقدر اشوف الفيلم
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
إذا ضغطت علىى فتح المجلد لااستطيع روؤيتة
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان هكر
اختي انا سويت كذا بس ما اقدر اشوف الفيلم
اعطيني رابط الفيلم...؟