-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله
أعزاء شكرا لكم على خدمتنا
سارتلي مشكلة في الصوت الصوت فجأ ما صار يشتغل
ويطلعلي على علامة الصوت إكس زي الصورة
http://images.msoms-anime.net/images...3114980135.jpg
أتمنى تفيدوني لنو ما بقي شي ماسويتو
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
إذن هذه هي المشكلة ..
لا تقم بتغيير امتداد أي ملف ترغب بتحويله .. دع الملف كما هو بصيغة amr وقم بتحويله باستخدام البرنامج ..
تحياتي ..
رجعتو إلى amr ونفس المشكلة :( !
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم
حالول تجربة هذا البرنامج .. ان شاء الله بدون مشاكل
mar mp3 converter
http://www.mediafire.com/?apjwlhuug1961q6
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
اذن خذي صورة لخصائص مجلد تثبيت البرنامج وضعيها هنا إذا أمكن لأرى حجم ملفات التثبيت ..
تحياتي ..
اممم هل تقصد هذه http://im15.gulfup.com/2012-09-02/1346547455291.png
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rin - more
السلام عليكم
لدي مشكله في برنامج internt downioad manager 6.07 لتحميل
اذا بدأت التحميل يظهر لي هذا الشكل http://im21.gulfup.com/2012-08-25/1345850559441.png
يعني لازم ألغي التثبيت بس شلون ألغيه وأنا مالقيت البرنامج بالاب
وماقدرت أحمل أي شئ بسبب هالمشكله !
وفيه نفس البرنامج مجاني او لا ؟
وعليكم السلام
بامكانك اختي تحميل كراك للبرنامج وتنتهي المشكلة :wah-sm-new (3):
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
كمبيوتري وندوز سفن
لما اشغل برنامج run واكتب فيه ليبحث لي عن ملف في الحاسب او اي شيء
اشوف تنعمل لسته لكل كلمه كتبتها ولا يوجد زر لمسح هذه القائمة فكيف اتصرف لازالتها ؟
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
^
طيب مُمكن صورة للتوضيح ؟!
=)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rin - more
إذن عرفت المشكلة والخلل ..
أولاً : النسخة تحتوي على 12 قسم و كل قسم 100 ميجابايت ما عدا الأخير فحجمه 22 ميجا و هذا يعطي حجم اجمالي للنسخة 1122 ميجابايت أو 1.1 جيجابايت تقريباً
ثانياً : النسخة لديك حجمها 700 ميجابايت و يدل هذا أنك قمت بتجميع 7 أقسام فقط ( إن شاء الله ما تكوني حذفتي الأقسام )
ثالثاً : سبب تجميع سبع أقسام فقط :
1) الأقسام التي قمت بتحميلها سبعة فقط أو الأقسام المتوفرة أثناء التجميع في نفس المجلد 7 أقسام فقط
2) القسم الثامن مفقود
3) القسم الثامن اسمه لا يطابق تماماً الأقسام السابقة
والحل :
أن تقومي بوضع جميع الأقسام ال 12 في مجلد واحد و تعيدي تسميها بحيث تتطابق جميع الأقسام في التسمية ما عدا الامتداد 001 و 002 ... الخ
بعد التجميع قومي بفك الضغط على الملف الناتج و سيكون حجم الملف الناتج يطابق حجم الأقسام جميعها أي 1.09 غيغابايت تقريباً
الآن يبقى ملف Assets1_1.zip المفقود حمليه من نفس المشاركة و ضعيه في المسار المذكور ( ستجدي المسار بعد أن تقومي بفك الضغط على النسخة الكاملة إن شاء الله )
تحياتي ...
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Edo san
رجعتو إلى amr ونفس المشكلة :( !
غريبة أنه مااشتغل عندك .. عندي أحول ملفات amr بدون أي مشاكل ..
هل يشتغل الملف الصوتي في الجهاز إذا قمت بتشغيله ؟
إذا كان عندك عينة من نفس نوع الملف الصوتي ضعه لنجرب تحويله !
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محقق غامض
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
حاول تعيد تثبيت تعريف الصوت .. ( احذف السابق و ثبته من جديد ) ..
و تأكد من السماعات و حاول تجرب توصل سماعات أخرى و جرب منافذ أخرى للصوت إن توفر ذلك ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم انا حمملت جميع اجزاء فلم كونان 10
عبر برنامج انترنيت دونلود مانجير
وحطيت جميع الاجزاء في مجلد واحد زي ماقلتوا لي
وبعدين ذهبت لـ اجمع الفيلم باستخدام برنامج HJSPLIT
لأكني عندما ذهبت لاجمع الفلم لم اجدة في البرنامجHJSPLIT
وجدت فقط البارت الاول وعندما ارت ان افك الضغط عن البارت الاول
فعلت الخطوات طلعلي هذه العبارة INVALID FLOATING POINT OPERATION.
اتمنى تساعدووني
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم انا حمملت جميع اجزاء فلم كونان 10
عبر برنامج انترنيت دونلود مانجير
وحطيت جميع الاجزاء في مجلد واحد زي ماقلتوا لي
وبعدين ذهبت لـ اجمع الفيلم باستخدام برنامج HJSPLIT
لأكني عندما ذهبت لاجمع الفلم لم اجدة في البرنامجHJSPLIT
وجدت فقط البارت الاول وعندما ارت ان افك الضغط عن البارت الاول
فعلت الخطوات طلعلي هذه العبارة INVALID FLOATING POINT OPERATION.
اتمنى تساعدووني
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
غريبة أنه مااشتغل عندك .. عندي أحول ملفات amr بدون أي مشاكل ..
هل يشتغل الملف الصوتي في الجهاز إذا قمت بتشغيله ؟
إذا كان عندك عينة من نفس نوع الملف الصوتي ضعه لنجرب تحويله !
تحياتي ..
المشكلة أني وضعت معه للتحويل ملفات من نفس الصيغة amr وكلهم تم تحويلهم ما عدا حضرتو الأفندي ^^ !
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conanmori
أخي لديه مشكلتين :
1) يحتاج إلى سيريال ولا يعمل من دونه .
2) لو عمل من دونه ... جربت بس ما حولو كلو ..
أي أخرج لي ملف محول إلى الMp3 ولكن ليس كاملاً الذي كان في amr
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Edo san
المشكلة أني وضعت معه للتحويل ملفات من نفس الصيغة amr وكلهم تم تحويلهم ما عدا حضرتو الأفندي ^^ !
ربما المشكلة من الملف نفسه ..
شوف غير اسم الملف أو قم بتحويله ببرامج تحويل أخرى و هي كثيرة جداً ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان هكر
السلام عليكم انا حمملت جميع اجزاء فلم كونان 10
عبر برنامج انترنيت دونلود مانجير
وحطيت جميع الاجزاء في مجلد واحد زي ماقلتوا لي
وبعدين ذهبت لـ اجمع الفيلم باستخدام برنامج HJSPLIT
لأكني عندما ذهبت لاجمع الفلم لم اجدة في البرنامجHJSPLIT
وجدت فقط البارت الاول وعندما ارت ان افك الضغط عن البارت الاول
فعلت الخطوات طلعلي هذه العبارة INVALID FLOATING POINT OPERATION.
اتمنى تساعدووني
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
تأكد من أن أسماء الأقسام متطابقة مع اختلاف في الامتداد 001 , 002 .... الخ فقط ..
خذ صورة للملفات مع ترتيبها و تسميتها و ضعها هنا ..
شرح أخذ صورة موجود في أول مشاركة في هذا الموضوع ..
بانتظارك ^___^ ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
ممكن برنامج يحول الصور لرسمات
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكاي & أكيمي
ممكن برنامج يحول الصور لرسمات
تفضلي
http://rapidshare.com/files/86764013...aster_v4.7.rar
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)