رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
بصراحة التصويت في هذه الجولة أمر صعب جدا
و لكن بالتوكل على الله أصوت لـ
في الجولة الأولى أصوت لـ x.deams.x
في الجولة الثانية أصوت لـ براق الثنايا
مع كامل اعتذاري و تقديري للأخ أحمدش
بالنسبة لبراق الثنايا لأني لم أصوت لك في الجولة السابقة صوت لك الآن
و الله الموفق
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
همممم .. حسناً لنرى ..:nosweat:
حاولت إحصاء الردود والتصويت مرتين .. وكانت هذه النتيجة ..
( آخر رد كان للأخ jack47 .. رقم 1832 )
دريمز
30
احمد ش
28
قيس
23
براق
20
هناك ردود لم أقم بإدخالها في الحساب :nosweat:
رد مكرر + رد تصويت كان قبل بدء موعد التصويت بـ 10 دقائق !
+ تصويت من عضوين لم يتما الـ 50 مشاركة عند كتابة الرد
ولكن هل سيتم احتساب تصويتهما في الغد مثلاً إن أكملوا الخمسين مشاركة بطريقة ما ؟!
بالتوفيق للجميع ^^
:)
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
الجولة صعبة
بس لازم من التصويت
الجولة الاولى تذهب لـ x.dreams.x
والجولة الثانية تذهب من غير تردد لـ مشرفنا المبدع
بــــــــراقـ الثنايـــــــا <<< يارب يفوز
رددوا معي
:clap:يحيا براق الثنايا يحيا يحيا :clap:
والسموووحه منك اخوي احمد ش :nosweat:
واخوي قيس :nosweat:
بالتوفيق للجميع
تقبلوا أرقـ سلاميـ
نسووومه
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
أصوت للأخ الكريم والمبدع دااااائما أحمد ش
وللأخ kais اللي افضاله علينا ما بتنعد
وبتمنالهم التوفيق دائما
الجميع في نظري اراه نجم في هذا المنتدى ..
المباراة الاولى صوتي يذهب للمترجم الفذ أحمد ش
المعذرة اخي x.dreams.x ..
.
اما المباراة الثانية اصوت لفارس مسومس براق الثنايا
والمعذرة لاخي العزيز Kais..
.
بالتوفيق للجميع ..
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
أصوت الــى المبدع دريمز ^^
^^
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
vs x.dreams.x أحمد ش
أصوت لــ أحمد ش
اقتباس:
vs Kais براق الثنايا
وأصوت هنا ل Kais
سامحوني دريمز وبراق ولا تزعلوا مني وأمنى الفوز للجميع و بالتوفيق
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
أصوت لــ أحمد ش وأصوت ل Kais
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
آخر الأخبار من الوردة الجورية
النتائج للآن
x.dreams.x 30
أحمد ش 33
27 Kais
براق الثنايا 23
للأسف تصويت زينب الحلوة وأبو عبدالله لا يحتسب لأن مشاركاتهما أقل من 50
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اصوت لدريمز
لا تعليق بين براق و kais ما اقدر اختار احد على احد
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
النتائج للآن
x.dreams.x 30
أحمد ش30
25 Kais
براق الثنايا 22
ياااااااااااااه حاولت أعد وراسي وجعني :baffled5wh:
بس إنتي متأكدة اختي الوردة الجورية من نتيجة x.dreams.x ??
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
قيس :d
عضو الفريق أراشي اليديد أحمد :d
^__^
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اختي الوردة الجورية ^^
حساباتج خطأ ^_^ ,,
بعد حسابات المبدعة AnimeAngel صوت لي الاخ Shamgun و نسيم المحبة :) ,,
زادت تصويتان :) ,,
وبعد " خمنك" و " LoVe Angel" أصبحوا "34 صوت"
والله أعلم ,,
وشكراً جزيلاً لكل من صـوت لي وبارك الله فيكم :)
وغداً سأصوت :) ,,
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اختي المبدعة الوردة الجورية ^^
حساباتج خطأ ^_^ ,,
بعد حسابات المبدعة AnimeAngel صوت لي الاخ Shamgun و نسيم المحبة :) ,,
زادت تصويتان :) ,,
وبعد " خمنك" و " LoVe Angel" أصبحوا "34 صوت"
والله أعلم ,,
وشكراً جزيلاً لكل من صـوت لي وبارك الله فيكم :)
وغداً سأصوت :) ,,
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
رد: o.O.o - ]|{ .. مسابقة نجم المنتدى .. }|[ - o.O.o
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x.dreams.x
اختي الوردة الجورية ^^
حساباتج خطأ ^_^ ,,
بعد حسابات المبدعة AnimeAngel صوت لي الاخ Shamgun و نسيم المحبة :) ,,
زادت تصويتان :) ,,
وبعد " خمنك" و " LoVe Angel" أصبحوا "34 صوت"
والله أعلم ,,
وشكراً جزيلاً لكل من صـوت لي وبارك الله فيكم :)
وغداً سأصوت :) ,,
دريمز ..
الأخ " خمنك " لما صوت كانت مشاركاته للأسف " 49 " :\
والله مادري اذا ينحسب ولا لأ ! xD
بالتوفيق ^-^ ان شاء الله الجولة لـصالحك .. :)