رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اصوت احمد ش
واصوووووت لبراق الثنااااااااايااااا
يحيا براااااااااق ياااارب تفووووز
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
السلام عليكم ^^
أصوت لأخوي دريمز وبراق الثنايا
موفقين
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
السلام عليكم ^^
أصوت لأخوي دريمز وبراق الثنايا
موفقين
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
السلام عليكم^^"
أصوت في الجولة الأولى لدريمز
و في الجولة الثانية بعد تفكير طوييييييييييييييييييييييي يييييييييييييل
و ألم في الرأس بعد الدراسة لامتحان الاختماعيات><
أصوت لبراق الثنايا و الله اعذرني قيس كنت راح أمتنع عن التصويت بس بعدين قلت أنه لازم أقصب روحــــــــي و أصوت><
و الله اسفة و انت و براق فوزكم واحد^^"
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaitokid
و ألم في الرأس بعد الدراسة لامتحان الاختماعيات><
هههههههههههههه .. والله مبين داارسة عدددل^^.. و من كثر الدراسة قطيتي بدلية *_*
اختماعيات بدل اجتماعيات xD ما ألومج ههههه !
اووه ! الله لا يوريج الscience " physics " ><" ..
يللا موفقة ان شااء الله :) ..
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaito kid ^__^
هههههههههههههه .. والله مبين داارسة عدددل^^.. و من كثر الدراسة قطيتي بدلية *_*
اختمايعات بدل اجتماعيات xD ما ألومج ههههه !
اووه ! الله لا يوريج الscience " physics " ><" ..
يللا موفقة ان شااء الله :) ..
اي و الله لا تلوميني ><
تعقدت !!!!
و الله الاجتماعياااات ><"
عذاااااب
أوووفف كل ما أخلص من صفحة أستانس بس بعدين تطلعلي صفحة أصعب ><"
المهم ادعوا لي
و انتي بعد الله يوفقك^^"
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
آخر الأخبار من الوردة الجورية
النتائج للآن
x.dreams.x 21
أحمد ش27
23 Kais
براق الثنايا 16
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
!!!
توقعت نقاط دريمز أكثر !!
يللا موفقيين ^.^
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
x.dreams.x
أكييييييييييييد ^____^
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
انا اصوت للأخ
x .dreams.x
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
أصوت لأحمد ش و براق الثنايا
والمعذرة للبقية ..
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في المباراه الاولى اصوت للرائع والمبدع أحمد ش...
=============
المباراه الثانيه
امتنع فكل من براق وقيس قدموا لي الكثير من خبراتهم
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اصوووت لدريم والمعذره من اخوي احمد ش ..
واصووت لبراق الثنايا والمعذره من اخوي قيس ..
وسلامي،
محبة الربيع
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
×
.
.
أناجيـــت :D
الســلامـ عليـكمـ
في الجـولة الأولى أصـوت لـ dreams
و في الجولة الثانيـة أصـوت لـ براق الثنايـا
بالتوفيــــق ..
:)
.
.
×
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أصوت لأخي
أحمد ش
:: أتمنى لك الفوز من كل قلبي :::nosweat:
وأخي
Kais
:: وأيضا اتمنى لك الفوز من كل قلبي :::nosweat:
والسموحة
والسلام عليكم ورحمة الله وبكاته
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
النتائج:
x.dreams.x 25
أحمد ش30
24 Kais
براق الثنايا 19
بالتوفيق براق و احمد و قيس
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
السلام عليكم
اصوت لــــ
دريمز
و
براق الثنايا
وبالتوفيق للجميع
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o