رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
أسأل الله الشفاء له .. أسأل الله العظيم أن يشفيه من غيبوبته ..
فضفضة |~
لم تعد الأيام كما كانت ~ يا للـتعاسة !
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
سلام
اخوي بهيج واخوي الحائر ...
جزاكم الله كل خير على نقل الاخبار لنا عن اوضاع الحبيب ميدو
اسال الله له شفاء العاجل
اخوي Mr. SHANKS
اخبار الاختبار عسى خير ...
اخوي نيجي
يا جميل انت ... اخبارك ... والله انت فله
كيف كان اختبار الاحياء
اخوي عاشق ...
اخبارك يا عسل انت ..
اخوي وز
ما شاء الله كلمات رائعه بحق ...
اخبارك ... يا سكر
................................
اختي تيما
ما شاء الله لكي ميول في تاليف القصص ترا منتظر
اختي د. هارونا
طهور ان شاء الله
اختي مونه
امين ..
اختي a7la_katko0ota
ان شاء الله الفوز لكم حليف
اختي ميوريم...
ايش نقول عن عيون الحساد ...
اختي ديمور ...
هروب موفق ... اممممممم
منتظرين العوده
والله يحفظك من كل مكروه
..........
فضفضه
يارب الكون يارب العرش اشفي اخي ميدو
بااااااااااااااااااااااي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الله يقومــه بالسلآآمـــه .. ان شآآء الله ..
اقتباس:
احلى كتكوته ,,
بالتوفيق قلبووو وان شاء الله انتي الاولى مثل بعض الناآآآآس ^_^
هع ان شااءالله ..
اقتباس:
اختي a7la_katko0ota
ان شاء الله الفوز لكم حليف
نقوول ان شاااءالله ..
وهذي صورة البورد اللي ورا .. هناا
هآآ كيف خخ ..^^"..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
الله يقومه بالسلامة ويشفيه يارب
لا تنسوه من دعائكم
,,,
[ فـ ... ـضـ ... ـفـ ... ـضـ ... ـة ]
إليكِ :
بدأت اضعف من دونكِ !
احسن بالحياة بلا قيمة من غيرك
ِاحبكِ بكل معنى الكلمة
واحتاجكِ جدا , وخاصة في هذه الازمة
يارب ساعدني !
,,,
احبكِ بصمت كما تنهمر دموعي بصمت <<< ملطوشة مو من تأليفي XD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
( أشكرك صديقي سبيد على إطراءك الذي أعتز به ، )
[ فضفضة ]
من الأفضل للجميع أن يظهر حقيقته ، لآ أن يستمر في الإدعاء و الكذب ،
فهذامن شيم الجبناء فحسب ،
ما أحلى أن يكون المرء على شاكلته و طبيعته ،
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
قلبي يتقطع شفقه !!
تعبت من القوه والسيطره و فرض الرأي
تعبت من الأوامر ,,,,,,لازم أتغير !!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
السلام ^_^
اللي عليهم امتحانات كيف امتحاناتكم ؟؟ xdd
اقتباس:
من الأفضل للجميع أن يظهر حقيقته ، لآ أن يستمر في الإدعاء و الكذب ،
فهذامن شيم الجبناء فحسب ،
ما أحلى أن يكون المرء على شاكلته و طبيعته ،
احسن فضفضه قريتها ^_^
الدعاء بظهر الغيب احسن واصدق ^_^
bhbh
الله يسلمك ^_^
’’فضفضه ’’
لا تنظر لمن هم اعلى منك فتؤلمك رقبتك
ولكن انظر انك احسن من غيرك من النآآآآآس xdd
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
1+1 = 11 صح ؟! ولا انا وآهم ؟!!
هذه هي دنيآك كل ما ابحرت وتعمقت فيها رأيت العجب, واشياء لم تراها ولم تفكر بيوم انك تراها !!
الحمد لله على كل حال .. :)
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
هـذه هـيَ دُنيـآنـآ نـرى الـ ع ـجـآئـب و التـي لـم نـكُـن نتـوقـ ع يـومـآ رُؤيتـهـآ .. !!
صَ ـدقْـت أخــِي نـيج ـي ..
هـذه هـِيَ " دًَُنًَْيًَُـآنًَِـآ" !!
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
السلام عليكم
هل من أخبار جديدة عن ميدو؟
أسأل الله تعالى ان يرده سالما الى أهله ويشفيه هو وشخص اخر في بالي
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
في الحقيقة تم صعقة ما يقارب أربع مراتـ .. نظراً لتوقفـ قلبهـ ..
دعواتكم يا ناسـ ..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
جدو ..
أنا الي وقف قلبي ألحين .. الله يستر ><
دعواتنا له بالشفاء .. ان شاء الله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
يارب يارحمن آشفي ميدو من مرضه وخرجه لأهله و لنا بالسلامة ..
ياكريم يامجيب الدعاء ...اللهم نسألك الشفاء العاجل لميدو ..
اللهم آشفي مرضى المسلمين..
اللهم آميييييييين..
..
لاحول ولاقوة إلابالله..
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه...
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
موفقين جميعـــــــــــــــــاً
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
1+1 = 11 صح ؟! ولا انا وآهم ؟!!
لاا زين عرفنا انك حليت زين xdd
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحائر !
في الحقيقة تم صعقة ما يقارب أربع مراتـ .. نظراً لتوقفـ قلبهـ ..
دعواتكم يا ناسـ ..
لا حول ولا قوه الا بالله ,,,, ازمه ويحلها رب العباد ان شاء الله ,,,
لا حول ولا قوه الا بالله >_<
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
السلام ^_^
اللي عليهم امتحانات كيف امتحاناتكم ؟؟ xdd
وعليكم السلام ..
اهليين : ) .. والله اليوم الرياضيات نص ونص والاكثر اني مزفت فيه icon1366
حسبي الله على هالمدرس ..الحمد لله انه جايب ( اختر مابين الاقواس )
هذي اللي جاوبت فيها والباقيات كلهن مسائل .. خلتني ورى الشمس xDD
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
لا حول ولا قوة الا بالله
يارب شافيه وعافيه ورده سالما الى اهله
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. SHANKS
وعليكم السلام ..
اهليين : ) .. والله اليوم الرياضيات نص ونص والاكثر اني مزفت فيه icon1366
حسبي الله على هالمدرس ..الحمد لله انه جايب ( اختر مابين الاقواس )
هذي اللي جاوبت فيها والباقيات كلهن مسائل .. خلتني ورى الشمس xDD
هلا ^_^
افااا وراه عاد ؟! الا الريض >> وخري بس xdd
زيين تحط بين الاقواس خخـ مره طلع لي جواب مب موجود جيت كتبته ولا اخترت ههههـ
>> ولا حل اعجبها مخترعه قانونها الخاص خخـ
اييه يله عدت وراحت انسها وعوض بعدين ^_^
’’ فضفضه ’’
يا ناس يا عالم عيب على الواحد يكون جالس بالانتظار وفيه شخص كبير بالسن واقف >_<
رد: Oo•|~[ فَـــــضْـ . . . ـــفَــ . . . ضَـ . .. َــــة ]~|•Oo
ريمي
شكراً على الإطراء :) > أألف وانا اكتب xD
جدوو
الله يشفيه ان شاء الله ويرده سآلم ان شاء الله .. يعلم الله قد ايش حنيت عليه .. لكن العملية اساساً عن ايش ؟!
هآروو
خخـ ايه والله دجيت شوي .. بس نعوض ان شاء الله ..
فضفضة ..
سلطة الفوآكهة رآآئعه ^^ خخـ لكن بدون جوافة .. !