-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مونكي.دي
شكرا جميعا كفيتوا ووفيتوا
الله يعطيكم العافية
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conanmori
اتعني انك فعلت البرنامج و النتيجة تحويل غير تام؟؟
نعم أخي وبالنسبة لمن قال لي أن النسخة التجريبية لا تسمح بأكثر من 20 دقيقة (على التقييم)
فأقول أن المشكلة هي أن السيريال غير موجود في النوت الباد ! هذه هي المشكلة ! هذا الموجود فيه :
Hoo Technologies AMR MP3 Converter v4 [01/01]
(c) Company Name
ـــ ـــــ ــ ـــ ــــ ــــ ــ ــ
غ²²غ ـغغكغ²²غ غغغ غ²²غ كك ـ غغ²²غغ غغغ ²²غ
غ±±غ ـــكغ±±غ ـغغكغ±±ـ غ±±غ غ±±غ غغغ ±±غ
كغ°غـغغغ غ°غك كغغ غ°غك غ°غكـ غ°غكtpkككغغ°غـ
² كك ك كك ك ك غغغك ²
± .. rELEASED bY LAXiTY oN [03.29.11] ك.. ±
ك°ـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ°ك
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
^
^
اجل اخي... لكن ليس هذا هو الكراك
الكراك هو amrmp3cvt.exe الموجود في المجلد
و يجب عليك وضعه في
c-program files-.....
اي تعويض الملف الاصلي
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عيكم أنا عندي مشكلة بالخطوط حيث أنني عندما أضيف خطوط الى مجلد الخطوط في الويندوز هو فقط يقوم بنسخه وليس تنزيله ولذلك عندما أفتح الفوتوشوب لا يظهر الخط وأنا أريد مجموعة من الخطوط العربية للفوتوشوب
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-g
ماشاء الله أخى الحبيب على الشرح
بعد الشرح أصبح العمل عليه سهلا جدا فجزاك الله خيراً وبارك الله فيك
ودمت فى أمان الله وحفظه
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
ارجو مساعدتكم في حل هذه المشكلة تظهر لي هذه الرسالة عندما اريد فتح فيديوهات ذات امتداد FLV المحملة من اليوتيوب بواسطة الريل بلاير
علما بان الملفات الاخرى ذات امتداد مثل rmvb .rm تشتغل
http://imageshack.us/photo/my-images...hjklitled.png/
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
مرحبا
جرب تتبيث نسخة حديثة من البرنامج
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عيكم أنا عندي مشكلة بالخطوط حيث أنني عندما أضيف خطوط الى مجلد الخطوط في الويندوز هو فقط يقوم بنسخه وليس تنزيله ولذلك عندما أفتح الفوتوشوب لا يظهر الخط وأنا أريد مجموعة من الخطوط العربية للفوتوشوب
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليــكم
ممـكن رابط تنزيــل Adobe Photoshop CS5
+
طريقةة تثبيته ؟ !
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم عندي مشكله كبيرة المشكله عندي ذاكره خارجية 500 جي بي لما أشغل الذاكره تطلع لي هذه النوتة وما أعرف ويش الحال ساعدوني بسرعه لانه الذاكره فيها برامج والعاب وصور وفيديو وكل حاجه
هذه هي النوتة
http://im21.gulfup.com/2012-09-05/134686471692.png
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingsami15
السلام عليكم عندي مشكله كبيرة المشكله عندي ذاكره خارجية 500 جي بي لما أشغل الذاكره تطلع لي هذه النوتة وما أعرف ويش الحال ساعدوني بسرعه لانه الذاكره فيها برامج والعاب وصور وفيديو وكل حاجه
هذه هي النوتة
http://im21.gulfup.com/2012-09-05/134686471692.png
عادي هذه الرسالة تظهر في ويندوز 7 اضغط الخيار الثاني
هو يريد فحص الجهاز لكن لا يحتاج وتظهر فيأغلب الفلاشات والذواكر
تحياتي :)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
السلام عليكم
ياشباب عندي سؤال ومحتاج اعرف اجابته بشدة
الامر معقد اشوي لاني محتاج اعرفه بالتفاصيل
السؤال هو: ماهي خطوات اقلاع النظام من الصفر لحظة كبس زر البور الى ان تظهر لنا الواجهة الرسومية للنظام وماهي هي اسماء الملفات بالتتابع لاجراء هذه العملية
اذا كنت تعلم هذه الخطوات عن طريقة اقلاع لينكس فلا باس واذا كنت تعرف خطوات اقلاع الوندوز فلا باس ايظا
سؤال اخر : هل هناك رابط مجاني لكتاب OS Concepts لاي اصدار من اصداراته
وشكرا جزيلا على اي اجابة ممكن انتفع بيها
تحياتي
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Schwert
السلام عليكم
ياشباب عندي سؤال ومحتاج اعرف اجابته بشدة
الامر معقد اشوي لاني محتاج اعرفه بالتفاصيل
السؤال هو: ماهي خطوات اقلاع النظام من الصفر لحظة كبس زر البور الى ان تظهر لنا الواجهة الرسومية للنظام وماهي هي اسماء الملفات بالتتابع لاجراء هذه العملية
اذا كنت تعلم هذه الخطوات عن طريقة اقلاع لينكس فلا باس واذا كنت تعرف خطوات اقلاع الوندوز فلا باس ايظا
سؤال اخر : هل هناك رابط مجاني لكتاب OS Concepts لاي اصدار من اصداراته
وشكرا جزيلا على اي اجابة ممكن انتفع بيها
تحياتي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخي طيب انت محتاج تثبت النظام او عندك مشكلة في النظام وتبغى حل لها ....؟
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لـولو تـشان
السلام عليــكم
ممـكن رابط تنزيــل Adobe Photoshop CS5
+
طريقةة تثبيته ؟ !
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تفضلي اختي شرح كافي ووافي من استاذنا الكبير ومشرفنا القائــــد
http://www.msoms-anime.net/t166130.html
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
لا في الحقيقة اخي حسان
انا اريد معرفة بنية النظام الداخلية وكيفية عمله
قرات عن الموضوع هذا بعض الكتب واريد قراءة المزيد
البايوس النواة الام بي اار الشل الترمينال وكل هذه الامور الاخرى المعقدة
واتطلع بعد هذا لمعرفة طريقة البرمجة بلغة الاسمبلي وهكذا , مشواري طويل اشوي...^ ^
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR-holmes
ممكنملف ترخيص لافاست
اذا امكن رقم الاصدار....؟
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
مرحبا
جرب تتبيث نسخة حديثة من البرنامج
جربت ولم ينفع
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيرايا العظيم
جربت ولم ينفع
طيب اخوي جرب برنامج اخر
جرب برنامج k lite player
http://www.free-codecs.com/download/...codec_pack.htm
-
رد: –[-●◘اطـلــب ,اســأل ,استفســر، في كل شيء , وبــإذن الله سنجـيبــك•17•◘●-]–(اصدار جديد)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SoOon Hassan
اذا امكن رقم الاصدار....؟
تفضل اخي
7.0.1456