-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دارك فيو &&
كل عام وانتم بخير
يحصل لي موخرا في بعض الحلقات عند تجميعها
ببرنامج hjsplit
يظهر لي
http://up.arab-x.com/May12/ub325636.png
بس مو في كل الحلقات
ياليت تساعدوني لاني ودي اتابع
يعني هل اعدل اسم الملفات او اغير الفديو علشان تظهر لي الحلقة ؟
جربي انقلي الأقسام الى القرص مباشرة مثلاً D أو G وبدون مجلدات و قومي بالتجميع ..
ربما تكون المشكلة في مسار الملفات المقسمة ..
تحياتي ..
-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
ربما المشكلة من الملف نفسه ..
شوف غير اسم الملف أو قم بتحويله ببرامج تحويل أخرى و هي كثيرة جداً ..
تحياتي ..
اخي لقد قمت بكل ماطلبته مني انظر إلى الصوورة
http://im12.gulfup.com/2012-09-03/1346628165311.png
لقد بحثت في
وهـذا إذا جيت اجممع البارت الاول
http://im19.gulfup.com/2012-09-03/134662894622.png
أخوي مافهمت علييك.؟
أخوي انا مافهمت وش تقول لآني مالي في الانترنت ارجوك تفهمني وربي لآدعيلك
اين اجد القرص الصلب.؟
أنـا لآعرف كثيرافي النت
أنـا اسف اني كثرت عليك الاسئلة اتمنى تساعدني أين اجد القرص الصلب
http://im17.gulfup.com/2012-09-03/1346634487811.png
اخي صارت نفس المشكلة لم اجد سوئ البارت الاولhttp://im21.gulfup.com/2012-09-03/134663471181.png
صارت نفس المشكلة تتكرر لآ أجد سوئ البارت ألاوول
اخوي اذا ضغطت ماقدر اشوف إلى البارت الاول ولا اقدر اشوف بارت غيررة مالعمل
الرجاء تساعددني اخوي كونان مووري
اخترت البارت الاول واستطعت انا ارئ البارت الاول والان ماذا افعل إذا ذهبت وبحثت عن البارت ال2 لآ أجدةة مالعممل
الرجااء ساعددني اخووي
هذا يعني اني لن ارئ الفلم كامل لن ارئ سوا البارت الاول
رئيت البارت الاول ولم ارئ الفلم كـــذآ
والله انني لن انسئ مجهودك المتميز والله اني ادعوا لك اللهم اجعلك بالفردوس الاعلئ من الجنة ووالديك ومن تحب ولنا ولجميع المسلمميناللهم امممين
اخخخوي انا عارف سوويت كذا وبعدين ذهبت لااجمع البارت ال2 فلم اجدةة
راح اجرب وارد لك
اخوي سويت نفس الي تقول وطلعت لي نفس المششكلةة لآيوجد سو البارت الاوول
http://im27.gulfup.com/2012-09-03/1346637930541.png
اخوي سويت نفس الي تقول وطلعت لي نفس المششكلةة لآيوجد سو البارت الاوول
اخوي انا حططيتها نفس الاسم والامتداد غير
وانظر هنا في الصوورة
http://www.gulfup.com/show/X351sdj6ypx0kc8
اخوي a-g
انا لآ اجد سوئ البارت الاول في برنامجhjsplit
وانظر
http://im21.gulfup.com/2012-09-03/1346686361671.png
اتمنى انك تشوف حل لآني مللت من البحث عن الفيلم وفي النهاية لآ استطيع مشاهدة
اخي هل هذا صحيح
http://im23.gulfup.com/2012-09-03/1346687481721.png
لكني لآ اجد سوئ البارت الاول انظر إلى الصوورة
http://im20.gulfup.com/2012-09-03/1346687699761.png
هل أني إذا جمعت البارت الاول يظهر الفيلم كلة في نفس البارت.؟
اتمنى انك تساعدني اخيa-g
واالله انني سادعو لك
اخي إذا ضغطت على البارت الاول شوف وش يقوول
http://im22.gulfup.com/2012-09-03/1346691772911.png
اخخي انظر عندما ضغطت على البارت الاول لابداء التجميع ظهر لي هذه العبارة
http://im28.gulfup.com/2012-09-03/1346693496431.png
مالعمل لاشاهد الفيللم
شغلتة كمسؤل وصارت نفس المشككلة
شكرا صح عليك لكن الحين ماذا افععل
http://im13.gulfup.com/2012-09-03/1346695578801.png
اخوي طلع فيلم على سطح المكتب
والله ما انسى مجهودك تعبت معي شكرا اللهم اجعلك في الفردوس الاعلى من الجنة ووالديك وانا والمسلمين اجممعين
أإآممين
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
^
^
شيئ عادي... رغم انك ترى الجزء الاول .. فانه يقوم بتجميع الاجزاء كلها
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Edo san
أخي لديه مشكلتين :
1) يحتاج إلى سيريال ولا يعمل من دونه .
2) لو عمل من دونه ... جربت بس ما حولو كلو ..
أي أخرج لي ملف محول إلى الMp3 ولكن ليس كاملاً الذي كان في amr
الكراك مرفق مع الملف ... يكفي تعويض الملف الاصلي في مجلد التثبيت بالملف المرفق... و سيتم التحويل الكامل -مجرب-
-
ضع كل الاجزاء في مجلد بحروف انجليزية في الهارديسك C او D . و حاول التجميع
مثال
D:\Downloads
C:\ABCD
اعني ان تذهب الى القرص الصلب C في -الحاسوب-
و تنسخ الاجزاء الاربعة فيه
بعذ ذلك قم بالتجميع
http://im12.gulfup.com/2011-12-05/1323115750341.jpg
القرص الصلب هو القرص المحلي في الصورة
تجذه عندما تفتح ايقونة - الكمبيوتر- على سطح المكتب
صح... و الان استخدم برنامج
hjsplit
لتجمبع الاجزاء
اخبرني بالنتيجة
ما في مشكلة
اختر البارت الاول و اضغط
open
ثم
start
لن تظهر الاجزاء الاخرى مهما فعلت و هذا عادييييييييييييي
فقط اختر البارت الاول و البرنامج سوف يقوم بالازم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان هكر
اخترت البارت الاول واستطعت انا ارئ البارت الاول والان ماذا افعل إذا ذهبت وبحثت عن البارت ال2 لآ أجدةة مالعممل
يا حبيبي... لا داعي للبحث عن بقية الاجزاء... هكذا و بس.... فقط الجزء الاول ثم start
رجاء اصبر و توقف عن كتابة -الرجاء المساعدة -
سيكون الفلم كاملا و لاينقصه شيئ
انتظر 15 دقيقةاعمل لك شرح بالصور ان شاء الله
راجع هذا الشرح اخي..-منقول-
أولاً نقوم بتجميع جميع أجزاء الملف في مجلد واحد
http://images.msoms-anime.net/images...0694360197.jpg
نقوم بالضغط ع join
http://images.msoms-anime.net/images...1161706615.jpg
نختار الجزء الأول من الملف
http://images.msoms-anime.net/images...9166353483.jpg
ثم start
http://images.msoms-anime.net/images...0174310799.jpg
ننتظر إلى أن يتم جمع أجزاء الملف
http://images.msoms-anime.net/images...7714516946.jpg
,,,,,
http://images.msoms-anime.net/images...3742254223.jpg
وأخيرًا يظهر لنا الملف كاملاً
http://images.msoms-anime.net/images...5699120395.jpg
اظن اني عرفت السبب. و هو ان الاجزاء يجب ان تكون لها نفس الاسم
احذف الارقام من الاسماء
احذف الارقام من اسماء البارتات
حول اسم الاجزاء الاربعة الى
movie10
علي الانصراف...تاخرت في النوم...الى اللقاء
اتمنى ما احصل على مخالفة من المشرفين
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
جربي انقلي الأقسام الى القرص مباشرة مثلاً D أو G وبدون مجلدات و قومي بالتجميع ..
ربما تكون المشكلة في مسار الملفات المقسمة ..
تحياتي ..
واخيرا اشتغلت الحلقاااااااات icon159
الف شكر لك اخي a-g
تستاهل التقيمم
جاري متابعة الحلقة bye00
يعطيك العافية
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ~
كيف الحال ^_______^
بغيت أدوبي أفتير أفيكت CS5
وشكرا
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامسنج
السلام عليكم ~
كيف الحال ^_______^
بغيت أدوبي أفتير أفيكت CS5
وشكرا
السلام اخي
طلبك نا باذن الله
[h=1]–[-●إحياءُ الماضي تجديدُ المُستقبل في روائع ADOBE و عيديتُنا لكُم مع MSOMS-IT-Team ●-]–[/h]
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
والحل :
أن تقومي بوضع جميع الأقسام ال 12 في مجلد واحد و تعيدي تسميها بحيث تتطابق جميع الأقسام في التسمية ما عدا الامتداد 001 و 002 ... الخ
بعد التجميع قومي بفك الضغط على الملف الناتج و سيكون حجم الملف الناتج يطابق حجم الأقسام جميعها أي 1.09 غيغابايت تقريباً
الآن يبقى ملف Assets1_1.zip المفقود حمليه من نفس المشاركة و ضعيه في المسار المذكور ( ستجدي المسار بعد أن تقومي بفك الضغط على النسخة الكاملة إن شاء الله )
تحياتي ...
وأخيراً تم تثبيته ولله الحمد والفضل لله ثم لك أخي
جزاك الله خير
-
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان هكر
الخلل مثل ما قال الأخ كونان موري الملفات لابد أن تكون تسميتها متطابقة ..
الخلاصة احذف الأرقام من الملفات _001 , _002 , _003 ... الخ خلي الاسماء نفس بعض ..
و لتجميع الأقسام اختر القسم الأول فقط و البرنامج بشكل تلقائي يجمع بقية الأقسام بس ضروري تكون لها نفس الاسم و تختلف في ( الامتداد )
تحياتي ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان هكر
احذف _001 و _002 و _003 و _004 من أسماء الملفات .. اجعل جميع الملفات بنفس الاسم بدون هذه الأرقام ..
عتسأل ليش ؟ و الامتداد ضروري يكون موجود !!
باقول لك الامتداد مخفي عندك فما في داعي تكتبه من جديد مثل ما أنت كاتبه الآن . .
تحياتي ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان هكر
هل أني إذا جمعت البارت الاول يظهر الفيلم كلة في نفس البارت.؟
نعم يكفي البارت الأول ..
لكن بعد ما يكتمل التجميع أضف للاسم .avi
تحياتي ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان هكر
انقل الأقسام الى القرص مباشرة مثلاً D بدون ما تضعها في أي مجلد ..
و بعدها قم بالتجميع ..
وفقك الله ..
تحياتي ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان هكر
ما عندك قرص آخر غير ال C ؟
إذا ما كان عندك قرص آخر فشغل برنامج ال Hjsplit كمسؤول (انقر عليه يمين و اختر تشغيل كمسؤول ) وبعدها قم بالتجميع ..
و تأكد من أن قرص ال C فيه مساحة كافية ..
تحياتي ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان هكر
شغلتة كمسؤل وصارت نفس المشككلة
إذن انقل الأقسام الى سطح المكتب أو المستندات وشوف النتيجة .. ( مع تشغيل البرنامج كمسؤول )
تحياتي ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان هكر
لاشيء سوى الانتظار حتى يكتمل التجميع ثم المشاهدة ..
لتتأكد أن التجميع نجح شوف حجم الملف الناتج إذا كان حجمه يساوي حجم الأقسام الأربعة فالتجميع نجح ..
تحياتي ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان هكر
والله ما انسى مجهودك تعبت معي شكرا اللهم اجعلك في الفردوس الاعلى من الجنة ووالديك وانا والمسلمين اجممعين
أإآممين
آميــــن ^___^
و مرحباً بك في أي وقت ..
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
ربما المشكلة من الملف نفسه ..
شوف غير اسم الملف أو قم بتحويله ببرامج تحويل أخرى و هي كثيرة جداً ..
تحياتي ..
صدقني منذ بداية وضع الملف من الهاتف على الجهاز .. قمت بتغيير الإسم وبتحويل الصيغة وجربت برامج أُخرى
مثل تلك التي أعطاني إياها الأخ conanmori ...
ولكن دون فائدة ...
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conanmori
الكراك مرفق مع الملف ... يكفي تعويض الملف الاصلي في مجلد التثبيت بالملف المرفق... و سيتم التحويل الكامل -مجرب-
حسنًا أخي استعملت نسخة تجريبية منه ولكن كانت مدته 33 دقيقة عند التحويل صارت 20 دقيقة وراح الجزء
المتبقي !
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اتعني انك فعلت البرنامج و النتيجة تحويل غير تام؟؟
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يمكن الطلب يكون غريب شوية بس فعلا أبيه
هل استطيع الحصول على لغات قوائم الفوتوشوب ؟؟
يعني في كل برنامج فوتوشوب هناك اللغة المعتمدة لعرض القوائم
بعض القوائم عربي وبعض القوائم إنجليزي
أبي اللغة الموجودة بالعادة في في المجلد هذا
C:\Program Files\Adobe\Adobe Photoshop CS5\Locales
أريد اللغة en_AE
لنسخة الفوتوشوب CS5
إلي عنده الفوتوشوب نسخة CS5 إنجليزي - (داعمة للعربية ) يرفع لي مجلد لغاته
وشكرا
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
.
.
ĮRįS ƒlόwer
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~
هذا من نسخة البورتابل الداعمة للنص العربي ولا يوجد غيره في المجلد الذي ذكرتِه :
https://apps.memopal.com/d/index.php?V32V3PGN
CS5
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
نعم هذا إلي قصته
وإلي عنده حق النسخة الكاملة ياليت يتفضل ويطرحها هنا
أصلا بهذا المجلد ما بيكون فيه إلا مجلد واحد فقط
وشكرا أخوي رونقة ما تقصر دوم
الله يعطيك العافية
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ĮRįS ƒlόwer
نعم هذا إلي قصته
وإلي عنده حق النسخة الكاملة ياليت يتفضل ويطرحها هنا
أصلا بهذا المجلد ما بيكون فيه إلا مجلد واحد فقط
وشكرا أخوي رونقة ما تقصر دوم
الله يعطيك العافية
باثبت البرنامج وبعدين أشوف لك المجلد و أرفعه ..
ربما أتأخر لساعة أو ساعتين >>
تحياتي ..
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
باثبت البرنامج وبعدين أشوف لك المجلد و أرفعه ..
ربما أتأخر لساعة أو ساعتين >>
تحياتي ..
أخوي إذا البرامج ما عندك
لا تتعب نفسك وتثبته ماله داعي
ما أبي أكلف عليك
وشكرا على مجهودك ما تقصر
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ĮRįS ƒlόwer
أخوي إذا البرامج ما عندك
لا تتعب نفسك وتثبته ماله داعي
ما أبي أكلف عليك
وشكرا على مجهودك ما تقصر
تفضلي نسخة cs5 x64 :
http://www.mediafire.com/?6l078pilcvpalgc
آسف على الخطأ إذا فيه أحد شافه
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم
ممكـن طريقةة وضع كلمة سر في الهاردسك WD
+
طريقة وضع كلمة سر في الملف (مجلد)
(=