في الجوله الأولى أصوت لــ دريمز
و امتنع عن التصويت بين قيس وبراق
صعب التوصيت امبيينهم ><
بالتوفييق
عرض للطباعة
في الجوله الأولى أصوت لــ دريمز
و امتنع عن التصويت بين قيس وبراق
صعب التوصيت امبيينهم ><
بالتوفييق
السلام عليكم ^-^
أصوت للأخ أحمد ش
و الأخ برق الثنايا
و السلام عليكم
أحمد ش ..
Kais ,,
عذراً للبقية .. "^^
اصوت للأخ المبدع x.dreams.x
أصوت لــ أحمد ش
ولـ Kais
اصوت لــ احمد ش
و المسابقة الثانية لبراق الثنايا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أصوت لأحمد ش و قيس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أخيراً بداية النهايه ..
أحمد شاقتباس:
vs x.dreams.x أحمد ش
اقتباس:
vs Kais براق الثنايا
براق الثنايا
بالتوفيق للجميع
black dragon
واااااااااااااااااااااااا اااااو !!!
خيآآآل >< !
الجوله الأولى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,
البطل والنجم
x.dreams.x
بطل قسم الدراما
والرافع الأول لجميع الدرامات ^___^
أصوت له ^^
أصوت لـ
x.dreams.x
:D
M@K!o
أصوت لقيص و أحمد ش \:
والسلام Z:
والله ما اعرف ناس وايد
بس دريم ولد بلادي
اصوت
لـدريم
السلام عليكم
اصوت لأحمد ش
ولبراق الثنايا
وبالتوفيق للجميع
السلام عليكم
صعبه ولاكن اصوت لدريمز >>> جاني تحشيش الى ان انضرب مخي والتصويت لك ^-^
والثانيه لـ قيس
سلاام
بدون كلام او سؤال اصوت على طول الى نجم الكون احمد ش وان شاء الله الفوز من نصيبك يا اقل ما يقال عنك انك مبدع
حسبتُ الأصواتْ من جديدْ ..
بالورقة و القلمْ ..
هناكَ ثمانِ أصواتْ لم تحسب , إما لأن مشاركات أصحابها لم تتعدى [ 50 ] أو أن تسجيلهم كان بشهر [ 11 ] ..
أحمد شـ .. [ 41 ] ..
دريمز .. [ 38 ] ..
براق الثنايا .. [ 25 ] ..
قيس .. [ 31 ] ..
بإذن الله صحيحة ..
هذه النائج إلى رد الأخ .. براق الثنايا << الذي بعد تعليقي :) ..
بالتوفيقْ للجميعْ و خاصة >> دريمز أتمنى لكَ الفوز الساحقْ << ..
دمتم ..
فليبارك الله فيكم يا من صوت لي ..
والله صدري مبسوووووط مرة بعد ما شفت كل المعزة هذي
لا حرمكم الله الأجر .
أخي دريمس .. في الماضي كنت لا أصوت لك ، ليس لشيئ معين !
بل لأني ضامن فوزك ..
فأريد أن أرفع من معنويات خصمك .
فسامحني رجاء
والآن أكرر كلمتي
ساااامحني رجاء ..
صوتي راح يكون للغالي أحمد ..
فكل ما همت نفسي بأن أصوت لك أخي دريمس ...
يجي على بالي ( لا تلهك الحلقات عن الصلاة المكتوبة )
ويجي على بالي المرفقات من قرآن وأناشيد ..
فصوتي راح يكون لباذل الخير .
الذي بفضله بعد فضل الله ،، نشرت فكرة الحاق المرفقات الاسلامية مع الحلقة.
تستاهل كل خير أخي دريمس ..
ولك مني دعوة بظهر الغيب .
سلامي الخاص لكـ ..
يحيا أحــمــد ــشـ يحيا يحيااا ااا ااا
:clap::clap::clap::clap::clap::clap:
:clap:
اصوت
لي
اخوي
المبدع
المميز
عرفتوه
{{}}
احمد ش
صوتي الاول لدريمز
وبين براق و kais لا تعليق اثنينتهم عزيزين